لاد@engllad·11hالثانيه والنصف منتصف اليل ماعاد الوطن وطنك ولا الدار دارك ولا انا لك ❣️ترجمہ العربية00160
لاد@engllad·1dمابيني و بينك مشاريه و عتاب شف دربك اللي جيت منه تدله رح واعتبرني واحد اذنب وتاب ماني بثوبٍ تلبسه .. ثم تملهترجمہ العربية013217
لاد@engllad·1dوبسالك بتحبني ولا الهوى عمره ما زارك بتحبني ولا انكتب على القلب نارك ناركترجمہ العربية002132
لاد@engllad·2dاخذت مغذي عشان انام نمت اربع ساعات ؟!!!!؟؟؟؟؟؟؟! احترم المشوار طيب احترم القيمه طيبترجمہ العربية000103