ادراه واخشى عليه اللوم واحنه
ولا معي شك في قدره وفي قدري
احب لي شخص جعلني ما خلا منه
حبٍ لعب فيني السبلة وانا مدري
اذا بكى ودي انا اللي بكى عنه
واذا ضحك ودي اضمه على صدري.
العصافير تتجوّل، اليوم الجديد بدأ، الشوارع في طور الإزدحام، الهواء منعش.. والشمس تقرص كل ما مرّت أشعتها على جلدي. الحياة ماهي جميلة او حزينة.. الحياة هي وجهة نظرنا. في نظرتي أراها في قمّة الشاعرية.. وأود أقضي ومضة حياتي وانا أقدّر الجمال في كل شيء. صباح الخير.. صباح الخير ثلاثًا
كل ما في الأمر هو أننا حاولنا كثير، وبذلنا الكثير، ثم أدركنا أن بعض الأشياء تكتمل بتركها كما هي.. ناقصة، غامضة، ومتروكة للزمن يعيد صياغتها بالشكل الذي يليق بها، بعيدًا عن صخب التفسيرات
يغويني من يمشي «على وضح النقا»
لا يترك للرمادية منفذًا في أفعاله، واضح في قوله وفعله
لا يساوم على محبّته، ولا يجمّل بغضه، ولا يستر عداوته
يهديك العذر السمين قبل السؤال فلا يتركك ضائعًا بين الاحتمالات والشكوك.
استراح وأراح