خديجة

15.3K posts

خديجة banner
خديجة

خديجة

@dalamash

أيها المارّون بين الكلمات العابرة

شامل ہوئے Ağustos 2011
547 فالونگ573 فالوورز
پن کیا گیا ٹویٹ
خديجة
خديجة@dalamash·
@ghadaoueiss مجموعة كبيرة من الأفلام الفلسطينية التي تم طرحها على موقع أفلام فلسطين لتوثيق الفيلم الفلسطيني. أفلام وثائقية (40 فيلم): bit.ly/2RrCDUH أفلام روائية (19 فيلم): bit.ly/2T085dh أفلام رسوم متحركة (3 أفلام): bit.ly/3bwHevC
العربية
6
1
23
0
kalima
kalima@KarimnajiKarim·
Le nouveau magnifique son pour le Mountakhab 😍 Respect aux deux artistes : Maher Zain & Humood Al Khudher..🫡🇲🇦
Français
20
103
870
36.9K
خديجة
خديجة@dalamash·
@ENDM_Twit هولندا ومن الأفضل يكون جوج لعابة من عندها معطوبين
العربية
0
0
2
75
ENDM 🇲🇦
ENDM 🇲🇦@ENDM_Twit·
بعد لحظات ستبدأ المباريات التي ستحدد خصم المنتخب المغربي في الدور الثاني. بصراحة شكون الخصم لي بغيتو ؟ السويد أو هولندا أو اليابان #ENDM
ENDM 🇲🇦 tweet media
العربية
5
1
13
1.7K
خديجة
خديجة@dalamash·
@DualPower4 هنيونا من هاد الطاقة السلبية علاش نخرجو؟!؟
العربية
0
1
0
29
Dual Power
Dual Power@DualPower4·
Moi ce qui m'inquiète le plus, c'est que si on se fait sortir en 16ème, bcp vont demander la tête de Ouhabi. Et personnellement, je pense qu'il faut construire avec lui sur 4 ans.
Français
43
42
922
32.8K
FRMFXtra
FRMFXtra@FRMFXtra·
🧎‍➡️Après le but de Rahimi, Noussair Mazraoui est allé lui dire de faire un 𝗦𝗨𝗝𝗨𝗗. 🇲🇦🤲🏻
Français
68
235
5.5K
376.1K
خديجة
خديجة@dalamash·
@shisui1993 أنا بغيت تونس غير ترجل وتعطب لينا احسن جوج عندهم🙂
العربية
1
0
12
475
𝑺𝑯𝑰𝑺𝑼𝑰 / شيسوي
باينا تغلبهم تونس وتسيفطهم يلعبو ضد برازيل عقلو على هاد لهضرة 😂
𝑺𝑯𝑰𝑺𝑼𝑰 / شيسوي tweet media
العربية
23
0
136
11.8K
خديجة ری ٹویٹ کیا
أحمد حمدان
أحمد حمدان@ahm3d_hamdan·
غزة عطشى.. 85% من الآبار مدمّرة، وتجريف خط مياه ميكروت، والماء يصل بجهد ومعاناة.. الماء حياة، وحرمانه جريمة صامتة.
العربية
5
469
991
17.1K
Instant Foot ⚽️
Instant Foot ⚽️@lnstantFoot·
🚨LE XI PROBABLE DES BLEUS POUR AFFRONTER LA NORVÈGE ! 🇫🇷🇳🇴 🔄 Un turnover est prévu pour ce dernier match des Bleus en phase de groupes. 🛡️ Plusieurs changements sont attendus en défense, avec les titularisations de Lucas Digne, Maxence Lacroix et Malo Gusto. ⚙️ Au milieu de terrain, Manu Koné devrait être associé à Aurélien Tchouaméni. 🤔 Vous en pensez quoi de ce XI ? ( 🗞️ @lequipe )
Instant Foot ⚽️ tweet media
Français
79
84
1.8K
183.6K
kinane
kinane@kinane191712·
@bt3 يا خرب المغرب ليس عربي إفهمو إفهمو تشجع المغرب شكرا لك لكن لا تحاول الركوب على إنجازات المغرب و تنسبها للعرب في ظاهرة غريبة لم أفهمها المغرب يمثل المغرب اولا ثم إفريقيا بعده مع إحترامنا لكل العرقيات و الملل لك لسنا منكم 😁 و لا ننتمي لكم
العربية
5
0
3
1.1K
anouar oussama
anouar oussama@anwarbeno·
@bt3 المغاربة لسنا عرب ❌️ و منتخبنا ليس منتخب عربي ❌️ ابحث لك عن شعب آخر تسطو على إنجازاته
anouar oussama tweet mediaanouar oussama tweet media
العربية
3
0
5
217
خديجة
خديجة@dalamash·
@fcb161616 @bt3 خويا الجزائري نوض ديها فمنتخب بلادك راه تابعكم ماتش الاقصاء … سير دير قيام الليل ودعي معاه وانت ملهي فبلاد الناس
العربية
0
0
5
72
الكاوي🇩🇿
الكاوي🇩🇿@fcb161616·
@bt3 السنغال بطل إفريقيا 2025 اتحداك تجيب صورة مثل هذي للمغرب..
الكاوي🇩🇿 tweet media
العربية
3
0
9
394
خديجة
خديجة@dalamash·
@karimmno @bt3 سير ا كريم تنعس مسينا على الله
العربية
0
0
0
39
karimm
karimm@karimmno·
@bt3 بوعدي امازيغي سوسي(تيزنيت) العيناوي امازيغي بني يزناسن (وجدةـ بركان( دياز امازيغي ريفي (ناظور) الزلزولي امازيغي اطلسي القصبة نواحي بني ملال اوناحي امازيغي كزابلانكا اصلو جنوب شرقي اكرد امازيغي قنيطرة اصلو سوسي حاحا المورابط امازيغي ريفي الحوسيما امرابط امازيغي ريفي ناطور
العربية
15
0
10
1.8K
خديجة
خديجة@dalamash·
@SFNloubnan امرابط مابيهش خصوصا الشوط الثاني مازال عندو مايقضي براهيم خاصو التصرفيق الكعبي لا حول ولا قوة إلا بالله
العربية
0
0
1
68
Soufiane. L👑 🦁
Soufiane. L👑 🦁@SFNloubnan·
الكعبي ، امرابط ، براهيم: انهم يلعبون ضدنا ولاد خشبات
العربية
7
4
58
4.1K
خديجة
خديجة@dalamash·
الماتش داليوم بغا يقولينا وهبي رخفو على ديوب راه هو لي عندنا🙂🙂🙂🙂🙂🙂🙂🙂
العربية
0
0
0
21
خديجة
خديجة@dalamash·
الحاجة لي خاصنا نخرجو من هاد الماتش: * الكعبي غير شوف كي دير وتفرح معانا من الدكة * براهيم خاصو يتضرب بكورية فازكة باش يفيق بزاف على الاستهتار * الرحيمي قناص * حكيمي كاتبان قيمتو فاش كايكون كلشي ميت * بونو كايقولهم والله مانطاكي ايلا ماشفتكومش كاتلعبو! * مافرحناش حيت تأهلنا👏🏼👏🏼
العربية
0
0
2
127
خديجة
خديجة@dalamash·
@_hm101 وراه دزتي الاول ولا الثاني اطيح فهولندا ولا اليابان وهوما لي غادي يقررو معامن ايلعبو حيت ايلعبو مورانا يعني مالك معصب؟
العربية
0
0
0
113
ash
ash@_hm101·
لي معصبني هو انه ممكن ندوزو 1 أو 2 وغادي نطيحو ضد منتخب صعيب لي ممكن يسيفطك من 32 بحال شي منتخب داز 3 بزز وغامكملين بيه ، بينما منتخبات أخرى دايزة 1 او 2 وكاين لي حتى 3 وماغاديش يتلاقاو مع منتخب كبير حتى للربع !!
العربية
26
6
209
36.2K
BhL 🇲🇦
BhL 🇲🇦@bhl212·
Première mi-temps : Top : -El Khannouss -Amrabat -Hakimi Flop : -Bono -Salah Eddine -El Kaabi
Français
62
5
197
32.1K
عبد الصمد بنعباد
أعترف أني لست وطنيا بما يكفي لأسمع تعليق جواد بادة، بحثت ولم أجد معلقا عربيا آخر، فقررت متابعة اللقاء بتعليق أجنبي. لست وطنيا بما يكفي، وعلى @beINSPORTS توفير معلقين عرب لأمثالي.
عبد الصمد بنعباد tweet media
العربية
22
5
46
5.1K