پن کیا گیا ٹویٹ
f
107 posts


يع والله عديمين حياه انتوا
ولا بعد كمان ولد #التجنيد_مطلب
B@Bsslogastic
عادي اقول شي مره يحزني اللي يصور شي عادي بستوري الانستا يعني كوب قهوه مثلا احس ذي ستريك بس ماتتعداه ستوري الانستا له هيبه مو كل يوم تنزل مو اي شي يشوفونه متى تفهم
العربية

الظاهر مقد مسكو المصحف وقروه
ايكونك@theycallmeb0b0
شفت واحد يقول يمكن ابليس يحسبه اختبار وماسجد لأن السجود لله وحده والله العيال حتى ابليس عرفوا يبررون له
العربية




















