•
26 posts

• ری ٹویٹ کیا
• ری ٹویٹ کیا

@fallacyxx92 وش مقصرة فيه لو سمحت
انا مريحه راسي ولا احفظ اسمائهم اصلًا لان ببساطة محد مهتم
العربية

@levacloudy training.moj.gov.sa
سمي
من هنا تعبين بياناتك وتطلع لك الجهات الي تابعه لوزارة العدل وعندها احتياج
العربية

@Wafaqahtani2 انا احس يصلح للطلاب الي تو متخرجين عشان يقدرون يبنون سيرة وطريق
يعني يعطيك البداية بس
مجرد ما تنطلق الافضل تحذفه وتبحر بعالم الخبرات
العربية

@qweruyy23 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نظام برقيات هههههه
بس احسن والله اكسب اجر واحس اني اوفر محترمة
العربية

إذا الجامعة دراستها باللغة الإنجليزية تعفى
I*Y*O*D@zh_zeyad
@S2_JOB2 المفروض الجامعات الحكومية بالسعودية إعفاء 👍🏼 ليه تلزمني اخذ ايلتس ودراستي كلها بالانجليزي شي غريب الصراحة😕
العربية

@star_lighteny @S2_JOB2 يعني بعد التقديم فرز واختبار ثم مقابلات ؟
واختبارهم عباره عن ايش
العربية

@Reem_mehyawi بحاول بالايلتس اذا الله يسر لي وطلعت برا
بس اذا جلست بختبر ستيب اول والايلتس بأجله وبتدرب له اكثر
وشكرًا يالذيبة على نصايحك
العربية

@anon_cs2 ما شاءالله والله كفووو!!! الله يقووويك زينه ونص
بس كمان ترا ستيب سهل ومطلوب داخل السعوديه ببرامج التطوير لكن اكييد الايلتس هو الاقوى اذا ناويه برا
العربية

@kashkof انا اشجع ع الماستر بالخارج في بريطانيا تبدا سبتمبر وتنتهي سبتمبر وبينها اجازات ( فتره قصيره وتاخذ الماستر ) بس يبغى لك تجيب ايلتس لو ٥.٥ وتكملها في بريسيشنال كورس على حسابك وبعدها يجيك قبول غير مشروط تقدمه ( عندك مسارات مثل التميز ابتعاث خادم الحرمين .
العربية

@anon_cs2 عادي الكل يستخدم ai وين الاشكال؟
الوصول من جهاز الدوام اذا فيه قيود ،استخدمي جهاز خاص فيك
العربية

@joud_swe عشان الجهات تشوف انت وش سويت مشروع حقيقي واشتغلت عليه مو تجيب معدل4/4or5/5 تقول اووو جبت معدل ما وظفوني. وتجلس تغثنا من الان أنا انصح كل طالب. أبدا في مشاريع صغير لو تسوي لعبه. وتروح تطبق الكود فيه افكار. كثيره بس أبدا بصغار اول بعدها كبر المشاريع لا تصير شخص حق كلام
العربية


















