Ă@Ghksu47·1dانتظرتك عُمري كله .. عُمـــري كله الحمدلله 💕 Officially OD'er 447 🥳 #OD447Dịch العربية40030614.3K14
-@1TopOD·11 Hazالدكتوره تقول It is not essential to get an A+ or A Just pass the exam and keep the practical in your brain بس بس حسبك مابي اشوف القريد حقيDịch Català10070
-@1TopOD·9 Hazاذا قريتو ذي الرساله بعد اختباركم ارتاحو ❤️ لان الدكتوره هي الي مصعبته مو انكم مادرستوDịch العربية00051
-@1TopOD·8 Hazرايحه بشوف درجه سلم بس بدال ما ادخل موقع الجامعه كتبت بالسيرش سلم … تتععفن ددماغي اايي اايييDịch العربية10056
- đã retweetJwana🏹@Jjwana12·5 Hazبتعرف انك وصلت لاعلى مراحل الضغط الدراسي لما تسيب المادة و تقوم تاخذ شاورDịch العربية122362.1K52.5K78
-@1TopOD·6 Hazمررره صعب انه يكون عندك فاينل واختك و صديقتك فاينلاتهم قلليله بسس ووشوووو؟؟؟ معننننا رربيييي 💗💓💗💓Dịch العربية10176
-@1TopOD·3 Hazمواليد لوس انجلوس داقين على الدكتوره نقوله اشرحيلنا السؤال بالانقلش طيب الاختبار بالعربي و الماده بالعربي ! ااييي ايDịch العربية00169