Tweet ghim

لو ما تبي تساهم عادي بس لا تجي خاص وتزعجني بالسيرة لساعات وتقول انك رح ترسل وبعدين تاخذ تفاصيل الحساب وتسحب!. لان ذا فعل دنيء وينم عن قلة اصل واستهتار بمعاناة الناس.. المحترم يساعد او يسكت لو مو حابب يساعد. وفي كلتا الحالتين يبقى محترم 🤍
GrizO🇵🇸⚛️@Grizooo10
في غزة.. اسر واطفال ومرضى يواجهون اياما ثقيلة.اقل ما يمكن ان نفعله ونحن في موضع ايسر أن نمد يد العون ان احببت ان تساهم بمبلغ يسير يمكنني ان أعطيك حساب شخص موثوق في الإمارات، لتصل المساهمة مباشرة للمحتاجين بغزة. ولن يكون لي أي منفعة،ولا معرفة بهويتك.الغاية فقط أن يصل الخير لأهله👇
العربية










