پن کیا گیا ٹویٹ
Mr.O² 🇸🇩
243.7K posts

Mr.O² 🇸🇩
@OXzoneX
متفاعل مع الجميع في المنصةX سياسي. كوميدي. اجتماعي سودانيٌّ حُرٌّ شريف.وطني 🇸🇩⚔️ محب للسعودية🇸🇦 #OsmanXone
شامل ہوئے Şubat 2012
6.2K فالونگ44.9K فالوورز

@munassar2011 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
Mr.O² 🇸🇩 ری ٹویٹ کیا

@OXzoneX أتفق. الرجولة ليست كلمات تُقال، بل مواقف تُثبتها الأيام. ومن يعرف أهل السعودية عن قرب، يعرف أن الشهامة والكرم والوفاء وإغاثة الملهوف قيمٌ متجذرة فيهم، يشهد بها القريب قبل البعيد. 🇸🇦
العربية

كيف بتعرفون معنى صفة المنافق اذا ما شفتم الاماراتين امثال يوسف علاونه يمارسوها؟
صريح@Haldo01
قبل الدرهم الإماراتي القذر 👇🏻🤣🤣
العربية
Mr.O² 🇸🇩 ری ٹویٹ کیا

@Alzaabi7711 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اشرب اسبرسو دبل شوت وتعال تاني بالله راجع تغريدتك اظنك بتحذفها
العربية
Mr.O² 🇸🇩 ری ٹویٹ کیا

أخيراً .. ماجد يحقق حلمه 🤛👊 😂🤣
غرييييب .. غرييييب مثلك عليه تقسى يا ماجد 😅
#مرتزقه #ابوظبي
#الامارات
MAJED | Researcher |🐪📖@SAPRAC_SA
لم نبدأ ياكلب بعد !!!! قلتها امام الجميع في حسابي ان شفتك في اي مكان على كوكب الاراض 🌎 ✈️ راح اضربك بالنعال وانا قول وفعل ومسير الحي يتلاقى
العربية

الله يلعنك يا محمد بن زايد ويلعن الرحم الذي انجبك ويلعن نسلك واخوانك الذين شاركوك في الاعتداء على السودان وتشريد اهله واغتصاب حرائره وتدميره.
ببركة هذه الجمعة المباركة أسأل الله ان ينتقم منكم يا الاماراتيين الذين ساندتم وأيدتم هذا الشيطان بن زايد ويذيقكم عذاب الدنيا والأخرة.
ويلعن اي شخص يقول لي ليس هكذا تورد الابل.
والله لن اسكت الالاف الاسر فقدت ارواح واغتصبت حرائرهم بسبب هذا الصهيوني القذر الحقير #محمد_بن_زايد
تف عليك وعلي اللي خلفك وخلفك يا مجرم.
اسأل الله ان تخلد في جهنم!
#شيطان_العرب
العربية
Mr.O² 🇸🇩 ری ٹویٹ کیا

@emirates_leakss @OXzoneX اللهم انصر اخوانا السودان يارب على حميدتي ومحمد بن زايد الداعم
العربية
Mr.O² 🇸🇩 ری ٹویٹ کیا
Mr.O² 🇸🇩 ری ٹویٹ کیا

@Noom1383Moon @mohdaltal اطلع فيديو وقل كلامك هذا. غير ذلك انتي صهيوني خنوري تبتغي الفتنة
العربية

@mohdaltal أنا خليجي واتمنى ان هذا الكلام صحيح يجب مسح العراق وايران والحوثي وحزب الشيطان وعمان من الوجود باسرع وقت ممكن الدمار الذي سببته ايران للدول العربيه جريمه ويجب دفع الثمن
العربية
Mr.O² 🇸🇩 ری ٹویٹ کیا
Mr.O² 🇸🇩 ری ٹویٹ کیا
Mr.O² 🇸🇩 ری ٹویٹ کیا

الجرائم في السودان تطارد أبوظبي.. تقرير أممي يوسّع دائرة التدقيق في شبكات الدعم الخارجي
#الامارات_تقتل_السودانيين
emiratesleaks.com/%d8%a7%d9%84%d…

العربية
Mr.O² 🇸🇩 ری ٹویٹ کیا
Mr.O² 🇸🇩 ری ٹویٹ کیا

@OXzoneX يارجال إذا جلدتهم وأوجعتهم طبقوا نظام العجايز صياح ونياح ولطم
واذا سكت عنهم نباح وسب وشتم وقذف وتطاول على الرموز
العربية

الزعاطيط عايشين الكذبه انهم اخلاق 😂😂
يحليل اخلاق زايد استبدلتوها بأخلاق ابستين
شهاب الهاشمي@shihabkoo
إذا غلطت على الإماراتي واستفزيته.. رد فعله بيكون هذه الثلاث تصرفات 🇦🇪🙋🏻♂️
العربية
Mr.O² 🇸🇩 ری ٹویٹ کیا

فصلتوا أثواب الخنا فنّ وإحكام
لين انفضح مقداركم بالمواخير
أنتم هل الردّايا يا وكر الآثام
وأنتم بسوق الردى شر المساعير
من بذرة الأدناس ينفث بكم سام
والعيب ما يُستغرب مْن المقاصير
مثل الذباب يطير في جوّ معتام
يفرح على الجيفة ويعاف النواوير
السلطاني MBS🇸🇦@nah10600272
اكثر الكلمات التي تتردد يوميا في الامارات .؟ كم الليله .. وكم السهره .. وكم الدخول.. يجيك يقولك نيحن اقوى اقتصاد في العالم 👌🏻 اركب عليه 🤣🤣🤣🤣
العربية













