S

208 posts

S banner
S

S

@Q_4lli

لا اله الا الله

المملكة العربية السعودية شامل ہوئے Temmuz 2022
38 فالونگ11 فالوورز
پن کیا گیا ٹویٹ
S
S@Q_4lli·
S tweet media
ZXX
0
0
1
226
☀️
☀️@ist0_·
@ti_5il طيب اش اسم موقعه
العربية
3
0
0
22.6K
شوُش
شوُش@ti_5il·
#نطالب_هييه_الاعلام_بارجاع_وليد اوتتتششش نبرته لما قال "لاتخلون وزنة😞" وليد له متجر مختص بمحاصيل القهوه فلاتخلون وزنة من دعمكم لآن مسووين عروض من فترة اكتبو بقول وزنة ويطلع لكم
شوُش tweet media
العربية
114
467
7.7K
448K
S
S@Q_4lli·
@7evvvv @Ayashol @1n3lv @ti_5il لا عاد تستنتج ابدد دامها كذا والواضح انك جاي ومطفي النور لو شغلت عقلك كنت بتعرف انه مو بيده ذا الشو كله
العربية
0
0
1
154
S
S@Q_4lli·
@aaAji1119 @nruiali صحح حتى انا شفت كل شيء تمام الا موضوع منعه من الظهور مدى الحياه حسيته قرار قوي خصوصًا انه مدى الحياه وهو مشهور لكن هيئة الاعلام ادرى والله يعينه
العربية
0
0
0
62
Abdulrahman Alr
Abdulrahman Alr@aaAji1119·
@nruiali الصراحة انا ما اعرفه بس رحت شفت كم فيديو و لقيت انه صدق المحتوى الي ينشره يمس قبائل و يعيد زمن قديم مانبي نرجع له ولكن ايضاً اشوف انه منعه من الظهور اطلاقاً مبالغة اتمنى توقف عند مخالفة و منع فتره محدوده او حتى قيود على المحتوى،و الله يوفقه و يعوضه
العربية
5
0
59
22.6K
Ali
Ali@nruiali·
يا عالم؟؟ وش اللي مسويه وليد قصص عشان يتغرم ويُمنع من السوشل ميديا بشكل نهائي .. مو منطق
العربية
126
232
3.4K
814.5K
S
S@Q_4lli·
@nruiali الي يقهر انه مدى الحياة 😵‍💫😵‍💫
العربية
0
0
2
2.9K
S
S@Q_4lli·
@z9x14 @BoDe_Gamer واذا لامين ؟!! ماله علاقه لامين او لا هم داخلين اصلًا وثقتهم مهزوزه مستسلمين من قبل لا تبدأ المباراه!! وتشكيلة المدرب فاشله
العربية
0
0
0
209
will🗽
will🗽@z9x14·
@BoDe_Gamer خلك منطقي ي بودي والله انهم يوترون الصدق متخيل انت قاعد تلعب مع لامين يمال!!
العربية
12
0
4
7.7K
PEAKS BoDe - عبدالاله
ما اتوقع منكم الفوز ولكن اتوقع منكم تقدمون اداء ممتاز، خايف من الكورة ليه؟؟ خايف تمشي بكورتك ليه ؟؟ رجلينك ترجف مع كل هجمة ليه؟؟ كل المنتخبات تقاتل من اول لآخر دقيقة وحنا مستسلمين من أول هدف ليه؟؟ شيء غريب والله ماله اي تبرير
العربية
17
53
1.7K
78.8K
زو°❀⋆.ೃ࿔*زي
ياحليله مستحي وين اختفى ماعاد نسمع عنه
العربية
217
168
10.5K
834.1K
Ń
Ń@Dsywoia·
@1004archiv جيبوه ماحنا فايزين بس على الاقل يهين كم لاعب وننبسط
العربية
5
1
203
16.3K
S
S@Q_4lli·
@1004archiv تمنيته موجود يحشر لامين ولك ااااخخخ
العربية
0
0
5
20K
S
S@Q_4lli·
@77789r @i3ziz77 لا لا العراق يكفيهم صدمة هالاند
العربية
0
0
2
4.2K
footbalislife
footbalislife@77789r·
@i3ziz77 حبايبنا اهل قطر والعراق يمدي ؟ ولا الي فيكم مكفيكم ؟
العربية
7
0
21
37.5K
Auz | عزيز
Auz | عزيز@i3ziz77·
حتى الكويت معد تكفي يبيلنا دولة ثالثة تشيلها معنا
العربية
194
342
7.6K
472.8K
S
S@Q_4lli·
@NaifYuta @khvjgkbutcuj @3zoozvic قدمو مستوى حلو قدام الاورغواي بس ماننكر انه كان يمديهم يقدمون افضل لأن واضح من لعبهم متشتتين متغيرين والدليل لعبهم اليوم يتهربون من الكورة والسبب الرئيسي المدرب
العربية
1
0
0
130
N
N@NaifYuta·
@khvjgkbutcuj @3zoozvic طيب والي قدمو مباراة ممتازة ضد الاورغواي ؟ ولا حنا ملوك الاراء اللحظية اذ تعثر المنتخب قلبنا الدنيا فوق تحت ولا كانهم اسبانيا وابطال اوروبا والمرشح الاول لتحقيق اللقب.
العربية
2
0
0
633
عزيز بن خالد
اذا تبغى رجال في الملعب ؟ افتح عدد الاجانب .. خل اللاعب السعودي يدْبح نفسه عشان يلقى فرصه يلعب فيها ويثبت نفسه اما دام مدلع اللاعب السعودي ويستلم الملايين ومترفه ومتدلع والله ما تشوف تطور ولو بعد عشرين سنة تعبنا نتكلم .. تعبنا نشرح .. تعبنا نوضح .. لكن وين الي يفهم ويطبق ؟
العربية
688
837
9.3K
1.6M
S
S@Q_4lli·
@ppjkaa @3zoozvic صدقق مافهمت ليه اجانب بالتحديد؟ في لعيبه سعوديين صغار افضلل من اللعيبه الي يتكلم عنهم
العربية
0
0
2
136
yuna
yuna@ppjkaa·
@3zoozvic بعد فتره تجون تصيحون عشان يسعودون الكره يع سدو حلوقكم هي بس الكوره الي بقت للسعوديين خلوها لنا
العربية
2
0
3
2.8K
مشعل فقط
مشعل فقط@SFC_1957·
مهزومين 4-0 وابن اللذينا اللي بالمدرج يردد الله الله يامنتخبنا
العربية
44
22
2K
81.6K
S
S@Q_4lli·
@hy0ul @periwyyyn البلاء من المدرب تشكيلته خيااسس فوق ان اللعيبه مو بذاك الاجتهاد
العربية
0
0
1
116
Maybe H🪄
Maybe H🪄@hy0ul·
@periwyyyn عاد يعني هو من زين لعبه مهو بعيد عنهم
العربية
2
0
4
4.8K
ُ
ُ@periwyyyn·
ياعيال يلعن ام الكوره الوصخه اللي تلعبونها
ُ tweet media
العربية
116
523
15.8K
562.1K
S
S@Q_4lli·
@nn11_011 @periwyyyn حقيقي كأنهم يلعبون عشان بس يفتكون من ذي المباراه !
العربية
1
0
22
1.1K
n
n@nn11_011·
@periwyyyn ليه مافيه عقوبات على التسحب ذا الي بالملعب يلعبون بدون نفس
العربية
1
0
129
16.1K
S
S@Q_4lli·
@xajim_ @i3ziz77 بس كذا من باب الضحك انه اذا خسر المنتخب نحطها بالكويت واذا فزنا نحط السعودية
العربية
0
1
0
229
Princesse A
Princesse A@xajim_·
@i3ziz77 طيب ممكن تفهموني ليش نقول انو الكويت الي بتلعب؟😭😭
العربية
2
0
2
1.6K
Auz | عزيز
Auz | عزيز@i3ziz77·
قلوبنا معكم الله يلطف بحالهم يارب
Auz | عزيز tweet media
العربية
147
188
4.4K
198K
S
S@Q_4lli·
@winyeolpeach @SLOOM_Ah @i3ziz77 صادقين لما قالو لهم الواقع ولنا المواقع ما عندنا غير الهرج والتصاميم
العربية
0
0
1
22
lole
lole@winyeolpeach·
@SLOOM_Ah @i3ziz77 ماهمتني الذبه انا مقهوره ماعندنا غير التهريج اتمنى يوم نلعب زي العالم والناس
العربية
2
0
3
348
S
S@Q_4lli·
@e_bad1 @i3ziz77 ذا حقيقي؟ 😭😭😭
العربية
0
0
0
131
بندر!
بندر!@e_bad1·
@i3ziz77 ذيبان عرفلها طلع علم الكويت من بداية المباراة
بندر! tweet media
العربية
9
5
289
20.2K
S
S@Q_4lli·
@A13qi @iiABTA شدخل الواسطه ؟ 😭
العربية
1
0
0
28
لـيـريـا
@iiABTA هذي نهايه الواسطه حسبي الله حسبي الله
العربية
1
0
2
504
عبعآل
عبعآل@iiABTA·
ما طلبناكم تجيبون كاس العالم طلبناكم تكونوا رجال بالملعب بس
عبعآل tweet media
العربية
52
201
2.8K
49.7K
S
S@Q_4lli·
@ll8ill00 @iiABTA صدق والله فكرت فيها كيف لو يخسرون وهم عندنا !! شينة مررهه بس نتفائل بأذن الله ما يجي وقتها الا وهم احسن من كذا
العربية
0
0
7
133
Donia
Donia@ll8ill00·
@iiABTA لاعبينا متخاذلينننننننننننن كيف لو كان كاس العالم على ارضنا وذول لاعبينا نسأل الله السلامه بس
العربية
2
0
25
1.3K