strife

129 posts

strife banner
strife

strife

@LowkeyStrife

The most wonderful, cool and pathetic man in the world.

شامل ہوئے Haziran 2022
42 فالونگ16 فالوورز
strife
strife@LowkeyStrife·
@diamondat @SalahAlelaj بس مين انتي عشان تمشينها ولا ما تمشينها
العربية
0
0
3
554
الماااســــــــه
@SalahAlelaj 🤔🤔🤔😳😳😳 السلام بنمشيها لك لأن السلام يجوز على كل مسلم لكن حلت بفناءك؟ واناخت برحلك؟؟ هذي شنو ؟؟
العربية
4
0
2
8.6K
المحامي صلاح العلاج
السلام عليك يا أبا عبد الله وعلى الأرواح التي حلت بفنائك وأناخت برحلك.. عليكم مني سلام الله ابدا ما بقيت وبقي الليل والنهار.. السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين جميعا ورحمة الله وبركاته ..
العربية
49
23
193
83K
strife
strife@LowkeyStrife·
@so1air Your flop era is lowkey serving
English
0
0
0
20
omar
omar@so1air·
I lost my spark
English
2
0
2
123
strife
strife@LowkeyStrife·
@ah_amr7 لو تفكر فيها اغلب اللي اعترضوا عندهم مشكله بمفهوم الرزق و قلة ايمان ان كل شخص بياخذ المكتوب له ، لو شفتها بهالناحيه بيجي على بالك استنتاج انه اي شخص مو مؤمن ان الرزق بيد الله ما يهمني تقديره و احترامه و امنياته الطيبه لي
العربية
0
0
0
1.3K
عَمْرو
عَمْرو@ah_amr7·
انا كنت حاسس ان القرف ده هيحصل جالي اشعار ان نادي القادسيه عايزين دكتور علاج طبيعي على لينكدان ، عشان سبحان الله يشاء القدر اني اكون دكتور علاج طبيعي .. ف نزلته وعادي بتمنى ربنا يرزقنا ب وظيفه ف نادي جميل انت اي مشكلتك ؟ اي اللي ممكن يضايقك اني حلمي اشتغل ف نادي مهما كان مين؟ /١
العربية
98
1
478
219.2K
strife
strife@LowkeyStrife·
@kem0yy هذي تكتبونها على عروج او اسطورة الرياض او الونيس اما على كريستيانو؟
العربية
1
0
13
819
strife
strife@LowkeyStrife·
@2ttttj بنسأل عنه و الله يكتب اللي فيه خير 🤍
العربية
0
0
1
74
ريوف
ريوف@2ttttj·
بسالكم لو ذا جاء عندكم يخطب تزوجونه ؟
ريوف tweet media
العربية
242
49
265
134.6K
strife
strife@LowkeyStrife·
@localweatherii انا اذا احد يبي يستفسر عني
strife tweet media
العربية
0
0
1
20
magicballZzz
magicballZzz@localweatherii·
هوووفففف متى واحد يدخل حسابي و يرسله لصديقي يساله يقول هذا عنده بف ولا و يقول صديقي ايه هوف صدق
magicballZzz tweet media
العربية
1
0
0
38
strife
strife@LowkeyStrife·
اليوم بالدوام وزعوا mugs و اعطوني لون وردي لاني جيت متأخر قالت وحده ليش وردي قلت يمكن لاني ديڤا ههههههههههه يمين بالله ازعج هدوء مر علي ٥ ثواني كانت طويله
العربية
0
0
3
68
strife
strife@LowkeyStrife·
@aburob مالك داعي
العربية
0
0
1
20
Aburob
Aburob@aburob·
حلقت لحيتي
Aburob tweet media
العربية
176
1
503
111.9K
strife
strife@LowkeyStrife·
دقيقه دقيقه مين ابن/بنت الكلب اللي حط صور لعيبة المنتخب على البيبسي؟
العربية
0
0
2
134
strife
strife@LowkeyStrife·
رسالة اضحكتني ثم ابكتني ثم اضحكتني
strife tweet media
العربية
0
0
2
93
ل
ل@MY_LX26·
@LowkeyStrife بالله مانقدت على نفسك
العربية
1
0
0
35
strife
strife@LowkeyStrife·
يعني بنكون بغرفة و كأننا عايله وحده و اخونا مداوم و اخونا الثاني يلعب و ابونا يقول وطو صوتكم 😭❤️❤️❤️❤️❤️❤️
Glitch 𓃵@Giitch

ميزة الديسكورد القادمة .. 🔥 انشاء غرف صوتية على شكل صالة وبامكان الي بروم التنقل في الاماكن ويتغير مكان وبعد صوت الشخص حسب الجلسة 📸

العربية
1
0
6
1.3K
strife
strife@LowkeyStrife·
@Aa7_Win بابا وسيع البال
العربية
0
0
2
5.7K
ونتر
ونتر@Aa7_Win·
ونتر tweet media
ZXX
78
40
1.8K
516K
strife ری ٹویٹ کیا
narpynk
narpynk@narpynkhuh·
i love tweeting to nobody
English
27
1.4K
4.4K
100.3K
strife
strife@LowkeyStrife·
هل استمعت اليوم لفرانك اوشن؟ لا تخلي ملهيات الحياة تنسيك ابدا 🧡
strife tweet media
العربية
0
0
4
690
strife
strife@LowkeyStrife·
@JustOmAr_3 وجهه مع اصحابه 🥰😁😄 وجهه اذا اهلوا اتصلوا عليه 😤😡🤬 هذا ازبل نوع شفته بحياتي
العربية
1
0
1
66
Bayrv8
Bayrv8@JustOmAr_3·
اكبر ريد فلاق مر عليك وشو ؟
العربية
1
0
0
83
strife
strife@LowkeyStrife·
ليش ما قلتولي ان الهِت تويت تجيب سب و قذف عالخاص
strife tweet media
strife@LowkeyStrife

@Toonzatt واو! حتى لو تقراها بالعكس بتطلع معك ا ر ك ب ع ل ي ه 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱

العربية
0
0
3
1K
strife
strife@LowkeyStrife·
300 لايك يا امة ضحكت من جهلها الامم
العربية
0
0
2
498
strife
strife@LowkeyStrife·
طيب ليه كل تغريداتي الرهيبه صفريه و هذي اللي تضرب؟ ليه يا ايلون ماسك تعز الرخوم و الشجاع يعيش عمره في نكد 💔
strife@LowkeyStrife

@Toonzatt واو! حتى لو تقراها بالعكس بتطلع معك ا ر ك ب ع ل ي ه 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱

العربية
1
0
3
1.1K
strife
strife@LowkeyStrife·
@wii5i_ بس كلها انحسمت افضلية كل واحد منهم باتمان (اوضح وحده) BB (اكرهه و احب GOT اكثر) دي نيرو (المقارنه الافضل و الأكثر تقارب) ميسي ( عمرها ما كانت مقارنة )
العربية
0
0
1
75
أحمد.
أحمد.@wii5i_·
باتمان - سوبرمان جيم اوف ثرونز - بريكنق باد ال باتشينو - دي نيرو كريستيانو - ميسي عندما تنتهي المقارنات الكل سيعلم مدى عظمة هذه الأسماء كـ منافسين لبعضهم
العربية
1
0
0
172