ما رأيكم أسفل التغريدة تضعون لنا قنوات عبر التيليجرام ممتلئة بالخير والنفع ؟
-احرصوا أنّ كل ما تضعونه يكون نافع فعلاً ويخلو من التساهـل ، انتبهوا لآثاركم🤍
مسّيتم بالرِّضا والسرور : بما إن عشر ذي الحجة ستحلّ قريبًا .. شاركونا مقاطع تُحفّز وتحثّ على اغتنامها ، وإن كانت فيه مبادرات أو أشياء تتعلّق بهذه العشر فشاركونا إياها مأجورين
هي مراحل ثلاث ستمرّ بها رضيت أم أبيت:
حياة، وموت، وبعث.
ومما أُثِر مِن الأدعية: "اللّهمّ إنِّي أسألك عيشةً هنيَّة، ومِيتَةً سويَّة، ومَرَدًّا غيرَ مُخزٍ ولا فاضِح"
لما هاجر النبيﷺَ إلى المدينة عاهد اليهود وجعل بينه وبينهم العهود والمواثيق، لكنهم نقضوا وخانوا، فلما حاصرهم في خيبر، أشرف على أحد الحصون فناداهم:
"يا إخوان القردة والخنازير، هل أخزاكم الله وأنزل بكم نقمته؟".
فهذه اللغة التي يفهمها اليهود.
أسأل الله أن يخزيهم وينزل بهم نقمته.
تخيل أنك تجاوزت هذه الدنيا بما فيها ؛ وخفف الله عنك يوم يجمع الخلائق ؛ ورحمك سبحانه في الحساب .. وعجَّل بِكَ لِيدخلكَ الجَنةَ فترتمي بأبوابها تاركاً خلفُكَ صِعابَ الدنيا والآخرة .. يا ربّ
﴿وَكُلُّهُمْ ءَاتِيهِ يَوْمَ ٱلْقِيَٰمَةِ فَرْداً﴾
بينك وبين الله لقاء خاص…
سيحاسبك فيه على كل صغيرة وكبيرة
موقف عظيم يستحق الاستعداد،
اللهم رحمتك ولطفك وكرمك ومغفرتك".
يحدث أن يكون المرء في حالة همٍّ وانكسار ثمّ يستذكر نصًّا قرأه سابقًا فيمدّه بفضل الله برصيد من المقاومة، وقد تضعف همّته حينًا فيتذكّر نصًا آخر فتشحن دوافعه من جديد؛ تخيّل أنّ أحدهم يتقوّى بكلمات قد خطّتها يمينك ويضيء بها عتمات طريقه وأنت لا تدري؟
لا تستصغروا نشر الخير أبدًا❤️