0

5.1K posts

0 banner
0

0

@wlix00

اما أنا/غزالٌ جريح

شامل ہوئے Mart 2023
413 فالونگ225 فالوورز
پن کیا گیا ٹویٹ
0
0@wlix00·
لطالما ندمت على أشياء كثيرة لكن ماندمت إني -أنا- النتيجة الصحيحة بين كل ندم
العربية
0
0
45
15K
0 ری ٹویٹ کیا
ِ
ِ@iiconfounded·
صرت أخوض نوائبي لحالي، ما أهرع أحكيها لأحدهم إلا ما ندر أخوض الأمر و أمر به و أعديه وأنا هاديه ما فتحت شفاه، ليس قلّة بالأحبة لكن صار الصمت يتسيّد
العربية
0
71
547
14.5K
0
0@wlix00·
انا احترق وهي ولا همها شي وانا انتظر وهي تمدد سفرها يا سعود عقب غياب شهرين وشوي جتني تشاورني بقصت شعرها غابت وجرح الحب في خافقي حي ينزف اذا عانق خيالي صورها يمه سبايسي
العربية
0
0
0
31
0
0@wlix00·
طب ليش؟
العربية
0
0
0
18
0 ری ٹویٹ کیا
ᴍᴀɴᴀʀ sᴀɪғ
اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ولا تخيّبني وأنا ارجوك.
العربية
11
886
4.6K
99.5K
0
0@wlix00·
انا / على ماتشتهي نفسي ووين ألقى هواي محدٍ يحرك وجهة شراعي على السبع البحور
العربية
0
0
3
89
0
0@wlix00·
يدًعى الحذر في جميع الاشياء وعند المحب لايوجد ادعاء
العربية
0
0
0
80
0
0@wlix00·
0 tweet media0 tweet media
ZXX
0
0
84
841
0
0@wlix00·
شريط الذاكره واقف على الأطلال يدوّر نسمةٍ .. تطويه و تفلّه على الماضي وجيه العابرين طوال خذوا مستقبل أحلام العمر كله
العربية
0
0
0
55
0
0@wlix00·
«شفّ بالي لا أنفردت بنفسي من الصجّة آخذ القهوة و أهقوي فالزّمن و أمنّي مرّة أحب العرب و أمرار أحبّ السجّة داخلي عودٍ تبرّا من حداثة سنّي»
العربية
0
0
0
57
0
0@wlix00·
السهر يفقد بريقه .. لا فقد سمّاره والليال تغيّر المحبوب يا محبوبي"
العربية
0
0
1
49
0
0@wlix00·
@linelink20 وين الرابط ابي اقدم؟
العربية
2
0
0
1.3K
Line Link
Line Link@linelink20·
طلاب وطالبات التدريب التعاوني تذكرون يوم أقولكم ان جهة التدريب مهمة ؟ لاترضون باي جهة شوفوا شركة علم نزلت برنامج التدريب التعاوني الحقوا عليه شركة كبيره ومهمة جدا وبترفع سيرتك الذاتية وتستفيدين منها بشكل كبير
العربية
4
2
74
15.4K
0
0@wlix00·
يمه مرت علي قصيده ذكرتني بشعور ويوم😣
العربية
0
0
0
82
0
0@wlix00·
ما اعرف اعاتب أحبابي ولا اتشره أعرف الأنسحاب الراكد الهاديّ .
العربية
0
0
2
85
0 ری ٹویٹ کیا
-
-@czwznz·
جودة حياتكم بتتحسن 90% إذا صرتوا وقحين وماتهتمون لمشاعر الأشخاص من واقع تجربة
العربية
19
25
398
18.9K
0
0@wlix00·
"أنت لو تقطِر لي السمّ بايديك السخيّة أشربه.. ماكنّه الا دبل شوت اسبريسو "
0 tweet media0 tweet media0 tweet media
العربية
0
0
60
1.3K
0 ری ٹویٹ کیا
ِ
ِ@phootoo_·
Love language
ِ tweet media
English
16
777
3.3K
142.8K
0 ری ٹویٹ کیا
-
-@czwznz·
يارب رتبها هذه المرة لأجلي لأجل خوفي وبكائي وحسن ظني بك .
العربية
21
1.4K
5.9K
161.9K
0
0@wlix00·
اسبريسووو اليمعه❤️
0 tweet media0 tweet media0 tweet media
العربية
0
0
4
133
0 ری ٹویٹ کیا
YYY
YYY@BLUE2TEN·
ليه محد صارحني ان شعور" النظرة الاخيرة" يهد الحيل هالكثر ؟ انك تودع اشيائك الي تعشقها بنظرة وتدري انها اخر مرا
العربية
51
405
5K
158.5K
0
0@wlix00·
@glooy88 ولك اخ 🥹
العربية
0
0
1
21