D ‏𝝑୧

353 posts

D ‏𝝑୧ banner
D ‏𝝑୧

D ‏𝝑୧

@lxilo__

29 January 🇸🇦 #IMAMU BA STUDENT 💸 📖✍🏻🫆🕵🏻‍♀️🎧☀️🌷

شامل ہوئے Şubat 2020
20 فالونگ17 فالوورز
پن کیا گیا ٹویٹ
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
يارب بلغنا الأيام التي نقول فيها : « هَجمَ السُرُورُ عَلَي حَتَّى أَنهُ من فرط ما قد سرني أبكاني» ❤️
العربية
0
0
2
709
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
ستقولها قريبًا بقُدرته ، قَد جَعَلَهَا رَبِّي حَقَّا
العربية
0
0
0
1
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
امي قاعده تستخدم سلاح الدعاوي هههههههههه واضح فقدان الامل
العربية
0
0
3
39
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
@ibv5_ افا عليك كلنا نشوف كذااا
العربية
0
0
1
15
˚.⁺ ✵
˚.⁺ ✵@ibv5_·
عموما السعوديه ثلاثه وعيني ماتشوف غير كذا
العربية
1
0
4
225
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
الحمدلله الحمدلله الحمدلله
العربية
0
0
2
10
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
حَلَّمتْ بِكْ، يا ئَرِى مَنْ مِنْا افرطا فِي التّفكير بالأخر؟
العربية
0
0
2
28
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
المزاج 100% والسبب معروف ❤️❤️❤️❤️❤️
العربية
0
0
2
14
˚.⁺ ✵
˚.⁺ ✵@ibv5_·
ما اعرف احتسي اذا كنت اكتب بالشات ودخلت صاحب الشات يكتب معي شلون يعني داخل غرفتي بدون استئذان!!
العربية
1
0
3
78
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
يناس انا تحرررت للان قيد الاستيعاب ❤️❤️❤️❣️❣️❣️❤️❤️❤️
العربية
1
0
3
65
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
فلويد واسامه يالله قد ايش يحركون فيني مشاعر ومع التخرج يالله صيااح😔 اصبحنا واصبح الملك لله
العربية
0
0
1
36
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
وش الحل مع فقدان الشغف بكرة اختباري ومافيني حيل افتح السلايدات
العربية
0
0
1
31
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
@ibv5_ خلااااص تمممممم 🤩🤩🤩🤩🤩
العربية
0
0
2
13
˚.⁺ ✵
˚.⁺ ✵@ibv5_·
@lxilo__ اهخخخ متتت ههههههههههه هااااااانتتتت والله بكره التمام 🥹🥹🥹🥹 ببارك لك اول وحده انتهى بس علميني متى اختبارك واحط منبه عشان اسبقهم🤚🏻
العربية
1
0
1
18
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
اي احد يرسل انه عطل ومبسوط الله يديم فرحكم يارب ✨ بس لوسمحتوا راعوا اللي مشاعر اللي ماخلصوا شدعوه 😔
العربية
1
0
3
88
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
@ibv5_ لا يمه كان انهبل اخلص الخميس هههههههههه
العربية
1
0
2
19
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
@ibv5_ امامو تختبر صبري بعد مانفذ عليها 🥲 تخيلي بس متى اخلص 😔😔😔
العربية
2
0
2
50
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
@ibv5_ مستتححيل كان خلت القريد عندها يتربى بعزها افضل
العربية
1
0
2
27
˚.⁺ ✵
˚.⁺ ✵@ibv5_·
الي عطلوا اليوم ماش ترى مو فله
العربية
1
0
3
90
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
@rlliill2 لانك اصيله وتحبين لغيرك مثل ماتحبين لنفسك
العربية
0
0
1
6
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
اللهم نجني من المحاسبة دعواتكم😔😔😔😔😔😔😔😔😔
العربية
1
0
2
68
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
"اللهم إني اجتهدت فيما أملك، وأما النتائج ففيما تملك، وأنت أرحم بي من نفسي."🤍
العربية
0
0
2
49
D ‏𝝑୧
D ‏𝝑୧@lxilo__·
وإن ضاع عند الناسِ حُسنُ صنيعِك فما ضاع عند اللّٰه مثقالُ ذرّة
العربية
0
0
2
39