Dalida
436 posts


@ffa124660 @Toonzatt اها اوك المعذرة منك فهمت غلط أنا
اي هذا يعتمد على الشخص يعني في ناس تعطي بدون دين وتقول زوجي ومايقصر معي وخلاص
وفيه ناس تعطي وتقول حتى لو انك زوجي هذا دين برقبتك
وفي ناس ماتعطي ولا تدين
هو كل شخص وطبيعته وطبعا طبيعة العلاقة بينهم
العربية

@Butq_52 @Toonzatt أنا أساسا متفق معك إنها مو ملزومة تعطيه ريال والنفقة عليه واجبة وهذا ما اختلفنا فيه لكن تعليقي كان على نقطة وحدة فقط الأسلوب
تقدر ترفض بكل احترام لكن لما تقول له وين رجولتك ؟
هنا صار الموضوع إهانة مو مجرد رفض المشكلة عندي مو رفض السلفة المشكلة في التقليل من كرامة الزوج
Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia 🇸🇦 العربية

أنا راتبي ٨ آلاف وزوجتي ماشاء الله راتبها ٢٠ ألف، ومن يوم تزوجنا وأنا شايل البيت ومصاريفها كاملة من جلي وما قد طلبتها ريال. البارح أمي كلمتني تبي سلفة (٥ آلاف) ضروري، ورحت لزوجتي بكل حسن نية قلت لها: "يا فلانة، أمي محتاجة وأنا هالشهر مضغوط، تسلفيني وأردها لك الشهر الجاي؟".
تدورون الصدمة وين؟
العربية

@MedLab_BySara Inspector
مسار يجنن بكل ماتعنيه الكلمه يمكن الشي الوحيد الي مايخليني اندم اني درست التخصص
العربية

@ffa124660 @Toonzatt وانا ماقلت انه مو رجال الي قلته عيب عندنا الرجل يمد يده على فلوس زوجته أنت رجال روح اشتغل اي شي غير شغلك الأساسي واصرف على بيتك وساعد اهلك من تعبك مو من فلوس زوجتك
أما سالفة شايل البيت فهي واجب شرعي على الرجل مو فضل ولا خيار
كان بامكانها تتجنب كل هذا و توافق ولكن مو واجب عليها
العربية

@totallyni البنت لسا في بداية طريقها وتفكر بمستقبلها الهجوم عليها بهذي الطريقة جداً مبالغ فيه
المجال الطبي واسع وتفاصيله ما تُعرف إلا بالممارسة فمن الطبيعي أنها تسأل وتتخيل أدوار معينة
بدل ما نهاجمها الأولى ننصحها ونعرفها أن المهنة تعتمد على التعلم والتدرج وكلنا بدأنا كذا .
العربية

@1894_r55190 واضح انك حاطته مو عن رغبه او حب سواء هو او الطب
ترا بتتعبين بعدين في البدايه الأمور كويسه بس تنزلين مستشفى وتدريب وقتها بتفهمين ان هذا المكان مو مكانك ولا كان حلمك فا من البدايه إذا التخصص مو فاهمه في اسألي يمكن مايناسبك مو تحطين على عماك
عشانك والله بعدين بتصيحين ندم
العربية

@___llii66 والله من الشفاحة الي فيك
بس روحي تزوجي بتستاهلين الي يجيك من ذل
في النهايه الي تاركة أمها عشان ولد ضرتها
الناس مابتعطيها قيمه
العربية

@ucantimaginemeN شوفي أنا اتفق معك بنقطه الحب بس مو لنفس السبب ببساطه مايحتاج اهدر نفسي في علاقات حرام و اون لاين وتافه
بس من ناحيه مافيه رجال ! إلا والله فيه ومكثرين كل شخص واختياره
صاحبتي كانت على علاقه عاطفيه مع رجال والحين ومتزوجة وعندها ولد وشايفها ومو مصدق ويموت عليها
العربية

من تالي صايره اشوف انتقاد البنات للمشاعر في الزواج التقليدي بشكل مريب
ترا فيه فتره يتعرفون فيها على بعض واشياء فطريه تحدث
علاقات الحب حقتكم تدخلون فيها ب اسبوعين
واخر شي يتركك وتصيحين سنتين عليه
خلكم واقعيات وتقبلو واقعكم عشان ماتموتون كئيبين
ماعندنا رجال عشان تعززون للحب
🕯️@uiobjf
ما أحب استعراض عطور الماركات باستقبال المناسبات ما أحب ثقافة المشروب الترحيبي وأراها دخيلة ما أحب الرومنسية المصطنعة لأجل الصورة في حفلات الزواج خاصة لو كان تقليدي ما أحب تصوير المضيفات بالصواني ما أحب كتابة أم المعرس على الضيافة أراء ألبستني تهمة التعقيد والجهل وادعاء المثالية👆🏻
العربية
























