لو
2.2K posts


بعد اعتزال دام يوم وثلاثه ارباع…لو رجعت للفن
وصلت حلقه 55💕
لو@strawhatluo
اكس اوف لين اوصل حلقة 74
العربية

المنشن اكثر من اللايك
وجهك لما الكل يبيك تموت
لو@strawhatluo
من اسباب اعادتي ون بيس واهمها اني لما تابعته سكبت ارك الثريلر بارك اليوجين نص اراباستا زوو نص الهول كيك سكايبيا فيها سحب جناسي ولا
العربية

@strawhatluo ويت هذي الاركات اللي سكبتيها حسبتك تقولين اللي تكرهينها 😭
العربية

صح اني مسكبة كم ارك مهم بونبيس بس ماوصلت بجاحتي اني اكره قائدي وملك القراصنه والجوي بوي لوفي
ملحدين ون بيس👇
AXH@Afnan32869628
شخصيات اكرهها بون بيس بكل فخر اوسوب كايدو روجر اكاينو هانكوك البيغ مام غارب زورو لوفي البحريه وغلورسيا وكل جزيرتها جزيره الشواذ كلها ابو شانكس وابو سانجي
العربية

@strawhatluo لا ترا للكل مسوين حد وتخرجين منه تلقمين والله ذا البرنامج من أسوأ لأسوأ
العربية

















