عبدالرحمن بانافع

1.5K posts

عبدالرحمن بانافع banner
عبدالرحمن بانافع

عبدالرحمن بانافع

@abanafa11

aden شامل ہوئے Şubat 2017
1.1K فالونگ394 فالوورز
عبدالرحمن بانافع
@gorgeous4ew المغرب اما السعوديه ماهم حقين كورة قدم. فقط حقين كشتات واكل ضبان وشرب بول النياق .
العربية
36
1
12
4.7K
قورجس
قورجس@gorgeous4ew·
من أقرب منتخب عربي قادر ان يصل إلى نهائي كأس العالم؟🏆 - السعودية 🇸🇦 - قطر 🇶🇦 - المغرب 🇲🇦 - مصر 🇪🇬 - الجزائر 🇩🇿 - العراق 🇮🇶 - الأردن 🇯🇴
قورجس tweet media
العربية
457
21
217
95.4K
عبدالرحمن بانافع
@Ne_zaha انتم ماانتم حق كرة قدم انتوا حق ضبان وكشتات وشرب بول النياق اكثر من كذا ماتقدرون لانه اكبر من استيعاب عقولكم .
العربية
1
0
2
502
TAKTO
TAKTO@Ne_zaha·
نتكلم شوي جد بعد خسارتنا من اسبانيا، ولازم نعترف إن المشكلة ماهي في مباراة ولا جيل واحد، المشكلة تبدأ من القاعدة اليوم قاعدين نشوف في كأس العالم لاعبين أعمارهم 17 و 18 سنة يلعبون بثقة ومتألقين ويصنعون الفارق مع منتخباتهم، لأنهم طالعين من أكاديميات تشتغل باحترافيه من سنوات، عندك امثلة كثير زي برشلونة وريال مدريد وبروسيا دورتموند وغيرها، يعني نحتاج نهتم شوي في الاكاديميات ونستقطب ادارات ومدارس أوروبية ناجحة تعرف كيف تبني اللاعب من الصغر وما اقصد يكون مهاري بس ولا يعرف يستعرض مهاراته ،لا حتى عقليا وتكتيكيا وذهنيا وبدنيا وكل شي ومن اكبر مشاكلنا إننا للحين مو عارفين نصنع توليفة ناجحة بين الشباب واصحاب الخبرة، والعكس تماما عند المنتخبات الأوروبية وحتى الافريقية زي المغرب كل سنة او كل كم شهر تدخل مواهب جديدة للمنتخب الأول ويتألقون بشكل كبير اظن حان الوقت اننا نلتفت للأكاديميات شوي بعد ما شفنا الفرق المهول بينا وبين منتخبات العالم
TAKTO tweet mediaTAKTO tweet media
العربية
45
35
507
97.8K
وجدي المزاحمي
عاد هذي قويه معلق مباراة السعودية وإسبانيا 😂😂😂😂✌️
العربية
10
11
71
4.2K
عبدالرحمن بانافع
@RussiaArabic0 انت تتبع النساء العاريات دائما لاادري لماذا هل الغرضهو تشويه لبلدانهم ؟ لاتنسى هناك رويسات كثير في دبي ودول اخرى يعملن بالدعاره بكل وضوح يعني لو بيتك من زجاج لاترمي الناس بالطوب .
العربية
0
0
3
558
روسيا نيوز ✪
روسيا نيوز ✪@RussiaArabic0·
مغنية أمريكية تسمح لعشاقها بتحسس وتصوير جسدها بشكل صريح!! هل هكذا أصبح الفن الجديد؟؟
العربية
11
4
123
64.9K
عبدالرحمن بانافع
@RussiaArabic0 انت تتبع النساء العاريات دائما لاادري لماذا هل الغرض هو تشويه لبلدانهم ؟ لاتنسى هناك روسيات كثير في دبي ودول اخرى يعملن بالدعاره بكل وضوح يعني لو بيتك من زجاج لاترمي الناس بالطوب .
العربية
0
0
0
927
روسيا نيوز ✪
روسيا نيوز ✪@RussiaArabic0·
المشجعات المكسيكيات في كأس العالم!! هل هذا يتناسب مع الرياضة؟؟
العربية
29
72
1.5K
80.6K
احمد الفيفي
احمد الفيفي@Ahmedmalfifi·
@shaaee_ee عجزوا عن مليونيتهم الكذابة ،، فقلبوها أفراح بهزيمة منتخبنا هذا حدهم وقصارا مقدرتهم.. فلا يمنع ان يظهروا أخلاقهم ،،
العربية
33
15
95
5.8K
عبدالرحمن بانافع
@shaaee_ee الا لعنه الله عليكم ياانجاس ال سلول انتوا ونظامكم اليوم هزيمه من اسبانيا ومزيدا من الفشل ان شاءالله سياسيا واقصاديا وفي كل مجال ماذا تتوقع منا ان تقتل ابنائنا وتغدر بنا هل كنت تتوقع نبارك ماتصنعه لا والله الا نقول اتفووووه على ملككم وولي فتحته وكل نظامكم الساسي
العربية
0
0
7
222
شاعي المرزوقي
السؤال للعقلاء والشرفاء ماذا لو لم يقول سمو ولي العهد عدن خط احمر ولم يتدخل في تحرير مناطقكم هل سترتفع اعلام اسبانيا اليوم في مدنكم وللعلم ترى المملكه اكبر من تصرفات صغار العقول الذين يدارون بالمال القذر من خارج الحدود
سعيد بكران@Saeed_Bakran01

سيؤن تحتفل بهزيمة الضب الخسيس .

العربية
483
24
262
42.1K
عبدالرحمن بانافع ری ٹویٹ کیا
عبدالقادر ابو الليم
الاحتفالات الجماهيرية العفوية لأبناء الشعب الجنوبي بفوز المنتخب الاسباني 🇪🇸على المنتخب السعودي🇸🇦 بأربعة أهداف نظيفة، ليست مجرد احتفالات عابرة للتشفي فقط، بل يجب قرائتها كحالة تعكس حجم وعمق ما وصل اليه شعب الجنوب من كره للنظام السعودي الذي غدر بهم وقتل اخوتهم ورفاقهم واختلق مع كل الشعب الجنوبي العداء وانتهج ضدهم سياسات الاحتلال القمعية والترهيبية والذي أعاد اليهم الجماعات الإرهابية في حزب الإصلاح الاخونجي الذراع السياسي لتنظيم الإخوان الدولي في اليمن لتسيطر على المحافظات الجنوبية بدعم منها والحكم بما يخدم مصلحتها . انها حالة جمعية من أقصى الجنوب إلى أقصاه خرجت فيها الجماهير بكل محافظات الجنوب بعفوية ودون ترتيب مسبق لتلتقط تلك اللحظة لتعبر فيها عن عدم رضاهم وقبولهم بالوصاية السعودية وبما تقوم به السعودية ضدهم كشعب، وهذه المرة كان التعبير من باب الرياضة التي لاتنفك ان تكون مرتبطة بالسياسه . #الجنوب_يرفض_الوصايه_السعوديه #مليونيه_رفض_الوصايه_ومناهضه_الاحتلال
العربية
8
30
80
3.4K
عبدالرحمن بانافع ری ٹویٹ کیا
حسين حنشي
حسين حنشي@Husaenalhanachy·
لا تعبثوا بصور ملكنا وولي عهدنا الا القيادة ..ثم يرسلون كم قواد يحرق صورة قائدنا عيدروس كذا الصورة بالصورة ولعنة الله على ملككم وولي عهدكم واي عرقلة للتظاهرات السلمية هي مبرر لنقل النضال الى الكفاح المسلح واسمعوا الجنوبي
العربية
35
222
664
23.3K
عبدالرحمن بانافع ری ٹویٹ کیا
Step News Agency - وكالة ستيب نيوز
احتشد الآلاف في #عدن و #المكلا و #سيئون ضمن مليونية "رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال"، مؤكدين رفضهم لما وصفه البيان بالوصاية السعودية على القرار الجنوبي ومطالبين باحترام إرادة شعب الجنوب. كما حمّل البيان السعودية مسؤولية تدهور الأوضاع السياسية والخدمية، داعياً المجتمع الدولي إلى إعادة النظر في إدارتها للملف اليمني.
العربية
18
311
683
9.3K
عبدالرحمن بانافع ری ٹویٹ کیا
Step News Agency - وكالة ستيب نيوز
دعت الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي جماهير الجنوب إلى المشاركة في مليونية "رفض الوصاية #السعودية ومناهضة الاحتـ..ـلال" المقررة السبت المقبل في #عدن و #حضرموت، مؤكدة أن الفعالية تأتي رداً على ما وصفته بسياسات استهداف المجلس وقيادته، ومعلنةً برنامجاً تصعيدياً قد يصل إلى العصيان المدني الشامل.
Step News Agency - وكالة ستيب نيوز tweet media
العربية
8
126
323
6.5K
عبدالرحمن بانافع ری ٹویٹ کیا
سيف الدرعي| Saif alderei
the UN Human Rights Council, a statement was delivered stressing the need for international solidarity with the people of South Yemen, calling for the protection of their fundamental rights and the right to determine their future in accordance with international norms.
English
11
51
118
7.5K
عبدالرحمن بانافع ری ٹویٹ کیا
راجح سعيد باكريت
إلى كل جنوبي : لقد آن الأوان أن نرمي خلافاتنا السياسية والمناطقية خلف ظهورنا وأن ندرك أن ما يجمعنا أكبر بكثير مما يفرقنا, فبينما يختلف الاخوة في الشمال على كل شيء ويبقى الجنوب القضية التي يجتمعون عليها، فهل نعجز نحن عن الاجتماع من أجل أرضنا وشعبنا ومستقبل أبنائنا ؟ يا أهلنا في الداخل الجنوبي وخارجه الأهداف العظيمة لا تتحقق بالشعارات بل بالتضحيات والتسامح والتنازل من أجل المصلحة العليا للجنوب ومستقبله, الجنوب يتسع لكل أبنائه بمختلف انتماءاتهم وآرائهم ولن يبنيه إلا الجميع. اليوم أكثر من أي وقت مضى نحتاج إلى التحام رجال أبين مع رجال الضالع ويافع وشبوة وعدن ولحج وحضرموت والمهرة وسقطرى، صف واحد وقلب واحد فالجنوب واحد من جبال صرفيت شرقاً إلى باب المندب غرباً وخلفنا شعب عظيم صابر يستحق منا أن نرتقي إلى مستوى تضحياته وآماله. كفى خلافات أنهكت شعبنا وكفى تباينات مزقت صفوفنا وزادت من معاناتنا وشتاتنا ولنتعلم من أخطاء الماضي ولا نكررها, لنتقبل بعضنا البعض ونفتح صفحة جديدة عنوانها الجنوب بحاجة إلى وقفة صادقة لاجل مستقبل أبنائنا وبناتنا. رسالتي لكل جنوبي لا أسألك عن انتمائك السياسي بل أسألك أن تضع الجنوب فوق كل اعتبار وأن تجعل مصلحة شعبك أعلى من أي خلاف أو حسابات ضيقة، الجنوب اليوم بحاجة إلى جميع أبنائه اكثر من اي وقت مضى ارتقو بخطاباتكم الإعلامية, المنعطف ليس سهل كما يضنه البعض وارجو ان تصل الرسالة إلى كل جنوبي في الداخل والخارج وان يعي مضمونها.
راجح سعيد باكريت tweet mediaراجح سعيد باكريت tweet media
العربية
277
437
1.4K
60.7K
سعد بن محمد العمري🇸🇦
الملف أصبح على طاولة مجلس الأمن. العقوبات الدولية قادمة لردع هذا الخائن المأجور ومن معه من القتلة المجرمين.
سعد بن محمد العمري🇸🇦 tweet media
Abha, Kingdom of Saudi Arabia 🇸🇦 العربية
409
220
1K
27.1K