SL

3.4K posts

SL

SL

@SLSFBI

شامل ہوئے Ekim 2012
43 فالونگ23 فالوورز
SL
SL@SLSFBI·
@SamiVVD جاك الرد
SL tweet media
العربية
0
0
0
1
سامي بن فيصل
يرحم أبوك شارك ضد الأردن يرحم أبوك شارك ضد الأردن يرحم أبوك شارك ضد الأردن صحيح بالمنطق راحتك أهم بس فكرة أنك تواجه هذا الدفاع فيها هاتريك جديد وتوسع الفارق مع مبابي وتنهي المنافسة من بدري بدور المجموعات أنقذونا الدلخ ذا لازم يفكر بالأرقام شوي
سامي بن فيصل tweet media
العربية
568
157
7.1K
968.6K
Hayder
Hayder@hay23ds·
@bt3 غير صحيح المسؤول الاعلامي للمنتخب العراقي يقول سيعود اللاعبين للاحماء بعد ربع ساعة
Hayder tweet media
العربية
38
0
168
48.7K
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨 عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل/ لـن يتم استئناف الشوط الثاني في مباراة العراق 🇮🇶 ضد فرنسا 🇫🇷 قبل الساعة 2:00 فجرًا بتوقيت مكة المكرمة 😱 — أمامنا ساعة من الانتظار! [RMC]
العربية
303
55
2.2K
870.8K
SL
SL@SLSFBI·
@A7ths @i31l5 تاريخ القرار شكله يبدا من يوم ثاني عشان كذا نزل المقطع قبل الموعد
العربية
0
0
1
535
Ahmed | أحمد
@i31l5 ياخي ما اقتنعت واحس فيه شيء مو طبيعي ! هو انمنع من الظهور باليوتيوب ، طيب الحين هو طالع باليوتيوب ، والمنع وش وضعه ؟! بعدين يتوقف مدى الحياة في السوشال ميديا ! وين عايشين حنا
العربية
1
0
14
7.1K
SL
SL@SLSFBI·
@_waheed20 الله يعافيك ، الحمدلله على كل حال
العربية
0
0
0
51
wa7eed
wa7eed@_waheed20·
@SLSFBI قدامك العافيه ي حبيبي اجتمعت عليك المصايب
العربية
1
0
1
420
wa7eed
wa7eed@_waheed20·
مازلت محبط من خسارة منتخبنا امس والاحباط الاكبر من المستوى والروح المعدومه وردة الفعل البارده بين الاعبين والجهاز الفني والاداري 💔💔
العربية
51
8
163
31.6K
SL
SL@SLSFBI·
@xym3o حذف كل شي بالحساب الدلخ ينقاله مهكر 🤣
العربية
0
0
3
4.7K
SL
SL@SLSFBI·
@60Naif تقولي اطلاله على الحمراء ؟
العربية
0
0
0
60
ريّان
ريّان@OfificaRlay·
لو فزنا على الرأس الاخضر وتأهلنا بنلعب ضد فرنسا 😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅
العربية
459
56
3.8K
1.1M
acil
acil@dzassil475_dz·
@Soltin40 @bt3 تخيل نفسك في شركة و جالس ما تفعل شيئ و تكسب ملايين هل الشركة راح تتطور؟ هل انت راح تتطور؟ نفس الشيئ على اللاعبين السعوديين جالسين يكسبو الملايين بدون بذل اي جهد او تطور لو الملايين ذي سخرتها لتدريب الفئات السنية و طورتهم و خليتهم يكسبو خبرة في اوروبا راح تشوف منتخب مرعب
العربية
2
0
0
568
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🇸🇦 وضع الـسعودية ما زال جيد جدًا في البطولة.. نقطة ضد الأوروغواي هزيمة ضد إسبانيا والمباراة الأهم ضد الرأس الأخضر الفوز = التأهل بدون أي حسابات معقدة طيب لو فازت السعودية مين الخصم في دور الـ32؟ حتى اللحظة هذا شيء ما تقدر تعرفه قبل ما تنتهي كل المباريات ولكن الأقرب لو كملت على خير بتكون المكسيك 🇲🇽
عمرو tweet media
العربية
242
98
1.8K
695.9K
SL
SL@SLSFBI·
@HamadSenpai صاحي انت رايح كذا ؟ زين ما جوك الاسبان و مردغوك !
العربية
13
0
26
129.7K
حماده 🕹️
حماده 🕹️@HamadSenpai·
كانت خطة تشتيت بس ما نجحت
حماده 🕹️ tweet mediaحماده 🕹️ tweet media
العربية
827
146
11.4K
6.4M
SL
SL@SLSFBI·
@faai_sal @bt3 وش الإمكانيات الي ناقصه عندك ؟ كل شي عندك متوفر لكن اقسم بالله انهم رخوم و محد يقدر الشعار الي لابسه كل شي متوفر لهم لكن عقليه زباله
العربية
0
0
1
124
Faisal
Faisal@faai_sal·
@bt3 لاسبب ولا شي فارق امكانيات بيننا وبينهم
العربية
3
0
4
1.5K
عمرو
عمرو@bt3·
مساحة للنقاش.. ما سبب هزيمة المنتخب السعودي اليوم؟ 🇸🇦
عمرو tweet media
العربية
1K
61
1.1K
418K
SL
SL@SLSFBI·
@IttiMania بدا الاستفزاز بدا
العربية
0
0
0
127
ITTI MANIA - اتي مانيا
🚨🗣️ سعود عبدالحميد: حاولنا نلعب بطريقة ثانية لكن هم ضغطوا علينا واستغلوا الاخطاء وسجلوا بدري وصعبوا المهمة علينا
العربية
36
2
70
28.2K
SL
SL@SLSFBI·
@XANASX21 @bt3 الله يلعن الهلال و النصر و الاتحاد و الاهلي ياخي ارحمونا و تكلموا زي الرجال فكونا من عتاهه الانديه الزفت و تكلموا على الادراه التعبانه و المهزله الي صايره
العربية
0
0
0
125
انس
انس@XANASX21·
@bt3 #الهلال_عار_عالمنتخب ارفعوها لا توقف
العربية
5
0
2
4.6K
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨 اسبانيا 5-0 السعودية
العربية
219
13
479
140.1K
SL
SL@SLSFBI·
@_waheed20 @sss_w6 يا ابن الحلال حنا خير شر ما مسكنا كوره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
561
wa7eed
wa7eed@_waheed20·
@sss_w6 مندش الغنام والله افضل وعندهم رغبه
العربية
6
0
21
6.4K
wa7eed
wa7eed@_waheed20·
ابغى سبب واحد يخلي سالم الدوسري يكمل المباراتين الاولى والثانيه
wa7eed tweet media
العربية
367
106
673
109.4K
SL
SL@SLSFBI·
@SDAF7_ @ALI_RAEED77 @YAGCOB @football_li5 سلطان حبيبي هذي قبل لا نولد كلنا يوم شمينا بطولات اخر وصول لك نهائي 2008 يوم كنا صغار لكن وش عقبه وش سويت ؟ نفس الزقاقه ما عندك اجانب و مستوانا زفت
العربية
0
0
1
163
SL
SL@SLSFBI·
@markgoldbridge Since when were we ever good in the first place?
English
0
0
0
12
Mark Goldbridge
Mark Goldbridge@markgoldbridge·
3-0 already. Saudis are terrible
English
182
79
4.7K
194.9K
SL
SL@SLSFBI·
@ALI_RAEED77 @YAGCOB @football_li5 على اساس قبل الاحانب كان منتخبنا قوي ؟ يا رجال خلنا ساكتين
العربية
2
0
0
685
ali raed
ali raed@ALI_RAEED77·
@YAGCOB @football_li5 دوري قوي منو الاعبين ٨٠ بالميه من لاعبين همه مو سعودين شنو فايده الدوري وميصنع نجوم للمنتخب
العربية
4
0
1
2.3K
SL
SL@SLSFBI·
@_waheed20 وحيد ارحمني تكفى
العربية
0
0
0
297
wa7eed
wa7eed@_waheed20·
وش التغيرات اللي ممكن تغير شكل الفريق ..؟
العربية
107
1
19
86.2K
SL
SL@SLSFBI·
@Me7hx والله لو نزلها احتمال انسجن 🙂💔
العربية
0
0
0
817
أحمد
أحمد@Me7hx·
بس عرفنا اللقطة اللي بتنزل بسناب سالم بعد المباراة
العربية
5
5
45
24.7K