Fahad Saad

8.6K posts

Fahad Saad banner
Fahad Saad

Fahad Saad

@redevilsy

مآنشسترآوي ، أغلب حتسيي عن الكورة .. أغني لـ خآلد وأتغنى بـه ..

alkharj شامل ہوئے Aralık 2011
287 فالونگ207 فالوورز
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
اسهل فرصة للتأهل وراحت علينا ودي اقول م قصروا لكن م شفت منهم الشغف الكافي
العربية
0
0
0
23
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
توخيل كيف صابر على اداء مادويكي ؟
العربية
0
0
0
52
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
هاردلك ارسناليه
العربية
0
0
0
54
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
رايا عدل الاوضاع
العربية
0
0
0
22
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
اللللله يعين جماهير ارسنال ع الدقايق هذي
العربية
0
0
0
225
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
@modern_11 @FPcUr61CZpDFI0g تتوقع يا استاذ محمد ان متابعينك واللي يفهمون محتواك وطرحك ينتظرون تبرير؟ يعلم الله انك اكثر شخص شفته ينور ويفيد المتابعين مع التحديثات المستمرة بالتملك عن طريق التمويل "بعيد كل البعد عن التسويق"
العربية
0
0
1
1.7K
محمد السناح
محمد السناح@modern_11·
والله وبالله وتالله لست عقاري ولا أملك إلا بيتي الذي يأويني وأسرتي وأمامي مشوار 20 سنه تمويل عقاري ولكنني انسان عقلاني أسعى ( بقدر المستطاع ) ان أنشر الوعي بين أوساط اخواني واخواتي نسيت أضيف لك : عشت 20 سنه مستأجر فاتت علي فرص ذهبية للتملك لذلك كل ما أكتبه هو نتاج معاناة وليست مصلحه
العربية
6
4
29
30K
محمد السناح
محمد السناح@modern_11·
مقارنة بين حالتين : مستأجر & متملك عن طريق تمويل عقاري الحالة الأولى : مستأجر معدل الإيجار ( شقه ) = 25 الف ريال ( حسبة متحفظة ) خلال 20 سنه ستدفع : 500 الف ريال إيجار ( قيمة شقه ) الإيجار الشهري = 2083 ﷼ الحالة الثانية: متملك بتمويل عقاري ( شقة سعرها 500 الف﷼ ) قيمة الوحدة السكنية : 500 الف النسبة للتمويل : 4٪ مدة التمويل : 20 سنه ( نفس مدة الإيجار في الحالة الاولى ) القسط الشهري = 3750 ﷼ الفرق بين المستأجر والمتملك = 1667﷼ فقط أيهما افضل ؛ مستأجر لمدة 20 سنه بمبلغ شهري : 2083 أم متملك بقسط شهري : 3750 ريال ؟! مع الأخذ بالاعتبار ان الايجار قد يرتفع أيضاً المالك قد يخرجك من الشفه فخلال ال 20 سنه قد تغير الشقه مرتين او ثلاث ويترتب عليها احتمال تغيير جزء من الاثاث
العربية
181
34
321
264.9K
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
يخرب بيتك ي رونالدو ، هدف من الزمن الجميل
العربية
0
0
0
87
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
استون فيلا خيااااال استغلوا ضياع فرايبورج وسجلوا ثاني خرافي خرافي
العربية
0
0
0
45
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
تيلمانس الاول للفيلا ❤️
العربية
0
0
0
27
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
@ZaeemArsenaly الف مبرووك ابو عبدالعزيز تستاهل كل فرحة ❤️
العربية
1
0
0
9
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
المعلق انكتم وتوهق 😂😂😂😂😂😂
العربية
0
0
0
40
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
اما ما فيها احمر !!!
العربية
0
0
0
24
Fahad Saad
Fahad Saad@redevilsy·
الريال بدون كورة ما فيه اي شي يسوونه بس ينتظرون تمريره خطا عشان يرجعون الكوره للبرشا يا لطيف ي السوء
العربية
0
0
0
36