
@1SMi_ @AbuLatifa كمتابع للكالتشيو وعدو إنزاغي"ميلان" ، اول سنة لانزاغي مع الإنتر ما فاز بالدوري لكن بعد سنة طبق أفكاره واستقطاب لاعبين تناسب أفكاره كان افضل فريق بالكالتشيو وفاز بالدوري وصل نهائيين ابطال ، أنا ميلاني واتمنى إنزاغي يدربنا ، استمرار إنزاغي مع الهلال خطوه سليمه 100%
العربية




















