o

605 posts

o

o

@o38lp

شامل ہوئے Mayıs 2026
7 فالونگ17 فالوورز
o
o@o38lp·
@a_7r6 انتي تعجبيني
العربية
0
0
0
11
ّ
ّ@a_7r6·
@o38lp احبها تعجبني
العربية
1
0
0
367
o
o@o38lp·
ياكثر سوالفي يلا استراحة محارب
العربية
3
0
3
3.1K
o
o@o38lp·
@a_7r6 ذيك الي تتكلم عن الخطوبة كثير خطبوني خطبوا بنت خالتي
العربية
0
0
0
12
ّ
ّ@a_7r6·
@o38lp كم مره قلنا الأسماء اهم من السالفه
العربية
1
0
1
217
o
o@o38lp·
فيه وحده شفتها اكثر من مره تنتقد الي مايحط لايك عالستوري وتقول خاصة لو الستوري اطفال كيف ماتحطون لايك !! بالمقابل هي اكثر وحده ماتحط لايك خير شر حتى على الاطفال يعني كيف تنتقدي شي وزعلانة وانتي ماتسوينه ماني فاهمة
ٍ@ujll1l_

اللي مايحطون لايك على ستوريات الانستا أحسهم يقولون وش الزفت اللي ناشرته هذي

العربية
2
0
6
4.4K
o
o@o38lp·
@siu_q2 ازهليني
العربية
0
0
0
9
@
@@siu_q2·
@o38lp امحيهم تريحنا من العفن الفكري
العربية
1
0
0
25
@
@@siu_q2·
صحبتي كنسلوها عاهات المجتمع ماانكر جتني سخونه وضيقه وهي نايمه مدري شدخلني المهم جوها متابعين واحس ذا سبب يخليني اتنكد يعني مابصير جمهورها الوحيد وهي بتطفش وتسحب على تويتر وأنا بكون لحالي وحيده بذا التطبيق البائس
العربية
3
0
2
293
o
o@o38lp·
@siu_q2 انا معاد يأثر فيني شي احبك☹️
العربية
0
0
0
10
@
@@siu_q2·
@o38lp عندي تروما من الكنسلة شخصيتي ماتتقبل غير المدح وسمي وامري وكمان احس اي شي يصير لك يصير لي
العربية
1
0
0
38
o
o@o38lp·
@a_7r6 حقيقي
العربية
0
0
0
7
ّ
ّ@a_7r6·
@o38lp الأم الروحيه لنا
العربية
1
0
0
39
o
o@o38lp·
ضايفة ثنتين من صديقاتي واسولف معهم بحسابي وهاربة من التايم اليمني القذر بس يصحى الواحد يلاقي نفسه قضية رأي عام خذوا ميوت ماني فاضية لكم
العربية
2
0
1
795
o
o@o38lp·
@siu_q2 فكرة سديدة
العربية
0
0
0
8
@
@@siu_q2·
@o38lp كله من ريهام ومتابعينها سوفيها معهم وخليني أنا بس
العربية
1
0
0
56
o
o@o38lp·
@ryamdiaryss بموتتتتت
العربية
0
0
1
1.1K
رِ
رِ@ryamdiaryss·
عطست بالكلاس والبنات الاربعة اللي قدامي لفوا بكراسيهم اممم اختار كاظم الساهر
العربية
264
75
13K
350.2K
o
o@o38lp·
ذبات المباراة تموتني ضحك تنسيني النتايج المأساوية للعرب
العربية
0
0
0
98
o
o@o38lp·
اخذت قهوتي وجلست اتقهوى وابلك كل من تطاول بلسانه القذر طبعًا كل بلوك مع تفله الحين وگت التسويف
العربية
1
0
0
110
o
o@o38lp·
@siu_q2 ياغداره تركتي قليبي في ناره جرحتيني وغدرتيني ونسيتي الدنيا دواره!! كشفتك وانتهى كل شي بعد ما تنفع اعذارك وعيني ماتبي شوفك ولا اريد اسمع اخبارك
العربية
0
0
0
14
@
@@siu_q2·
@o38lp دام الموضوع فيه صورك اي دبه سمينه بريالين
العربية
1
0
0
44
o
o@o38lp·
اعتقد ماراح يخلص كاس العالم الا وقد وزني زاد ١٠ كيلو مو طبيعي اتعشى مرتين وسناكات متواصلة من المغرب لين الفجر!! بس بس يالدبة
العربية
1
0
0
338
o
o@o38lp·
@siu_q2 وزنك يجنن لا لا صح عليك سمن وجهي وتغيرت الملامح شوي احس
العربية
0
0
0
10
@
@@siu_q2·
@o38lp شفت وزني واستحيت 😭😭😭 شوفي يعني مش مره ترا على الخفيف بس لان في وحده تشبهك بالواقع فيوم شفتك اخر مره حسيت بختلاف بسيط امكن عشانك تعبانه وقتها
العربية
1
0
0
42
o
o@o38lp·
@siu_q2 ياحلوك مقدرتي تقولي دبة😭😭😭 ايوا صرت دبة و عاد انتظري بعد كاس العالم بوريك النتيجة
العربية
2
0
0
23
@
@@siu_q2·
@o38lp شوفي مدري كيف اجيبها لك بس يعني كن صاير معك خدود شوي ظنتي من حلويات قبل العيد
العربية
1
0
0
39
o
o@o38lp·
@siu_q2 صارحيني اجرحيني جرح في قلبي عميق جرح ذكرى ماتداويه السنين
العربية
1
0
0
18
@
@@siu_q2·
@o38lp اسمعي كنت ابا اصارحك
العربية
1
0
0
48
o
o@o38lp·
@a_7r6 تدرين تو اكتشف ان عندك طاقة تحمل عظيمة ولا كيف تقدري تناقشي مليون رأي بتغريدات مختلفة فالالفيات انا سويت ميوت مالي خلق اناقش احد
العربية
0
0
0
330
ّ
ّ@a_7r6·
@o38lp ماتحتاجي سكرتير لـ إدارة اعمالك
العربية
1
0
1
625
o
o@o38lp·
ما افهم ليه اضيع من عمري ١٢ سنة في المدرسة وغالبًا نخرج منها بمعلومات بسيطة ماتستاهل هالمدة كلها بس ضياع ضياااع لو اكون مسؤولة التعليم بعتمد الدراسة ٧ سنوات فقط واحسها كثيرة بعد سنتين تأسيس سنتين تعليم متوسط ٣ سنوات تعليم عالي
العربية
108
6
1.2K
131K
o
o@o38lp·
ً
@@siu_q2

@o38lp الفيه أخيرًا سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

العربية
0
0
1
833
o
o@o38lp·
بالتوفييق للأخضر 💚
العربية
0
0
0
286
o
o@o38lp·
@a_7r6 مسكينة عشرين كلشي فوق راسها😭😭
العربية
1
0
0
87
ّ
ّ@a_7r6·
@o38lp اسفين لك طيب احسنا السبب بكل الي حصل امسحيها بوجه عشرين
العربية
1
0
0
244
o
o@o38lp·
طيب تدرون ان الاكرتين اذا اختلط مع الدموع تنتفخ الخدود وتحت العيون شوفوني علمتكم انتبهوا لكم يبنات
العربية
0
0
0
534
o
o@o38lp·
@siu_q2 اف اسفه☹️ بمحيهم من العالم
العربية
1
0
0
38
@
@@siu_q2·
واضح هرموناتي مضروبه ولا بالله ذا سبب يبكي من الصبح
العربية
1
0
2
118