IOmar

36 posts

IOmar banner
IOmar

IOmar

@IOmar2005Dos

502 ملقب باسم ابو فاتيرا حساب جديد

Tham gia Haziran 2026
112 Đang theo dõi1 Người theo dõi
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@AhmadRL_ لان جالسين نعيده
العربية
0
0
0
70
AhmadX2
AhmadX2@AhmadRL_·
فلوق حايل ليه توه يضرب وانا منزله لي ٦ شهور شكلنا بنسوي واحد قريب نفسه
العربية
60
3
536
42.6K
صافي | SAFi
صافي | SAFi@SaFi_0805·
من امفن 💕💕
العربية
5
0
23
5.8K
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@iquick1a محد قال مونكي لانه بيبرك عليهم المستصح الوحيد في روكيت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
24
دحوم | كويك
دحوم | كويك@iquick1a·
اللاعبين المحترفين يجاوبون على مين اللاعب اللي يفضلون يلعبون معه شو ماتش 🤔 ؟ نـوبو بجاوب : مافي احـد 🤣
العربية
2
0
13
1.6K
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@Agnt7ta @ZEEZ0_rl لا هو قايل لي ان تخصصه تمريض
العربية
0
0
0
2
Agn
Agn@Agnt7ta·
@ZEEZ0_rl يخوان أنا جديد فاللعبة أتوقع ترك مب تخصصه ونز صح ؟؟
العربية
8
0
5
8.2K
ZEEZO
ZEEZO@ZEEZ0_rl·
🚨 عـــــاجـــــل — رســـــمـــــيــاً 🚨 صدددددددددددددددددددمة😱😱 • اللاعب TRK511 يخسر سويــــب من RADDAH، وينتظر للراوند الخامس والحاسم. RADDAH 3 - 0 TRK511 —————————————————————— - في حال الفوز يتأهل ✅ - في حال الخسارة يخرج ❌
ZEEZO tweet media
العربية
6
1
131
139.1K
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@506vz @txera65 @A_11192 @HamadSenpai شدخل بصيح اذا سب حماده انت ثاني بعد عندك عقل مايحترم ينداس كلمه الحق تنقال مو حلوه تدق برجال كانك حرمه اثقل انت وياه
العربية
0
0
0
0
حماده 🕹️
حماده 🕹️@HamadSenpai·
كانت خطة تشتيت بس ما نجحت
حماده 🕹️ tweet mediaحماده 🕹️ tweet media
العربية
827
146
11.5K
6.6M
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@txera65 @A_11192 @HamadSenpai بالله اسالك من جدك تسالني كذا الحمدالله والشكر كبر عقلك يالحبيب
العربية
0
0
0
3
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@txera65 @A_11192 @HamadSenpai تلاقيك الحين من عيال الثانوي خف علينا بس وخلك رجال كلام من تحت التريلات و السب ومدري وشو مهب لك تراني اشوفك في منشن حمد واجد خف لا يطق لك عرق
العربية
1
0
2
124
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@SWWllii مستحيل ذا الانسان هههههههههههههههه
العربية
0
0
0
1.6K
🇳🇱\/\/
🇳🇱\/\/@SWWllii·
البليهي حذف الافتار والهيدر يعني ترا الحساب كان مهكر يبن الحلال نعرف انه انت من الفلتر اللي حطيته
🇳🇱\/\/ tweet media
العربية
285
175
16K
1.5M
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@HamadSenpai مستحيل المنشن والله لو انه ماكل حلال ابوكم ماتسوون كذا
العربية
0
0
2
116
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@0nurse_0 @HamadSenpai يعني مافهم يعني يجلس يتبكك علشان المنتخب الله ياخذ عقليتك
العربية
0
0
12
331
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@lltril @Bo3omar22 شدخل يعني لازم يتحمل يتحمل الغلط علشان يصير زيه مافهم يعني قسم ماتفكرون بعدين ابو عابد ماتكلم الا الحين للاسف مالقى الا في وقت زواج الرجال ؟؟ يعني مانتظر يقوم ويتكلم الا الحين وبعدين الي شاف الغلط ماراح يسكت بلا غباء عاد
العربية
0
0
0
53
dddd🛒
dddd🛒@lltril·
@Bo3omar22 ماتحملت الهجوم يوم واحد وهو متحمل الهجوم والسب مدة طويله بسبب انكم شوهتوا سمعته بالمقابلة والسؤال الغبي ليه مابررت السؤال وجايب موضوع توقيت الفيديو عشان تستعطف الناس يعني 😂
العربية
6
0
699
57.7K
Falcon Bo3omar
Falcon Bo3omar@Bo3omar22·
بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل
العربية
2.7K
920
30.4K
17M
7
7@Ronaldo4Everrr·
@Bo3omar22 ياساتر في شهر العسل مفروض مروق وما تهتم بس طلعك وخلاك تتكلم والله كابووووسك
العربية
13
7
577
47.5K
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@Jileenme الله يسعدك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
62
Aleen
Aleen@Jileenme·
اهخخخخ ماقدر 😭😭😭😭😭😭😭😭😭
العربية
302
173
11.5K
1.8M
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@crespor يعني زيدو راتبي يافالكونز
العربية
0
0
0
4
Falcon crespor
Falcon crespor@crespor·
قمت من النوم اشيك على نتيجة روص والحين برجع انام
العربية
32
6
642
69.8K
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@7ps9_ شدخل ترك ماقال شي
العربية
0
0
0
0
عبدالله 🇸🇦
احمد شو ؟ غلطان ابو عابد ؟ غلطان مونكي ؟ غلطان باور ؟ غلطانين ابو مكة ؟ غلطان ترك ؟ غلطان وأقدر اكمل لين بكرا طبعا جمهورهم يشوف ان كلهم غلطانين وفريقهم الصح ، كلهم م عمرهم دخلوا بمشاكل إلا مع فريقهم بس اكيد كذابين ويبغون مشاهدات شيء مخجل ان ذي تصرفات بطل العالم 🤷‍♂️🤷‍♂️
عبدالله 🇸🇦 tweet mediaعبدالله 🇸🇦 tweet media
اوس@I__Os9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.

العربية
177
112
4K
1.4M
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@crespor اقول رجعه رجعه مكانه
العربية
0
0
0
27
Falcon crespor
Falcon crespor@crespor·
حراااااااااق هالميجر
Falcon crespor tweet media
العربية
83
50
2.2K
109.3K
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@YAZEED_ALANZE @AzizSamily اول شي ذا قران مو اسمه هذا الشي ثاني شي ترا مو كل من هب ودب مسك القران وحلف
العربية
0
0
0
13
عبدالعزيز الصميلي 🇸🇦
قال الله سبحانه وتعالى:{ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ} من دخلت المجال في حياتي ما تمشكلت مع احد ونادراً ارد بخصوص اي موضوع لكن تعليقات كثيرة قاعدة توصلني في كل مكان سب وقذف وتشويه سمعة من اللي يكتبونه بعض الناس خافوا الله يا عالم اتقوا الله اقسم بالله العلي العظيم ورب العزة والجلال ان هذا الكلام غير صحيح والتعليقات هذي ظلم وكذب وبهتان اتقوا الله يا ناس تشويه سمعة بكلام يمسني ويمس زوجتي وبناتي ووالديني اتقوا الله في اللي قاعدين تكتبونه وتنشرونه محد منكم يدري وش بيني وبين الرجال لكن لكل من سبني وكل من كتب تعليق فيه تشويه لسمعتي أنا خصيمكم امام الله يوم القيامة والله لا يحللكم ولا يبيحكم يوم اهلي يقرون كلامكم ذا
عبدالعزيز الصميلي 🇸🇦 tweet mediaعبدالعزيز الصميلي 🇸🇦 tweet mediaعبدالعزيز الصميلي 🇸🇦 tweet media
العربية
1.5K
866
21.1K
3.9M
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@ibrak3k @Bo3omar22 ياخي انت بعد ماتكلمت عن توقيت ابو عابد برد الا الحين في توقيت حساس لابو عمر وش تعتبره ذا
العربية
0
0
0
39
ْ
ْ@ibrak3k·
@Bo3omar22 اترك الرجال بحاله حتى بعرسك تفكر فيه سببت له نفسيه واكتئاب ؛ الصمت اجباري لامثالك ؛ لانك انت الي ما احترمت العشره وبينت ان مشكلتك معه في مقطعك مع عزيز حسبي الله ونعم الوكيل باي شخص ماعنده لاذمه ولا ضمير وين انسانيتك يا رجل ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
العربية
9
0
61
20.9K
IOmar
IOmar@IOmar2005Dos·
@f_6h @Bo3omar22 ياخي اسكت مسوي محنك ترا في معلومات مو لازم يقولها بتفاصيل لان بتدخل في مشاكل اكبر
العربية
0
0
0
0