𝐍𝐄𝐑𝐎

4.8K posts

𝐍𝐄𝐑𝐎 banner
𝐍𝐄𝐑𝐎

𝐍𝐄𝐑𝐎

@ixzu6

كُل شي إلا اني اكتب شي طبيعي هِنا

virgo شامل ہوئے Ekim 2021
36 فالونگ1.4K فالوورز
پن کیا گیا ٹویٹ
𝐍𝐄𝐑𝐎
𝐍𝐄𝐑𝐎@ixzu6·
تدري ان محد بيسال عنك كلهم بيسمعونك حتى يلاقو فرصه يرمو نفسهم وسط كلامك عن نفسك لان مو الكل يهتم يسمع لك بقلبه
العربية
0
1
33
19.5K
𝐍𝐄𝐑𝐎
𝐍𝐄𝐑𝐎@ixzu6·
قبل كم ساعه قدرت انام لان عندي الم عشان ارتاح والان صحيت بسبب الالم يقهر ابا اكمل نوم بسلام
العربية
0
0
0
60
𝐍𝐄𝐑𝐎
قاعده استنكر التقلصات اللِي تجيني مو الان بليز
العربية
0
0
0
168
𝐍𝐄𝐑𝐎
اللِي عندي بالسناب حاليا صارو عرايس بعد الجامعه الله يوفقهم يارب بحياتهم ويارب يتغير محتوى السناب
GIF
العربية
0
0
1
200
𝐍𝐄𝐑𝐎 ری ٹویٹ کیا
❥
@xlharru·
قسم بالله جايتني شفاحة على الالعاب طول الوقت شكلي كذا
❥ tweet media
العربية
157
797
14.9K
319.5K
𝐍𝐄𝐑𝐎
To be noticed To be Accepted To be Remembered To be understood To be valued To be unforgettable
English
0
0
2
134
𝐍𝐄𝐑𝐎
كنت اعمل ماتشا بالبيت حتى اشربها مع مسلسلي احسب الاله حقت الخفق خلصت بطاريتها طلعت متاكله ومصديه من جوا مع بطاريتها وسويت الماتشا بالملعقه بس طلعت متكتله مع ان قبل يومين كانت تشتغل عادي مافيها
العربية
0
0
0
257
𝐍𝐄𝐑𝐎
كمية صداع من اي اضاءة اجهزه أو شمس أو لمبه
العربية
1
0
0
182
𝐍𝐄𝐑𝐎
كُل مافكيت المايك بالقيم يحسبوني ولد صغير مراهق
العربية
1
0
0
141
𝐍𝐄𝐑𝐎 ری ٹویٹ کیا
ٍ
ٍ@iiii8ri·
وانا اتجاهل مشاعر الحزن والضيق الشديد اللي يجي بكج مع الدورة
ٍ tweet media
العربية
55
723
9.2K
184.2K
𝐍𝐄𝐑𝐎
نفسي اعرف اقفل حساباتي كلها السوشل ميديا والمجتمع والناس اللِي ورا الشاشات جدا قاسين بالكلام محد يعرفك ولا تعرف نفسك ادرك اني قاعده امثل شخصيه ماتشبهني أو اكون اللِي ابي اكون لان محد يعرفني نفسي اخرج من السوشل ميديا كله وكاني ماعرفه ولاستخدمه مابقى لي اصدقاء ولا اعرف احد
العربية
0
0
1
248
𝐍𝐄𝐑𝐎
اكثر شي نفسي فيه الان مع الجوع من امس هو كولا المطاعم اللِي تنحط معاها ثلج و تجي بكوب ورق بالضبط زي كدا بسيظ
العربية
0
0
0
130
𝐍𝐄𝐑𝐎
اكشتفت شي لذيذ ومالح مطبق مع صوص الثوم
العربية
0
0
0
121
𝐍𝐄𝐑𝐎
ابغا بكرا يكون افضل من امس
العربية
0
0
0
85
𝐍𝐄𝐑𝐎
𝐍𝐄𝐑𝐎@ixzu6·
ابغا ابكي واعطيها حضن
العربية
0
0
0
116
𝐍𝐄𝐑𝐎
𝐍𝐄𝐑𝐎@ixzu6·
اخر فتره إذا قعدت مع احد اتوتر واقلق كثير اتمنى لو جهاز التوتر يخف ابا اجرب اتكلم وانا مرتاحه ومتطمنه
العربية
0
0
0
266
𝐍𝐄𝐑𝐎
𝐍𝐄𝐑𝐎@ixzu6·
بديت اصدق الفكره ان محد يقدر يكون قريب مني
العربية
0
0
0
128
𝐍𝐄𝐑𝐎
𝐍𝐄𝐑𝐎@ixzu6·
في مرحلة ابا اوقف كُل شي مثل: - اشارك افكاري - اشرح لهم شخصيتي - احاول افهمهم وجهة نظري - اقلل اشارك تفاصيل عني - اتفاعل بشكل شبه منعدم - ماظهر اهتمامي بشيء - اعطي رايي بالمواضيع لكن فالاخير شكلي الكيوت هذا ماينطبق على شخصيتي ومهي سهلة تحتاج معي صبر وتحمل
𝐍𝐄𝐑𝐎 tweet media
العربية
0
0
4
186