ياناس انا بنجن
خالتي داقه على امي تتبلى على ولد اختي وأمي قالت لها بنتي تقول مافيه شيء .. قامت ردت عليها تقولها ترا بنتك تدرس أشعة
هم ليش يحسبون الي يدرس أشعة بهيمة مايتعلم شيء غير انه يصور؟ وترا المعرفة ماتقتصر على دراسة بس ،طبيعي اني اقرا واداوم بمستشفى واشوف واتعلم
وع صدق
بابا مرسل المنيو وكاتب اللي تبغى قهوة ترسل لي اسمها
كتبت له اسمي بكل ثقه❤️
ولا استوعبت الا لما شفت ردودهم ان قصده اسم القهوة
ياعمممريي يا الذكاء ياعمري