علي

1.8K posts

علي banner
علي

علي

@__7rbl

𝐁𝐚𝐫𝐜𝐞𝐥𝐨𝐧𝐚 𝐢𝐬 𝐧𝐨𝐭 𝐣𝐮𝐬𝐭 𝐚 𝐜𝐥𝐮𝐛. 𝐈𝐭'𝐬 𝐚 𝐥𝐢𝐟𝐞𝐬𝐭𝐲𝐥𝐞 𝐌á𝐬 𝐪𝐮𝐞 𝐮𝐧 𝐜𝐥𝐮𝐛 #FCB

Iraq شامل ہوئے Aralık 2023
90 فالونگ36 فالوورز
علي
علي@__7rbl·
@Mohamed86588788 @forcabarca_ar ماتجتاج بس مدافع وظهير أيمن وذني حتى لو ما جبت الفاريز ما راح يصيرن اله بعد ما نبيع لاعبين غير هيج انسى
العربية
0
0
0
53
la vie
la vie@Mohamed86588788·
@forcabarca_ar اتمنى فشل الصفقة الفريق بحاجة لتدعيمات في جميع الخطوط وسعر الصفقة مبالغ فيه + عناد ناديه الوضيع اصبح مسلسل وحنا ملينا من هذه السيناريوهات كل صيف
العربية
1
0
1
1.3K
FCB World
FCB World@forcabarca_ar·
🚨خوسيه الفاريز: العرض القادم سوف يصل 150M€ مع المتغيرات
العربية
100
58
2K
107.1K
علي
علي@__7rbl·
@1Moiyad بالعكس اكو هواي بس مو بالتطبيق
العربية
0
0
0
286
ٰ
ٰ@1Moiyad·
أمنيتي اعرف سر علاقة رونالدو والعراقيين ما اذكر شفت عراقي يحب ميسي كلهم يشبحون لرونالدو المبرر الوحيد اللي يطلع شبيح ميسي تنسحب منه الجنسية ولا مستحيل كل هالولاء
العربية
154
8
697
101K
علي
علي@__7rbl·
في يوم ميلادك ، يا ليونيل ميسي ، تتوقف السنوات عند عتبات الذهول ، وتخشع الكرة لسحر خطاك ، كأنك آية في سفر الجمال لا تتكرر ولدتَ لا لتكون مثل البشر ، بل لتُبهر البشر ، من روزاريو جئت ، ومعك الوقار والحياء والعظمة . فكُلما لمست الكرة ، لم تكُن تسيرها ، بل كأنها كانت تستسلم
العربية
0
0
1
18
علي
علي@__7rbl·
@sajadTranslator اقسم بالله منفوخ وماخذ اكثر من حجمه
العربية
0
0
1
1.4K
The translator
The translator@sajadTranslator·
يا زين وحلاوة محدودية رايس امام محدوديتك .. أنتبه أنتبه أنتبه : في هذا المنشن لن يقوم أحد بالرد .. ولكن بعد تسجيله لهدف سيكتبون ما يكتبون عنهُ لأن بمفهوميتهم المحدودة أن كرة القدم تُقاس بالاهداف الاداء ليس مهم ..
The translator tweet media
العربية
43
24
229
72.1K
علي
علي@__7rbl·
@dldepdldkdoe طيب تاخذ الفاريز منكم ويسجل عليكم بالواندا ويحتفل 🤌🤌
العربية
0
0
0
15
علي
علي@__7rbl·
اقسم بالله ماكو نادي اوضع من هذا النادي كمية قذارة ووساخة ما تشوفه عند أحد يجبرون العالم يعتقد أنهم نادي كبير وهم كل 10 سنوات يجيبون بطولة همه يتفاوضون مع لاعبين بدون علم انديتهم وأبن مدربهم يضغط على الاعب علمود يجيهم بس من برشلونة يتفق مع لاعب ويقدملك عرض تصيح نادي غشاش 😂😂
علي tweet media
العربية
0
0
1
97
علي
علي@__7rbl·
سعيد جداً لان كاعد يحصل على الانصاف الي يستحقه خاصة من مشجعين نادي مانشستر يونايتد الانكليز بصورة أكبر
علي tweet mediaعلي tweet media
العربية
0
2
3
28
علي
علي@__7rbl·
في 27 نوفمبر 2025، رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو قال: “إذا جاء نادٍ من أجل لاعب لدينا وكان يريد الرحيل، فسيرحل.” واليوم ماركوس يورينتي نشر ستوري على إنستغرام كتب فيها: “الشخص الذي يقول شيئًا ثم يفعل عكسه لاحقًا، لا يملك أي اتساق.” 👀 #FCBarcelona #Fichajes
علي tweet mediaعلي tweet media
العربية
0
0
4
44
ꜰᴀ
ꜰᴀ@barcafrh__·
أستغرب ليش للآن باركو دكة! احتاج اشوف الشباب الي يعطون طاقة وحيوية للفريق على أرض الملعب وفوق هذا باركو ممتاز فنياً الولد يستحق فرصة أفضل إذا ما أخذها الآن بالمجموعات متى ياخذها؟ بالأقصائيات؟ عندي ثقة باركو راح يضيف مُميزات جديدة للمنتخب بأي مركز يلعب فيه.
ꜰᴀ tweet media
العربية
9
0
34
3.2K
علي
علي@__7rbl·
ديكـلان رايس : الأسطورة ميسي ؟ أعتقد أن ما نشاهده حاليًا أمر استثنائي للغاية، وما يقدمه في هذا العمر لا يُصدق." كمشجع لكرة القدم، وعاشق لها، وكذلك كلاعب كرة قدم، فإن مشاهدته متعة لا توصف 🇦🇷👏
علي tweet media
العربية
0
0
1
18
علي
علي@__7rbl·
@mstottenham مشجع لتوتنهام يصيح اتلتيكو نادي من كبار اسبانيا يا شيخ انتم الاثنين مثل بعض تحسون نفسكم كبار وانتم حرام تلعبون بالدرجة الممتازة واحد ديك والثاني هندي احمر
العربية
0
0
3
130
‏محمد توتنهام | spurs
مع احترامي لجماهير برشلونة، عايشين في وهم أتلتيكو مدريد يعتبر من كبار إسبانيا، وطلع أكثر من مرة وقال: لا نبيع اللاعب لكم. وعندكم أمل ليه؟! شيء عجيب والله. والشرهة أيضاً على بعض الصحفيين الذين يبيعون الوهم للجماهير.. وأولهم أشرف بن عياد.
‏محمد توتنهام | spurs tweet media
العربية
143
2
170
61.7K
علي
علي@__7rbl·
شقيق جوليان ألفاريز قام بالإعجاب بمنشور فابريزيو رومانو الذي تحدث فيه عن رغبة اللاعب في مغادرة أتلتيكو مدريد وتحقيق حلمه بالانتقال إلى برشلونة 👀🕷️🕸️
علي tweet media
العربية
0
0
1
44
Lu 𓂆 🇪🇸
Lu 𓂆 🇪🇸@LuCuler11·
كوليز تتوقعوا اي رقم يختار جوليان بما انه برضو روني مودع؟
Lu 𓂆 🇪🇸 tweet media
العربية
51
1
194
17.6K
علي
علي@__7rbl·
@Messi_7070 واكو بعض الحوليز يطالبون فيه
العربية
0
0
0
313
عايض/Sir
عايض/Sir@Messi_7070·
لاوتارو مارتينيز في كأس العالم • ٨ مباريات • ٠ أهداف • ٠ تمريرات حاسمة ياكاتب التاريخ اتفل عليه
عايض/Sir tweet media
العربية
55
9
477
39.1K
علي
علي@__7rbl·
من الأمور التي لا يتم الحديث عنها كثيرًا، أن ميسي في هذه النسخة فقط تجاوز عدد أهداف رونالدو في كأس العالم، دون احتساب ركلات الجزاء ، هاي الاحصائية مسكوت عنها
علي tweet mediaعلي tweet media
العربية
0
0
1
52
علي
علي@__7rbl·
@hay23ds نحتاج مدافع مع أكام + حارس مرمى يجيد اللعب بالقدمين ويعرف شوكت يخرج من المرمى وعنده قدرة على التصديات هذا حالياً احتياج منتخبنا
العربية
2
0
13
466
Hayder
Hayder@hay23ds·
بعد الهدوء، كلام طويل حبيت أكتبه عن مباراة فرنسا، أتفهم غضب الجماهير العراقية الي زعلانة بسبب الأخطاء الفردية وليس النتيجة، كلنا نعرف قبل بداية اللعبة منتخبنا رح يخسر بحكم الفوارق على الورق بيننا وبين المنافس. لكن كنا نتمنى نظهر بشكل جميل ومشرف، نحاول نلعب كرة قدم جميلة وبسيطة بدون تعقيدات. ونتفادى أي نتيجة عريضة قد تشوه سمعة الكرة العراقية. وفعلاً نجحنا نطلع بالكرة نحو الهجوم بأكثر من مناسبة بمساعدة أمير العماري وزيدان إقبال الي قدموا مباراة فردية خيالية، لكن بكل مرة يتقدم المنتخب العراقي للأمام كان الدفاع يدفع ثمن التقدم المبالغ به. أسلوب البناء من الخلف دخيل على منتخبنا، هذا مو أسلوبنا الي لعبنا بيه بتصفيات كأس العالم منذ وصول غراهام ارنولد (الي كان يعتمد على الهجمة المرتدة والكرات الطويلة) لذلك تطبيق هذا الأسلوب بأكبر محفل كروي يعتبر أنتحار وألوم المدرب على أختيار هذا النمط لمواجهة النرويج ثم فرنسا. أتفهم أن المدرب يريد يخلي اللاعبين يلعبون بدون خوف وتراجع مقرف، لكن هذا الأسلوب ما تكدر تطبقه مع العناصر الحالية بالمنتخب، ما تكدر تطبقه مع زيد تحسين وباقي حراس المرمى الي عندك. خطأ زيد تحسين بأول مباراة ضد النرويج ثم فرنسا يثبتلنا أن اللاعب كاعد يتحمل اكثر من طاقته. كلنا شفنا شلون يخرج اكام هشام بكرته مقارنة بزيد، اكام هادئ، يلعب بثقة عالية وحتى عند فقدانه للكرة يعود بسرعة بتغطية المساحات. ولسوء الحظ منتخنا طبق هذا الأسلوب الصعب بأسوء حالة جوية ممكنة، الأمطار الغزيرة بين الشوطين أثرت على أرضية الملعب بالتالي حركة الكرة صارت ابطئ. هذا مو عذر لخطأ زيد لكن ممكن يكون أحد أسباب الخطأ. اللاعب يبقى أنسان، خلال فترة التوقف الي أستمرت لساعتين، صعب تخلي اللاعبين يبقون مركزين بأجواء المباراة. أغلب اللاعبين الي بالملعب اول مرة يلعبون مباراة بتوقف طويل استمر لساعتين. بالنهاية المنتخب بعده ينافس على التأهل رغم الخسارتين، اتمنى من جمهورنا ما يطلع خارج حدود الأنتقاد الفني للاعبين، واجبنا ندعمهم ونرفع من معنوياتهم باللحظات الصعبة لعل وعسى يفرحونا ضد السنغال بثلاث نقاط حتى لو ما تأهلنا.
Hayder tweet media
العربية
39
15
336
17.3K
علي
علي@__7rbl·
جوتا جوردي : أولئك الذين يحاولون تصوير جوليان على أنه الشرير لا يعرفون الحقيقة. لقد تصرف بشكل استثنائي، وكان دائماً محترماً وصبوراً ومهذباً، وتحدث إلى من كان عليه التحدث إليهم، وقبل كل شيء... كان يحترم دائماً مجموعة تويتر التي سخرت منه وكذبت عليه منذ فبراير. @jotajordi13
العربية
0
0
1
21
علي
علي@__7rbl·
خسارة كانت متوقعة ولم يكن احد يتوقع الفوز على فرنسا أو حتى النرويج المنتخب قدم أداء عظيم بالمباراتين لكن أخطاء بسيطة كانت السبب خسارتنا على العموم هاردلك منتخبنا مثلنا احسن تمثيل موعودين بجيل قوي بالسنوات القادمة 💚🇮🇶
علي tweet media
العربية
0
0
1
36