پن کیا گیا ٹویٹ
Dd
225 posts


اذكر قبل كنت اكتب الطاري وتخلص التغريدة ثم اكتب السالفة بالمنشن ويتفاعلون مع الطاري ويسحبون على السالفة المقصوده طيب تعبوا نفسكم شوفو المنشن فيه السالفة
عقبها معاد جبت طاري مع ان مرات اكتب الطاري واستوعب ثم احذفه واكتب التغريدة علطول
المتحدث@thisaboutt
بالله مرات ما تقرون تغريده عن سالفه وتقولون ياخي وش جاب الطاري ليه ذكر السالفة، انا يهمني الطاري اكثر من السالفة لازم استشهد بالطاري قبل اقول السالفة
العربية






