پن کیا گیا ٹویٹ
𝐍𝐄𝐑𝐎
4.8K posts


𝐍𝐄𝐑𝐎 ری ٹویٹ کیا
𝐍𝐄𝐑𝐎 ری ٹویٹ کیا

احرك رجلي وانا منسدحه قاعده
ولا تنجرح اصابعي من كثر ما اقشرها
واشياء كثير بدون قصد بس شعور مو مريح
𝐍𝐄𝐑𝐎@ixzu6
اخر فتره إذا قعدت مع احد اتوتر واقلق كثير اتمنى لو جهاز التوتر يخف ابا اجرب اتكلم وانا مرتاحه ومتطمنه
العربية







