أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️

118 posts

أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️

أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️

@itscreativeink

ادعوا لي ألقى وظيفة 🙏🏼

Tham gia Mayıs 2026
17 Đang theo dõi43 Người theo dõi
Malik
Malik@rr_09123·
@itscreativeink يعني هاه ياللي تتحرشون شوفوا ترانا نقول عنكم محْانيث طبعا الحين تحسبين انهم بيخافون من كلامك ويوقفون تحرسً😩 اخ على الذكاء
العربية
1
0
1
46
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
أغلب المتحرشين مخانيث يتعمد يضايق البنت عشان ما تطلع لأن السوالب يشوفون البنت ند لهم ما يبغى الرجال الستريت يشوفونها ويعجبون فيها بداله لا تصدقون اللي يقولون المتحرش ما يمسك نفسه الكل تعود على وجود النساء بالسوشال ميديا أو العمل أو الأماكن العامة المتحرش يغار منك
بوسي@qwli1o

لي 20 سنه عايشه بذي الحياه و ولا مره طلعت طلعه سواءً كنت منقبه او محجبه او كاشفه (جربتهم كلهم) وما تم التحرش فيني

العربية
1
1
28
975
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
١٠٠٪ صح ليتهم يفهمون حتى بالنجاح والفشل ينظّرون إن اللي نواياه طيبة ويصلي راح ينجح والعكس أو الفئة اللي يربطون النجاح والترقية بالخبث والعكس متى تفهمون إن الحياة عبثية؟ فيه طيب ناجح وفيه فاشل وفيه سيء ناجح وفيه فاشل
i !@IIW0NDERII

تعميم الناس لتجاربهم الشخصية اغبى شيء شفته بحياتي what a narrowed mind

العربية
0
1
2
143
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
لأننا بأكثر بقعة كارهة للنساء بعد أفغانستان وبالعكس يعجبهم أي كراهية علينا قسم بالله أكثر من مرة أروح للشرطة بسبب تحرش (مع الدليل) ولا يصير أي شيء! لا رسالة ولا اتصال ولا شيء! يشوفون الأنثى كائن غير مرئي لما نطالب بحقوقنا مو قاعدة أشوف الأمن والأمان اللي يقولونه!
Rise@Rise5115

انا مستغرب كيف طلع منها ولا تحاسب بالعكس صار ترند!! وناس ما سوو شي تحاسبوا و وقفوا ظهورهم للاعلام حتى!!

العربية
0
0
2
117
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
دوا ليبا نفس سنة ميلادي لكن الفرق بيننا شاسع جدًا جدًا أحبها كثير وأحب أسمع أغانيها قبل شوي انهرت من البكاء 💔 كل اللي أبغاه وظيفة فقط فقط فقط! عمري ضاع وكل يوم أعيشه بإهانة بسبب العطالة وش اللي ناقصني عشان ما أتوظف؟ جامعة ودرست دورات وأخذت وش تبون أكثر عشان أتوظف؟
العربية
0
0
0
43
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
والله إنك فاهمة 👏🏻 هذا الصح المفروض من بدري ما تعطون الناس أكبر من حجمهم لكن أنا وصلت لمرحلة أعطيهم أصغر من حجمهم بعد ما نفعوني لا بوظيفة ولا توصية ولا شيء على ايش أنحرج أو أهتم لرأيهم؟ طز
yu@btwiamleo

يمكن من اكثر الاشياء اللي احبها بنفسي اني ما اتفشل ولا انحرج مهما كان الموقف يفشل اقول طيب وبعدها وخلاص عادي اكمل حياتي

العربية
0
1
5
655
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
@qatker أنا قطي انتقائي بالأكل مو أي شيء يعجبه وهذا يخليني أشتري أكل أكثر تقريبًا ٤٠٠ ريال بالشهر
العربية
0
0
2
393
deer
deer@qatker·
بنات اللي عندها بسه كم تكلفها بالشهر
العربية
56
0
90
48.9K
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️ đã retweet
🇸🇦 moon🇰🇷🇯🇵
ي ليت كل شخص في هذه الدنيا يعطف على الحيوانات ويوفر لهم المأكل ع حسب استطاعته والماء النظيف عادي يتعايشون معنا على هذه الارض بعطفنا عليهم على اقل يعيشون بشارع ب امن والامان محد يسبب لهم ب الاذى إذا شاف قط تعبان على طول يأخذه على العيادة يقدم له الرعاية الطبية حتى لو م عنده ي ليت العيادات تراعي المنقذين بعد بكذا م نحصل حيوان مشرد يعاني من الجوع والعطش والمرض .بإذن الله . اجعلو لكم آثر طيب في هذه الحياة الفانية 🐾❤️🐾❤️🐾❤️🐾❤️🐾❤️
🇸🇦 moon🇰🇷🇯🇵 tweet media
العربية
15
68
167
3.2K
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️
أي رجل يجذبني وأحس بميول تجاهه يصير أصغر مني بالعمر 🫦 أحزن على البنت اللي تحب اللي اكبر منها بس قسم ما فيه أحلى لما يصير أصغر منك فيه شعور غييير
العربية
0
0
0
42
HR|Khalid
HR|Khalid@wweevl·
في شخص حددت له مقابلات كثيرة وتوظف كم مرة، وآخر وظيفة كلمني بعدها قال: «يا خالد دور لي وظيفة ثانية». قلت: ليش؟ تتوقعون وش الرد؟ قال: رفضوا يزيدون راتبي 🫠 يا حبيبي أنت توك حتى فترة التجربة ما خلصتها معهم وتبي زيادة بعد !!
العربية
48
0
80
29.4K
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️ đã retweet
⋆. 𖤓˚࿔ 𝑁𝑒𝑟𝑖 𝜗𝜚˚⋆
والله الحق يقال العيشه برا فوق فوق فوق الخيال من جميع النواحي ك اماكن حلوه ومليانه طبيعه وحياه وناس ومجتمع متقبل مايحكم عليك مهما كان وكل واحد في حاله ك شوارع ومباني ونظافه ورقي أنا دائما اقول لصحبتي العيشه برا كأنك أميره عكس عندنا تحرشات والبنت ماتقدر لا تمشي ولاتسوي اهتماماتها
النور🇸🇦🇬🇧@berschuss1

بعد جودة الحياة هنا كيف الواحد يقنع نفسه انه بيرجع للحياته القديمة بعد سنوات 🥲

العربية
14
12
308
67.4K
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️ đã retweet
ياسمين
ياسمين@yas4612·
سطحيين ومجانين ومعقدين ومتعصبين ومتسلطين حتى على آراء الناس ورغباتهم ! متجمعين بالمنشن ويستغربون ليش الناس تفضل الهجرة ! أجل يعقل إني اتهم إنسان بالخيانة وأصادر وطنيته وأشكك فيه فقط لأنه وجد راحته بمكان ثاني !
العربية
6
38
683
38.5K
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️ đã retweet
مىِار!ك
مىِار!ك@mub7x_·
دول أتمنى العيش فيها للأبد: 1- الولايات المتحدة الأميركية🇺🇸 2- كندا 🇨🇦 3- الدنمارك 🇩🇰 4- المانيا 🇩🇪 5- بريطانيا 🇬🇧
مىِار!ك tweet mediaمىِار!ك tweet mediaمىِار!ك tweet mediaمىِار!ك tweet media
العربية
47
11
191
33.9K
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️ đã retweet
🦢
🦢@divaot1fa·
وش احلى ريحه ممكن تشمونها وليش تكون ريحة بطن قطوتك
العربية
128
181
2.1K
189.5K
أبغى وظيفة🧎🏻‍♀️ đã retweet
مُهرة.
مُهرة.@_yei1·
والله وتالله وبالله ذُلّ من لا وظيفة له
العربية
79
139
1.9K
139K