پن کیا گیا ٹویٹ
𝗔𝗯𝗱𝘂𝗹𝗮𝘇𝗶𝘇
79 posts

𝗔𝗯𝗱𝘂𝗹𝗮𝘇𝗶𝘇
@dss5v
أختارُ البساطةَ نهجًا، والتعلّمَ روحًا لا تفارقني
Riyadh شامل ہوئے Mayıs 2026
57 فالونگ1 فالوورز

@artabon_sa احس العرب مستهدفين ويبغون اكبر نسبة تتعلم لغتهم غصب ليه ماندري !!
هذي اللغات جميعها تدعمها اللعبة بينما العربية هي المتصدرة بعدد الناطقي والاكثر شراء 💸 لم تدعم !! ليه؟

العربية

بعيداً عن اللعبة نفسها، أكثر ما يثير الاستغراب هو استمرار تجاهل اللغة العربية.
السعودية تمتلك استثمارات كبيرة في الشركة الأم، والمنطقة العربية من أكبر أسواق الألعاب نمواً، ومع ذلك لا يوجد دعم رسمي للعربية حتى الآن!
ملايين اللاعبين العرب يستحقون أن تُعامل لغتهم كلغة أساسية لا كخيار ثانوي.
𝐒𝐋𝐌𝐀𝐍🇸🇦@SLMAN_1902
رسمياً الدول العربية الي صار فيها منع GTA6 طبعاً الستور السعودي 🇸🇦 ليس منها 🎊🎉 المهم من فيكم لعب GTA2 😬
العربية

@badereidalanzi صاحب الفيديو هو انسحب فقط لكن ما انحل الموضوع
الخطأ من الشيبان على اي اساس تقسم وتعطي هذا على شارعين والاخر على شارع فعلا فيها ظلم ومان بالامكان تستشيرهم وتقسم بشكل صحيح وعادل ، وصاحب الفيديو كيف ابوك يميز بينك وبين اخوك فيعطي هذا سعي والاخر لا فيها تمييز بين الاخوان وهذا خطأ
العربية

جميع اللغات هذي بتتوفر بـ GTA 6
ماعدا اللغة العربية ! رغم تصدرها من حيث عدد الناطقين !
عجايب !! @RockstarGames @PlayStation


العربية

@Hyo_Joestar وللحين نشوفه خربوطي اذا انت مقتنع فيه هذا مجرد رايك لا اكثر
العربية

@dss5v @rrrrrreds الرمال مليان مخطط مسك مخطط تنال قرطبه اشبيليا المشاريع الجديدة وبعدها تحصلها ارخص 35 وانت طالع
العربية

@Omar_Writes من جد يعني مايعرف الواحد ياخذ كم مليون من ابوه ولا امه ويبني فيلا على شارعين !! اسهل شي بالحياة بس يحبون يتحلطمون
العربية

حتى اللي ما عنده بيت يقدر يشتري بيت، بس مدري وش فيهم
أحمد عطار@Attar_a7mad
العاطل عن العمل في 2026 : يقدر يطلع وثيقة عمل حر يقدر يفتح قناة يوتيوب يقدر يقدم استشارات إذا عنده خبرة. يقدر يبدأ مشروعه الخاص
العربية

@yaz_507 @SaudiNews50 والمطاعم حصلت حل توصل مجانا وبنفس السعر حقها عن طريق سواق من المطعم ، والان جت وزارة النقل تقول لا مخالف مانبي يشتغلون كذا
العربية

@yaz_507 @SaudiNews50 مايستحمرون احد التطبيق ياخذ نسبة ربح 25٪ + يعطي المطعم خيار يوصل مجانا وطبعا المطعم يتكفل ب 10 ريال على كل توصيل
يعني انت تطلب ب 45 ريال وسعر الوجبة 35
ايش صار ال 45 اخصم منها 25٪ صارت 33.75 + اخصم العشرة حقت التوصيل صارت 23.75
يعني لو اخذت من المطعم مباشرة ارخص لك واربح له
العربية

@tpor07 @rrrrrreds ايوه بدينا نخبص عطني شقه وحده فقط بالرياض ايجارها حول الاربعين الف والكهرب والماء على المالك ، اتحداك
العربية

@dss5v @rrrrrreds فاهم غلط
انت مستاجرها سنه بعض الشقق يكون كهرب وماء على المؤجر مو المستاجر
والتنظيف امره بسيط
العربية

@tpor07 @rrrrrreds برضو ضروري يكون سعرك منافس بالتطبيق + اخصم نسبة التطبيق
العربية

@tpor07 @rrrrrreds اخصم فواتير الكهرب والماء
و التنظيف وراتب العامل اللي يرتب يوميا
وخلك منطقي اكثر السنة 365 يوم
مستحيل تاجرها يوميا طول السنة قول نصفها او اقل من النصف
العربية





















