َ
2K posts


ياساتر يوم نقول مسرحية هذي الحقيقة
المتخاذل مأخذ بلنتيات مثل منتخبات
تشارك من 60 سنة
مدلل الفيفا ولا قبله لاعب نكره في المونديال
اكثر مسيرة مع المنتخب مصخكه
البرازيل: 14 ركلة جزاء في 23 كأس عالم.
ألمانيا: 15 ركلة جزاء في 20 كأس عالم.
إيطاليا: 10 ركلات جزاء في 18 كأس عالم.
ميسي: 8 ركلات جزاء في 3 كأس عالم (2018، 2022 و2026 حتى الآن).

العربية
َ ری ٹویٹ کیا
َ ری ٹویٹ کیا
َ ری ٹویٹ کیا

@abomansor0h @saleh1988H صاحب التغريده شبيح مبابي يالمهووس وعلى ذكر الاهداف رونالدو هداف كرة القدم بكبرها
العربية

@saleh1988H الأسطورة #ميسي 🐐 مسجل 4 بلنتيات
مبابي المدعوس من الأسطورة #ميسي 🐐
مسجل 3 بلنتيات 😭😭😭😭😭😭 🐑
على حسبتك هذه
الأسطورة #ميسي 🐐 🇦🇷 الأفضل والأعظم بالتاريخ
👋🏻🤫

العربية

@F24MVBBX0P8VhSR @Tamim07081614 @1SMi_ هوس مدريد ببرشلونه 😂😂😂😂😂 الي يتكلم عن الحق هوس انظلمو وتكلمو وش فيها واكثر من يذكر الثاني انتم مدربكم يذكر مدريد ورئيسكم يذكرهم حتى لاعبينكم بالمعسكرات ويتكلمر عن مدريد حنا مايذكركم الا بيريز والا بقضية نغريرا وللان الاتحاد الاسباني ماشاف لها حل سبحان الله
العربية

@Tamim07081614 @1SMi_ نفس هوس مدريد ببرشلونه ، هذي النوعيه علاجها مستعصي .
العربية

@hocine_blida90 لو خسرت البارغواي بمباراتها بعد شوي تعطينا اماكن اكثر بالمركز الثالث نتعادلو مع النمسا نتهالو نفوزو التاهل مضمون وان شاء الله الفوز والاورغواي تربح اسبانيا يارب
العربية

@Nisaba45620 @derradjihafid لازم تسجلو بالسنغال اقل شي 3 اهداف وتفوزو وقتها ممكن تتاهلو بثلاث نقاط لكن صعبه الاكثريه حاليا صاعدين باربعه وسته نقاط
العربية

@marocain199 @derradjihafid شكون قالك طلبنا النمسا وبعدين التعادل نزعقو فيه بيناتنا نقولو نتعادلو نقابلو امريكا كثالث نربحو نقابلو اسبانيا كثاني
العربية

@derradjihafid هههه الكراغلة جبدو الاءلة الحاسبة 😂😂😂
الرجال تلعب تربح وتتاهل بعرقها وااكراغلة اياً نتعادلو اياً نطلبو النمسا 😂😂😂
العربية

@faysall_fcb @derradjihafid يقصد حاليا المجموعات انحسمو تقريبا الانظار حاليا على المركز الثالث
العربية

@derradjihafid قالك المركز ثالث صار اكثر اهمية 😂😂 .. يا ودي غا للاتي عليكم حتى داك ثالث و معتقدروش عليه
العربية

@Asraa_p8 افريقيا اقوى لكن مجموعة تونس ساهله ولا نيجيريا والكاميرون وكثار غيرهم استحقو التأهل وتونس كانو مقدمين ادائات مقبوله لين التخبط الاداري انتم اقوى منتخبات عندكم اليابان وكوريا وبعدهم اشوف العراق والاردن والسعوديه فقط غيركم ماشفت قوه الا استراليا هالسنه كويسين حتى بطلكم قطر اكل 6
العربية

@ayatee20465 @_su6an سهال هولندا حطينا لهم زيدان وماقدرو يسجلو فيه نتوما عندكم بونو ما شاء الله وهجوم اقوى تقدرو عليهم
العربية




































