أبغى وظيفة🧎🏻♀️
118 posts

أبغى وظيفة🧎🏻♀️
@itscreativeink
ادعوا لي ألقى وظيفة 🙏🏼
Tham gia Mayıs 2026
17 Đang theo dõi43 Người theo dõi

@itscreativeink يعني هاه ياللي تتحرشون شوفوا ترانا نقول عنكم محْانيث طبعا الحين تحسبين انهم بيخافون من كلامك ويوقفون تحرسً😩 اخ على الذكاء
العربية

أغلب المتحرشين مخانيث
يتعمد يضايق البنت عشان ما تطلع لأن السوالب يشوفون البنت ند لهم ما يبغى الرجال الستريت يشوفونها ويعجبون فيها بداله
لا تصدقون اللي يقولون المتحرش ما يمسك نفسه
الكل تعود على وجود النساء بالسوشال ميديا أو العمل أو الأماكن العامة
المتحرش يغار منك
بوسي@qwli1o
لي 20 سنه عايشه بذي الحياه و ولا مره طلعت طلعه سواءً كنت منقبه او محجبه او كاشفه (جربتهم كلهم) وما تم التحرش فيني
العربية

١٠٠٪ صح
ليتهم يفهمون
حتى بالنجاح والفشل ينظّرون إن اللي نواياه طيبة ويصلي راح ينجح والعكس
أو الفئة اللي يربطون النجاح والترقية بالخبث والعكس
متى تفهمون إن الحياة عبثية؟
فيه طيب ناجح وفيه فاشل
وفيه سيء ناجح وفيه فاشل
i !@IIW0NDERII
تعميم الناس لتجاربهم الشخصية اغبى شيء شفته بحياتي what a narrowed mind
العربية

لأننا بأكثر بقعة كارهة للنساء بعد أفغانستان
وبالعكس يعجبهم أي كراهية علينا
قسم بالله أكثر من مرة أروح للشرطة بسبب تحرش (مع الدليل) ولا يصير أي شيء!
لا رسالة ولا اتصال ولا شيء!
يشوفون الأنثى كائن غير مرئي لما نطالب بحقوقنا
مو قاعدة أشوف الأمن والأمان اللي يقولونه!
Rise@Rise5115
انا مستغرب كيف طلع منها ولا تحاسب بالعكس صار ترند!! وناس ما سوو شي تحاسبوا و وقفوا ظهورهم للاعلام حتى!!
العربية

والله إنك فاهمة 👏🏻
هذا الصح المفروض من بدري ما تعطون الناس أكبر من حجمهم
لكن أنا وصلت لمرحلة أعطيهم أصغر من حجمهم بعد
ما نفعوني لا بوظيفة ولا توصية ولا شيء
على ايش أنحرج أو أهتم لرأيهم؟ طز
yu@btwiamleo
يمكن من اكثر الاشياء اللي احبها بنفسي اني ما اتفشل ولا انحرج مهما كان الموقف يفشل اقول طيب وبعدها وخلاص عادي اكمل حياتي
العربية

@qatker أنا قطي انتقائي بالأكل مو أي شيء يعجبه وهذا يخليني أشتري أكل أكثر
تقريبًا ٤٠٠ ريال بالشهر
العربية
أبغى وظيفة🧎🏻♀️ đã retweet

ي ليت كل شخص في هذه الدنيا يعطف على الحيوانات ويوفر لهم المأكل ع حسب استطاعته والماء النظيف عادي يتعايشون معنا على هذه الارض بعطفنا عليهم على اقل يعيشون بشارع ب امن والامان محد يسبب لهم ب الاذى إذا شاف قط تعبان على طول يأخذه على العيادة يقدم له الرعاية الطبية حتى لو م عنده ي ليت العيادات تراعي المنقذين بعد
بكذا م نحصل حيوان مشرد يعاني من الجوع والعطش والمرض
.بإذن الله .
اجعلو لكم آثر طيب في هذه الحياة الفانية
🐾❤️🐾❤️🐾❤️🐾❤️🐾❤️

العربية

إذا شفتوا قطة كذا ساعدوها ياخي أنتم قلوبكم من حجر؟ لا تقعد تتفرج وتخوفها على الفاضي
حطوا لها مويا نظيفة وأكل
ودوها بيطري
امسكها ساعدها
الراصد@alrasdksa
من شدة الحر القطة تعسرت في الولادة تمشي والصغير عالق
العربية

من كثر ما إنه الحياة فاتتني ودي إذا تغير وضعي أموت وأنا أسبح
ودي حتى بآخر حياتي أستمتع بالهوايات
وليد@iimwaldee
ايش نوع هذا المسبح ؟
العربية
أبغى وظيفة🧎🏻♀️ đã retweet

والله الحق يقال العيشه برا فوق فوق فوق الخيال من جميع النواحي ك اماكن حلوه ومليانه طبيعه وحياه وناس ومجتمع متقبل مايحكم عليك مهما كان وكل واحد في حاله ك شوارع ومباني ونظافه ورقي أنا دائما اقول لصحبتي العيشه برا كأنك أميره عكس عندنا تحرشات والبنت ماتقدر لا تمشي ولاتسوي اهتماماتها
النور🇸🇦🇬🇧@berschuss1
بعد جودة الحياة هنا كيف الواحد يقنع نفسه انه بيرجع للحياته القديمة بعد سنوات 🥲
العربية
أبغى وظيفة🧎🏻♀️ đã retweet
أبغى وظيفة🧎🏻♀️ đã retweet
أبغى وظيفة🧎🏻♀️ đã retweet

اي والله جادين رغم إني ما حممت قطي ولا مرة
رائحته مسك وباودر وفراولة وبخور 😭💘
إدمان والله
rr@rrjournalistt
المنشن من جدهم ولا يسوقونها?
العربية
أبغى وظيفة🧎🏻♀️ đã retweet









