%1

1.1K posts

%1 banner
%1

%1

@bee_ez

Tutto Passa

Tham gia Mart 2013
206 Đang theo dõi37 Người theo dõi
FAHAD
FAHAD@fahad77702·
@AskCFO يا اخوان هل معقول في كذا عمره 26 وراتبه كذا وكيف قدر يجمع الكاش ذا وصناديق ولخبطه في سنه مستحيل الا اذا توظف قبل 20 سنه
العربية
13
0
7
25.8K
اسأل عبدالعزيز
— من الخاص 🎙️ عمري 26 الراتب 19595.5 ريال 35 الف بونس سنوي دخل اضافي من العمارة 9000 ريال قيمتها 1,25 مليون عندي كاش 260,000 ريال اشتراك صندوق عقاري 200 الف ريال والانفكاك 400 الف بتاريخ 2032/4/1 الالتزامات 6493.5 ريال قسط قرض شخصي الى 2030/6/1 300 ريال قطة العمل 229.5 ريال فاتورة جوال 200 ريال اشتراكات برامج 1500 ريال شهريا متوسط مصارف السيارة 3000 ريال مطاعم 3000 ريال خرابيط ساكن مع اهلي ، دخلي يعتبر جيد لكن سؤالي هل في احد عنده خطة لي اقدر اشتري فيها منزل مساحته 600 متر في شمال الرياض قبل عمر 50 سنة علما اني منيب متزوج ولا افكر في الزواج حاليا يعني مافي مصاريف كثيره #استمتع_بالرحلة
العربية
32
5
229
227.8K
%1
%1@bee_ez·
كنت دايم أتمنى لو عندي رأس مال قوي أدخل فيه الأسهم، بس بعد سنة حمدت ربي إن هذا ما صار. المال الكبير ممكن يغريك تدخل بكامل السيولة في وقت غلط وتتحسف، بينما اللي يدخل بمبلغ بسيط كل شهر يقدر يصيد كل الأوقات ويمشي مع السوق يشتري في الارتفاع، ويقتنص الفرص في الهبوط، ويطلع بأفضل متوسط
اسأل عبدالعزيز@AskCFO

— من الخاص 🎙️ قبل ٣ سنوات دخلت الاسهم وحطيت تحويشة العمر في (اميانتيت ووفره ومياهنا) وكلها باءت بالخساره عدلت اكثر من مره راس مالي كان مليون و ٢٠٠ الف ومحفظتي الان ٧٠٠ الف وش تشورون علي تعبت اعدل واغير مراكز وكل مالها المحفظه تنزف هل اسحب واتقبل واوقف الخساره ام انتظر واصبر شوروا علي #استمتع_بالرحلة

العربية
0
0
0
191
%1 đã retweet
fan 🇵🇹
fan 🇵🇹@NoodleHairCR7·
This is the most entertaining World Cup ever man 😭😭😭
fan 🇵🇹 tweet media
English
980
10.1K
147.3K
5.2M
MapleStax Trades
MapleStax Trades@MapleStax·
I’ve made over $100,000 in just 3 months using my NEW CBC indicator. Now I turned it into a FREE TradingView indicator that tells you exactly when to buy and sell Like + Comment “CBC” - I’ll DM it to you. (Must be following to DM) I’ve been testing it for months, and it’s been printing. 📈 $SPY $SPX
MapleStax Trades tweet media
English
624
46
648
68.9K
%1
%1@bee_ez·
طبيعي العقد يغير حياتك بلحطة
%1 tweet media
العربية
0
0
1
78
%1
%1@bee_ez·
@Alsaqaeh بعت سريع ليه ما انتظرت
العربية
0
0
1
302
عبدالملك الصقيه
بدأ التداول على سهم SpaceX ترا شريت سهم 1 😢 القيمة السوقية 2 ترليون مابقى الا الحكاكه للافراد 🤓
عبدالملك الصقيه tweet media
العربية
16
0
42
39.7K
%1
%1@bee_ez·
@overxancing حقين تداول السنتات لعبو عليه بيدبل بيدبل وخش براس ماله كله
العربية
0
0
0
310
بطاطس
بطاطس@overxancing·
لما تشوف شخص مشتري بمليون ريال سهم سنتات عشوائي راح تستوعب اننا نعيش في محاكاة واغلب الناس اللي حولنا مو حقيقيين
العربية
6
0
29
6.4K
%1 đã retweet
The Wheelie Investor
The Wheelie Investor@WheelieInvestor·
The stock market officially opens in 2 hours Maybe we should keep it closed a little longer
English
34
8
352
52K
%1
%1@bee_ez·
@AZK_SA عساكم منها واردى دامكم توظفون اجانب
العربية
0
0
0
689
Abdullah AL-Khmais
Abdullah AL-Khmais@AZK_SA·
صيدلية الدواء: دفعنا 27 مليون ريال مصاريف تجديد الإقامة ورخص العمل لـ موظفينا غير السعوديين.. انخفضت معها أرباح الشركة.
Abdullah AL-Khmais tweet media
Abdullah AL-Khmais@AZK_SA

صيدليات الدواء: انخفاض أرباحنا بنسبة -78.8%🔻؛ نتيجة التغيرات في السوق وتغير أنماط التسوق الاستهلاكي. ــــ تطبيقات مثل نينجا.. أصبحت منافس شرس للصيدليات.

العربية
884
346
2.7K
4.1M
%1
%1@bee_ez·
@iottp4u @GGMASK0 -13 في الازمة ذي انت وارن بافيت ماشاءالله
العربية
0
0
0
110
iottp4u
iottp4u@iottp4u·
@GGMASK0 وانا زعلانة عشان -١٣٪ 🤣 تشوف مصيبة غيرك تهون مصيبتك
العربية
1
0
0
1.1K
َ
َ@GGMASK0·
مؤسس الدلاخه الاستثماريه
َ tweet media
العربية
15
0
36
31.1K
%1
%1@bee_ez·
@GGMASK0 لو تستثمر في حرام ماوصلت كذا
العربية
0
0
0
749
%1
%1@bee_ez·
@MAJED_ALMSUAI نصيحة التزم بوقف الخسارة ولاتدخل في قمة حاول تختار اوقات الازمات للدخول واختار الشركات القوية فالسوق وانحش عن اسهم الخشاش ام الدولارت والنستات
العربية
0
0
0
289
MAJED | NASDAQ
MAJED | NASDAQ@MAJED_ALMSUAI·
من شاف مصيبتة ، هانت عليه مصايب الناس برائك ماهو الحل الانسب لهذأ الشخص: 🤔 شاركونا ب أفكاركم . و أقتراحتكم وبدون تجريح او ذم للمتداول🙏🏻
MAJED | NASDAQ tweet media
العربية
206
12
128
129.2K
%1
%1@bee_ez·
@511tlt @fofylm السهم يتحرك بين 200 الى 230 وهي حطة امر شراء 210 بعدين طمعت وزادت 220 ونفذ وهبط السهم الى 207
العربية
0
0
0
77
511rr
511rr@511tlt·
@fofylm ليه وش تفرق ٢١٠ عن ٢٢٠
العربية
1
0
0
273
farah🧜🏼‍♀️🌟
كان وقتها سعره واصل 225 دولار تقريبا وكان بارتفاع حطيت امر شراء اذا نزل 210 وعلى اخر لحظة غيرته وحطيت 220 قلت احتياط وليتني ماغيرت ههههه نفس شعور يوم تغير الإجابة الصح وتخليها غلط
farah🧜🏼‍♀️🌟 tweet media
farah🧜🏼‍♀️🌟@fofylm

💔💔💔

العربية
7
0
19
13.5K
%1
%1@bee_ez·
تخسر اذا بعت
WALEED@L2adwy

@fofylm وانا وش احط ملصق ؟

العربية
0
0
1
440
%1
%1@bee_ez·
@WedyanFawaz خسرت ال500 كاملة؟
العربية
1
0
0
8.1K
%1
%1@bee_ez·
سبحان الذي أخرج يونس من بطن الحوت، أخرجني من هذه الصفقة
%1 tweet media
العربية
0
0
0
166