مواليد العالم الرقمي.. هل فقدوا براءة العمر حقاً؟
شاشات صغيرة تسرق فطرة أطفالنا في صمت، فكيف نحميهم من هذا الخطر القادم؟
وما هو الحل الجذري الذي يغفل عنه الكثير من الآباء؟
تفاصيل وحلول عملية تجدونها في المقال
بن سويتى وقفتوا المزايا لانه لا يستحقون اغلبهم مزورين مزدوجين يدعون الإعاقة حتى يحصلوا ع مزايا اللى تقدمها الدولة لاصحاب الإعاقة كل هذا بسبب واسطات مجلس الامة
بلدية
قبل لاتسوون حملة على التعديات …
طلوا على اكبر زبالة في تاريخ الكويت
الوفرة الزراعية
فالتعديات بالمناطق … دوانية ولا شبك ولا …
التعديات في الوفرة (جبال زبالة)
والبلدية ولا كانها موجودة!!
#انظمة_صلاح_الجاسم
الموظفين انتبهو .. ⚠️⚠️⚠️
تم اضافة ( المهام الوظيفية ) في تطبيق الديوان تمهيداً لتطبيقه
وهذا تذكير بآلية تقييم الموظف المعتمدة
معايير التقييم:
🔹 30% للحضور والانصراف، وتُحتسب آليًا وفق نظام الدوام.
🔹 50% للمهام الوظيفية الواردة في بطاقة الوصف الوظيفي، إضافة إلى المهام الأخرى التي يكلف بها الموظف، ويتم تقييمها من الرئيس المباشر.
🔹 20% للسلوك الوظيفي، موزعة إلى:
• 10% للالتزام باللوائح والقوانين.
• 10% للتعامل المهني مع الآخرين.
كم سؤال يسدح نفسه ⁉️
"يحظر إقامة السياج حول ارتداد المنزل"
▪︎ طيب إذا مايعيق الطريق أو الماره
▪︎ طيب إذا كان لديهم ذوي أحتياجات
▪︎ طيب إذا كان البيت قدامه مساحه
▪︎ طيب إذا كان السياج زراعه
▪︎ طيب إذا حريم عادي ينكشفون
▪︎ طيب إذا عاملتونا نفس المطاعم
▪︎ طيب راضين ندفع رسوم
▪︎ طيب بيوتنا ٤٠٠ متر بس
▪︎ طيب مريتو علي بنيدر والخيران
▪︎ طيب مريتو على البدع والمسيله
#مجلس_الوزاء
#بلدية_الكويت
#الكويت_الآن
@MoayadAlterkait مستوعبين و ندري بس هالكلام وجهه لوزارة الداخليه الجهات الحكوميه اللي هي عندها كل المعلومات ندري ان كانت في مزبله متصدره المشهد شنو تبينا نسوي نقوم بدور الدوله ولا شنو
متخيلين في السنين الغابرة
كانت هالنماين تقود الرأي العام وتسيطر على عقول البعض عن طريق الميديا وتوجهم !
للاسف مازال البعض لم يستوعب ماكنا به
او مستفيد من فوضى الفساد والاضرار بالبلاد والعباد
ومازال هناك حسابات بالخارج تقوم بالمهمه
اسمحلي اخوي بوابراهيم حطيتك مثال .
@Bassam_Alasousi
عدد المسحوبة جناسيهم في الكويت وصل 600 ألف مع التبعية
وعدد مواطني الكويت مليون ونص
يعني 40٪ سُحبت جناسيهم!
من كل 5 أشخاص في الكويت
فيه “اثنين” تم #سحب_الجناسي منهم!
هذا أكبر تغيير ديموغرافي بالعالم بدون حرب.
@falarbash المعاناة كلها مصاريف الابناء من متى 50 دينار المفروض الحين 150 لو حسبناها على التضخم الابن الحين كم يصرف بالشهر مايصير تكون الزياده للكل المساواة فيها ظلم العزوبي مايحتاج زياده اللي يحتاج اللي يرعى ابناء
الناس تعبت والرواتب ما زادت من سنوات طويلة.
شعور إن الواحد يقوم من النوم كل يوم وعليه التزامات وديون شعور صعب ما يحس فيه إلا اللي عايش هالمعاناه.
بداية كل الشهر ينزل الراتب، وبعدها بدقائق تبدأ رسائل الخصم للقروض والالتزامات، وما يبقى إلا القليل. هالشعور صعب، خصوصاً على اللي عنده عيال صغار ويبي يوفر لهم أبسط احتياجاتهم ويعيشهم حياة كريمة.
وفوق كل هالالتزامات، كل شي ارتفعت اضعاف، واللي كان يقدر يشتري احتياجات شهره بالمبلغ اللي يبقى له، اليوم قام يحسبها بالورقة والقلم ويستغني عن أشياء كان يعتبرها أساسية.
أنا متأكد إن الحكومة حاسة بمعاناة الناس وما راح تقصر، وإن شاء الله نسمع أخبار طيبة قريب تخفف هالأعباء وتفرح المواطنين.
حينما كانت الكويت تعيش على تجارة اللؤلؤ وفجأه اصبح اللؤلؤ بلا قيمه ظن الناس ان الحياة توقفت وأن الرزق ذهب وفجأه تم اكتشاف النفط وتبدل الفقر الى غنى هل تعتقد ان الله يعجز ان يبدل حالك من حال الى حال (فما ظنكم برب العالمين) #الكويت_الآن