;3

503 posts

;3 banner
;3

;3

@opallatisim

جنوبي غير متطمن حالياً لكن قريباً باكون مثل البروفايل

Kingdom of Saudi Arabia شامل ہوئے Mayıs 2025
143 فالونگ22 فالوورز
پن کیا گیا ٹویٹ
;3
;3@opallatisim·
رسمت لوحة ماينكرافت الشهيرة “Skull on fire 🔥💀”
;3 tweet media
العربية
1
0
21
3.2K
;3
;3@opallatisim·
@yuki_evergardn استخدمي النوع الي متعودة عليه لا تغامري بشيء جديد مافي نوع احلى من احد هي اختيار شخصي ، حالياً متعودة سنين على الاكرليك ف هو الsafe choice لي
العربية
1
0
1
21
Yuki
Yuki@yuki_evergardn·
@opallatisim سوال بقا مين اسهل او مين احلى لواحده اول مره ترسم على canvas كبيره
العربية
1
0
0
164
;3
;3@opallatisim·
اول مره ارسم بالزيتي تجربة مختلفة تماماً عن الاكرليك و القواش 😦
;3 tweet media
العربية
10
1
183
4.7K
;3
;3@opallatisim·
@iimyudii اموووةةة عليكك انتي بالذات بطلع افضل اداء ممكن في اللوحة 😽💕💕💞💞
العربية
1
0
0
16
Yudi
Yudi@iimyudii·
@opallatisim مبدعتي ورسامتي الابديه عقبال ما اعلق لوحه من لوحاتك عندي👅
العربية
1
0
1
61
;3
;3@opallatisim·
ما اعرف اكذب مشكلة😅
العربية
0
0
0
31
;3
;3@opallatisim·
لما تكون شاك في قرارتك مره لدرجة انك تحك راسك و تضحك من الحيرة
العربية
0
0
0
50
;3
;3@opallatisim·
@RaghadlLife نقطة فيه ايجابية و برضو سلبية ، باقي بجرب كم مره قبل اعتمد و ترا فيه وسيط يسرع من الجفاف جربيه
العربية
1
0
1
57
;3
;3@opallatisim·
???!!?!?!!?!!!!?!??????!!???!!!?????!!!?????????!???!?????????!????????????!!?!?!!?!!!!?!??????!!???!!!?????!!!?????????!???!?????????!????????????!!?!?!!?!!!!?!??????!!???!!!?????!!!?????????!???!?????????!????????? ???!!?!?!!?!!!!?!??????!!???!!!?????!!!?????????!????!?!???!?!?
0
0
1
68
;3
;3@opallatisim·
???!!?!?!!?!!!!?!??????!!???!!!?????!!!?????????!???!?????????!????????????!!?!?!!?!!!!?!??????!!???!!!?????!!!?????????!???!?????????!????????????!!?!?!!?!!!!?!??????!!???!!!?????!!!?????????!???!?????????!????????? ???!!?!?!!?!!!!?!??????!!???!!!?????!!!?????????!????!?!???!?!?
1
0
1
78
;3
;3@opallatisim·
Moving through life like this ???!!?!?!!?!!!!?!??????!!???!!!?????!!!?????????!???!?????????!????????????!!?!?!!?!!!!?!??????!!???!!!?????!!!?????????!???!?????????!????????????!!?!?!!?!!!!?!??????!!???!!!?????!!!?????????!???!?????????!????????? ???!!?!?!!?!!!!?!??????!!???!!!?
English
2
0
2
126
;3
;3@opallatisim·
جنون اقدر اكمل عليها للابد ! ما جفت من الظهر
العربية
2
0
0
237
;3
;3@opallatisim·
المصيبة في الفيب يخي خسارة aura و خسارة صحة استح على وجهك يخي
العربية
0
0
0
54
;3
;3@opallatisim·
ما اكذب عليكم ما احكم على المدخنين بشراسة لاني منتظرة السبيعنات من عمري ( قبل ما اودع الملاعب ) عشان ادخن الحين بكمل اسلوب حياة الgood girl العاقلة لين يشتعل الراس شيباً
GIF
العربية
1
0
1
85
;3
;3@opallatisim·
اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين
العربية
0
0
2
57
;3
;3@opallatisim·
Glad I made it alive though
English
0
0
0
67
;3
;3@opallatisim·
طاح معدلي بسبب الترم الزفت الي يقهر ان وارد جداً جداً اتخرج ب 4.74 في افضل الاحوال شايلة هم الفاصلة ذي
العربية
1
0
0
111