cvcv
16 posts


الصراحة جنازه اقوى كوبوس في ريسبكت 🥰

𝐴𝐽𝑀𝐼@6rcnb
أجمل نكتة سمعتها اليوم من جنازة الله يجعلها في ميزان حسناته
العربية

@thereall212 اللوم مش عليهم على الادارة او الرقابة الي شايفة الموضوع وبس تتفرج بدون اي تصرف
العربية

@AegisValor777 خذ يا قلبي هذا حسابي الاصلي بس ماكل عليه كاب ادخل وشوف البايو @MO7MAD_1_1
لانو مش ناقصني يجي واحد مثلك يستشرف علي
العربية

@AegisValor777 يخوي الحمرنة بدمك انتا
لما تفتح حساب جديد يجيبلك مجموعة قنوات حسب مكان سكنك او موقعك تتابعهم واجباري ولا ما تقدر تكمل وانا ساكن بفلسطين لكن للاسف الموقع يطلع اسرائيل واضطريت اتابع عشان اكمل انشاء الحساب
ايش اسوي يعني هل هذا الموضوع بايدي؟؟
العربية

وصحن الفيديوهات والمكالمة بين الهاك وسيلور مين فرمه؟
DRAGON_RT@DRAGON_RT1
اسال الله انه لايبلانا ماتوقعت بعض الناس بتوصل لذي المرحله الدنيئه و النذله لدرجة تشويه سمعة وحده مالها دخل و اثنين اداريين و عشان تعرف قديش انهم خبيثين جائو في لحظات الجمهور فيها زعلان ولعل الكثير صدق و باذن الله هذي اخر مره اتكلم عن موضوع سلبي في حسابي ولكن وجب التوضيح 🙏🏻
العربية

@unrealableee لو فعلًا كل شي صحيح لا طبعًا،
قلت إني ما أدري عن صحته ..
ولا يُمكن أوقف بصفهم على الغلط .
البوينت كله " ليه التشهير ؟ " ..
فيه إدرة توجهوا لها وريحونا،
لا شرعًا ولا قانونا التشهير مُباح.
العربية

صارت ذي السوالف عن بنات الناس عادي؟
بنت مسكينه داخله تكت استدعاء وهذي سوالفهم عنها! هذا اهون وابسط شي اترفع عن نشر الباقي، سوالفهم عن الباقيات اللي تشيب الراس، والصور ، وكلامهم والرخيصات اللي ضبطوهم ومعهم!
ريفيا "اذا" انتِ من طينتهم لاتفضحين نفسك بالشكل الغبي هذا، الله يهديك.

Reffea | الله يشفِ بتول@REFRT21
صدِق الكلام أو كذب ما يحق لأي شخص يتنصت على خصوصات الأخرين ومُحادثاتهم . مُحادثات طبيعيه بين أثنين يعرفون بعض طبيعي فيها الصالح والطالح . تتبع عورات الأخرين وزلاتهم هو الغلط الأكبر ، ولا يحقلكم تسوونه مهما وصل فيكم الكُره. مردها الدنيا تدور طال الزمن أم قصر .
العربية

@Someone0v ك حق هي طيب من حقه يعني هو تعبان على الاغراض هذي وتروح عل فاضي اكيد لا
لكن كرول اروح بشخصية ثانية واعطيهم!!
كان في كثير حلول مثلاً يعطوهم صلاحية مفتاح البيت
العربية

@EmanEyad488056 عاديه جدا صراحه لان البيت شاريه يوم كان بشخصيته الاجراميه ويبي اخوياه يستفيدون من عتاده الي في البيت
العربية

@Muhanad179 لكن لو تيجي من منظور ثاني ربنا سبحانه وتعالى يُمهل ولا يُهمل ابتلاه بالدنيا واظهر حقيقته قدام الكُل
وبنسبة لموضوع الرزق اتفق معاك اكيد الرزق بيد الله وان كان عند ريسبيكت باب عند ربك 1000 باب
لكن ليش تجي انت وتقطع رزقي ظلم وبدون سبب؟؟
العربية

@Muhanad179 وليش ما تنصح سلف الي ظلم ناس قد شعر راسك والي قطع رزق ناس والي كان يلف ويدور في داخل عملو الي المفروض يكملو على اتم وجه ويتخذ قرارات عادلة؟؟
العربية

@8_colonel يخوي ترا السيزون الحالي بعد 6 شهور بيكمل السنتين هل بتقنعني كل هل مدة يصنعو احداث او يجهزو لشي معين؟؟
العربية

















