ًً@_cnri·1dرغبة في الاستفراغ، لأنني ابتلعت كل الكلام وكل المشاعر. أنا حزين من خوفي، وخائف من حزني، وهذا لا ينتهي أبدًاDịch العربية00118
ًً@_cnri·4d{إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا}Dịch العربية00012
ًً@_cnri·16 Hazبكيتُ فجرَ البارحة واليوم أيضًا بكاء الخائف وبكاء الذي خاب ظنه كثيرًا الذي خذلته الحياة ومن فيها الذي فعل مافي وسعه وما ليس في وسعه أيضًاDịch العربية00024
MK@1Mk44·14 Hazسجل حضورك ياللي مواصل او توك صاحي عشان قمة البرازيل والمغرب 🏃🏻♂️🏃🏻♂️🇲🇦🇧🇷Dịch العربية182287.1K
ًً@_cnri·12 Haz( أمر اللّٰه من سعة يا انسان) وقيل وفي سياق اخر دنياك لو شانت تراها مقادير ما في يدينك .. غير حلم وقناعه واللي انكتب رحمة ، وخيره ، وتدبير واللي مضى ما يعود منه لو ساعه وأصبر على المقسوم لو فيه تقصير إما تزين ، أو جعلها .. للقلاعهDịch العربية00031