ماهر🇸🇦 ری ٹویٹ کیا
ماهر🇸🇦
10.2K posts

ماهر🇸🇦 ری ٹویٹ کیا
ماهر🇸🇦 ری ٹویٹ کیا

@75abshahd @lulucaatyy غالباً الاب مستحي منها
يعني معاها راتب ولا تصرف هلله منه وتروح لابوها تاخذ
طيب اصرفي واطلبي ابوك عادي اما ماتصرفين وتطلبين انانيه وبخل
العربية

@75abshahd @lulucaatyy على كلامها انها ماتصرف حتى ريال واحد هذا مو بخل بالله
العربية

@mdrlcc @lulucaatyy اوك بس في الحالتين الاب عادي يقعد يصرف على بنته حتى لو عندها دخل خاص فيها وماتسمى انانيه
العربية

@75abshahd @lulucaatyy مالي دخل فيهم لو مانزلت التغريده
بس دامها نزلت تسمع الاراء
العربية

@mdrlcc @lulucaatyy وليش مايكون ابوها هوا اللي حاب يصرف عليها؟ الفلوس فلوسها هي لحالها خاصه فيها بعدين مالك دخل فيهم
العربية

@VirthYun @lulucaatyy انا حطيتها فيك وخلصت ودوبك تردين ههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

@mdrlcc @lulucaatyy بحطها بفمك واطلعها من اسفلك يالبكايه
رح تبكبك عند ابوك يصرف عليك ولا تقعد تبلشنا بورعنتك
مشغلنا بالعام ويوم ردينا عليك قمت تنابح
العربية

@llkiillii @xxweirdoox @VirthYun @lulucaatyy ماقلت كليزق ولا نجسه من وين تجيين الكلام انتي بعد ولا بتقطين بالسالفه غصب
العربية

@xxweirdoox @VirthYun @lulucaatyy انا ماني معصب انا قلت رايي وقامو يتهجمون علي
الله يبارك لهم بفلوسهم لو يحرقونها مالي شغل
بس قلت انها بخيله وانانيه
العربية

@VirthYun @lulucaatyy نقص وش بالضبط ماكذبت بكلامي وعارف وش اقول بالضبط
الناس منزلين اخبارهم عام وقلت رايي
رجولك ذي بحطها بالي انتي خابره فارقي بس
الظاهر اهلك صرفو عليك بس نسي يربونك
العربية

@mdrlcc @lulucaatyy اكثر من اللي اهلي يملكونه 😭😭😭😭
وقف نقص شوي
وتعلم كيف تترك الوصاية على مال الناس
اعقل شوي
وجعلك فدا رجولي 😘
العربية

@VirthYun @lulucaatyy جعلك فدا رجول ابوي
ماعمره قصر معي ومعطيني اكثر من الي اهلك يملكونه
ولكن الي قاعده تسويه البنت ذي اسمه بخل انها ماتصرف ولا ريال واحد وهي موظفه
العربية

@Drr_mercy @lulucaatyy عفواً كيف ماتهتمين وانتي جايبه طاري تربيتهم لي؟ شفيه كلامك بدا يصير متناقض
طيب ياخذون من اهلهم مو مشكله ترا ركزي ماني ضد هذا الشي
ولكن هل اهلك يوم كانو ياخذون من اهلهم هل وقفو راتبهم كامل ولا صرفو منه حتى للبقاله ؟ هذا السؤال المهم
العربية

@mdrlcc @lulucaatyy ماهتم بطريقة تربيتهم لك ونعم التربية لكن مو اللكل متربي على نفس العقلية فا مانتوقع من اللكل يمشي على تصرفاتنا الشخصية
ايوه انا اهلي ببداية حياتهم كان عندهم راتب وياخذون من اهلهم عشان يشترون اشياء زي السيارات والشقق والبيوت عشان ماياخذون قروض او غيره
العربية
ماهر🇸🇦 ری ٹویٹ کیا













