گ🩶

1.1K posts

گ🩶 banner
گ🩶

گ🩶

@jmisjdn

هنُا الكثيير من بعثرت اهتمامات والأفكار…. مساحة شخصية

Tham gia Aralık 2022
162 Đang theo dõi19 Người theo dõi
Tweet ghim
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🌿 أي شخص حاب يختبر التحصيلي ٢٠٢٦ وما يقدر يسدد رسوم الاختبار، يتواصل معاي، وبإذن الله اقدر أساعده، الموضوع بيني وبينه فلا احد يتردد ، كل اللي اتمناه المصداقيه وبيني وبينه الله ،وإنه يجتهد فعلًا ويستغل الفرصه الله يكتب لنا ولكم التوفيق 🌙🤍
العربية
0
1
3
779
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
@Amal_A_D88 @thirdshade9 عرفت ليه اوقات مشرفتي ما تفهم اني اذب ما ارد بجديه 😭، تبًا ل ٢٠ سنه اللي بينا
العربية
1
0
1
178
A.a.d
A.a.d@Amal_A_D88·
@thirdshade9 جيل عجيب حتى نكتهم تحتاج ترجمه 😂😂😂 مبارك لك عقبال الكوكنر ♥️😂😂
العربية
1
0
14
5.5K
𐙚
𐙚@thirdshade9·
أخوي اللي عمره ١٢ كيف يبارك لي بالتخرج مواليد ٢٠١٣ مشكلة
𐙚 tweet media𐙚 tweet media
العربية
35
13
5.1K
312.8K
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
ورغم طلبي عدت مرات اني اقابل الدكتوره ما قابلت حضرة جنابها إلا بغرفه الجهاز ولا شرحت لي شيء 😂… وسكبت على العياده رغم شهرتها بعد ذا الموقف .. والان الحمدلله ان المعامله كانت سيئه.. ونجوت منهم ومن خدماتهم ، اجل كانوا بيعطوني هذي الابره كانها ولا شيء !
العربية
0
0
0
13
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
جاري التفكير هل ابلغ على عيادة راجعت عندها ام لا مره سويت فراكشنال ووقت الحساب استغربت إن السعر ارتفع عن العاده .. وقلت لهم ابي فراكشنال لحاله بدون شيء … وجاوبتني الاستقبال " ان مافي إلا خدمة وحده للفراكشنال وهو المقدم لي " وبعد مناقشات معاها ما استفدت منها شيء ..
أخبار السعودية@SaudiNews50

عاجل.. وزارة الصحة: تم مساءلة الطبيبين المعنيين بشأن ماتم تداوله حول استخدام حقن الإكسوزوم. -

العربية
3
0
0
113
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
لا لما جاء دوري حضرت جنابها الدكتوره ما جات تشوفني وحطوا لي البنج وقالوا لي اوقع على إقرار الخدمه اللي يحتوي بصريح العباره إن الدكتور شرح لي كافة الاضرار والفوائد للخدمه وإنه عاين بشرتي !! الدكتور جالس يسولف بالغرفه الثانيه
العربية
0
0
0
9
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
رحت نشبت للممرضه ليه السعر مختلف ؟ . وقالت لي ان معاها هذي الابره وشغلتها إنها تسرع التشافي .. ورفضت تماما اني اخذها وابي الليزر لحال .. وأفحمتني الين غيرتها وعلى كلامها الكثير إلا انها ما تطرقت لمحتويات الابره ! وحتى دكتوره ما شافتني فكيف تصرفونها لي ؟ .. والسوء ما وقف هنا
العربية
0
0
0
26
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
@taibahu السلام عليكم مين ما يقدر يحضر وحاجز اليوم لاني دقيت مشوار للجامعه وصفقتني الشموس وطلع حجزي يوم ثاني 🙂‍↕️
العربية
0
0
0
26
جامعة طيبة Taibah U
#جامعة_طيبة تدعو طلابها وخريجيها والكفاءات الوطنية الواعدة للتسجيل في: 🟢 ملتقى التوظيف والمعرض المهني الأول 2026 🔗 taibahforum.net ✅ فرص وظيفية وتدريبية جلسات تطويرية متخصصة لقاءات مباشرة مع الجهات الحكومية والشركات الرائدة 🗓️ خلال الفترة من 15 – 18 يونيو 2026
جامعة طيبة Taibah U tweet media
العربية
31
81
369
112.3K
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
@ala_u3 @lixl_210 ترى سيف قال إن كان مخطط يحتفظ بالكرتون ذكرى بس هجت منهم ، سو حرام تقولين احرقها وهو مو قصده.. كسرت خاطرها
العربية
0
0
0
18
سـمو
سـمو@ala_u3·
@lixl_210 مع كامل احترامي لك وتقديري ، انتي ماتعرفين تهدين والله هم حق ترسلين لهم مهرج يصفقهم الاثنين قال كبكيك وزينه حلوه وصور حتى الصوره احرقها بدال لا يحتفظ فيها ياخي 😭😭😭😭😭كثير أشياء غلط 😭
العربية
2
0
4
514
KURO /:
KURO /:@lixl_210·
ولعوا بالكرتون و طاح الرماد ع الكيكه و سيف يطفي الكرتون بصورته و محمد ينظف الرماد بالكرت طيب احترموا ع الاقل شكل الكيكه و الحركات اللي عليها، الشرهه على اللي يجيب لكم هديه تتخطين ي انا #دحام_الضحيك
KURO /: tweet media
العربية
9
0
63
3.5K
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
@life_n9 على طاري، شيء غريب إن الكافتيريا وماكينات البيع في المستشفيات تبيع اكل مو صحي ليته ساندوتشات وكذا لا شوكلت وشبسات ! وان جعتي وتبغين لك اكل اكل مو شرط صحي ما تلقين وهذا شيء غريب جدًا
العربية
0
0
0
82
نُـ
نُـ@life_n9·
المفترض أن الممارسين الصحيين هم أكثر من يقدر الصحة ويعرف قيمتها بحكم وجودهم في بيئة عمل يشوفون فيها يومياً حالات صحية مختلفة وصعبة وهذا بحد ذاته يذكرهم يومياً بأهمية الصحة لكن الواقع مختلف بيئة الأكل في "بعض " المنشآت الصحية سيئة جداً ومعظم اللي حولي غياب تام عن تمارين المقاومة وفقط مشي ، وطبعاً يبرر ذلك بضغط العمل وإرهاقه ف السؤال هنا: كيف نقدر نؤدي دورنا التوعوي مع المريض، إذا ما نطبق أساسيات الصحة على أنفسنا؟؟ عن نفسي ما أشوف في الاجتماعات إلا المعجنات والفطاير وعلب الحلى ، شيطنة الصامولي فقط بالتويتر
العربية
45
34
456
143K
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
@hl65r @EngFahadKFUPM تصير من تدبير ربي لك في مره اخطيت بكذا سؤال وانخسف قريدي بالماده ولما نزلت الدرجة واستغربت إن النقص اقل من اللي اعرفه بكثيير فبحثت بالموضوع ولقيت إن الدنيا قامت وقعدت في غلط بصياغه كم سؤال ، والطلاب اقنعوا الدكتور وحسبها للجميع وبما اني كنت مجاوبه عليها صح تعوضت اخطائي بغيرها.
العربية
0
0
0
30
TnT
TnT@hl65r·
@EngFahadKFUPM مافهمت كيف اذا انا ماحليت صح بالدعاء تصير اجوبتي صح؟ استغفرالله ما اقلل من الدعاء بس هذي معجزة ماتصير ابد
العربية
78
0
47
47.1K
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
@Co0PazWhDx54761 @AmaniTheMoon لو كانوا بس يقيمونها كانوا ما صاحبوها وهي رافضه ولدهم ؛ فانت لا تشوفينها بمنظور يقيموني وأقيمهم شوفيها بمنظور انها جلسة تعارف لاهلك المستقبليين واهل عيالك
العربية
0
0
1
76
vixen
vixen@Co0PazWhDx54761·
@AmaniTheMoon بنات عجزت استوعب فكره ان الأهل يجون يقيموني احسها تنقص من قيمتي كيف قدرتوا تتقبلون الفكره
العربية
2
0
2
566
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
@Co0PazWhDx54761 @AmaniTheMoon ما احد يقيم احد ، هو اختبار لطرفين الاهل يجون يشوفونك مو بس شكل لا شخصيه وكذا وانت تشوفينهم بعد ، إذا ارتحتوا لبعض ثم ارتحتي للخاطب وهو كذلك تمت ، واوقات ترى ما يصير نصيب ولكن تكسبين معرفة اهله ويصيرون قرايب منك ، في وحده اعرفها جو يخطبونها وصارت صحبه مع اهله وهو سكبت عليه
العربية
0
0
1
74
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
والمضحك اكثر ان كلهم يروحون مقاهي وبعيشون حياتهم زي ما ربي كاتب لهم ولكن ما يصورون ويتكتمون ، ليه ؟ لان بياخذونك بالسنتهم ويقولون عنك اقوال ماهي لك ، والبعض يرى إن الدلع عيب ومتعب …ولكن جيل الالفين مسكب عليهم ونقيم المقاهي والمتاجر في صالة جدتي في العيد ولا نشوفهم شيء 🤝
العربية
0
0
0
15
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
في مجتمعنا يهتمون بالتعليم بس ما تعجبهم الوظيفه إذا كانت شهادتك ثانوي يعيدون النظر فيك ويكون في جلسه هل هذا شيء في مميزات اخرى تغطي على هذي النقطه واذا كنت جميله وعندك تعليم بس تخصصك قوي وفيه اختلاط فهينا يسكبون عليك
JOJO@nbn12_

عندي نظرية لاحظتها وممكن اتكنسل بسببها ان البنت اللي عندها مؤهلات عالية وناجحه وظيفيا ودراسيا احيانا يتغاضون عنها كزوجه لأن بعض الناس يشوفون نجاحها واستقلاليتها شيء يخوف فيدورون لولدهم على وحدة اقل مهنيا ودراسيا ويحسون انها اريح واسهل بالتعامل شي لاحظته بمجتمعي ويتكرر كثير

العربية
1
0
0
57
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
@waadiohead أنا ودي في روج يكون برتقالي ذيك الدرجه اللي ما بين النود والبرتقالي
العربية
0
0
0
133
Waad
Waad@waadiohead·
بنات أبغى درجات ليب لاينرز نفس اللون اللي حاطته مابغاه نود فاتح ولا بينك أبغى نفسه بالضبط
العربية
43
11
1.1K
1.6M
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
صحيت ولقيت المساعده راميه الاكل اللي جهّزته لغداء الدوام على بالها معفن .. … يالله لا تخسبن والان بتاخر علشان يمدي ادبر نفسي بغيره… حزن
العربية
0
0
0
8
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
@d9Lw0 في محامين كثيير اشوف ماعندهم مشكله في نظام العمل عن بعد وتداومين كم ساعه وتخرجين في بعض الايام ، فانت حاولي تدورين في المكاتب الصغيره اللي حولك وانصحك بتقديم اليدوي ،، والله يكتب لك الخير ويسر امرك
العربية
0
0
0
15
مذكرات قودمان
السلام عليكم انا متدربة بالتدريب العدلي باقي فترة واتخرج انا ام مستقله ومسؤولة عن طفل توحدي فكرة الدوام بالمكاتب شبه مستحيله ماقدر ابعد عنه ساعات ف سؤالي كيف استفيد من الدبلوم بشي يناسب وضعي مع العلم حالياً اشتغل بالتوثيق ← وعليكم السلام الله يقويك ويكتب اجرك، بعد ماتحصلين على الدبلوم كلمي ادارة الجهة اللي تشتغلين فيها لعل يرفعون الراتب ، او الطريق الثاني اذا تعرفين محامي او محامية يسجلونك في منشأتهم بحيث تمارسين اعمال المحاماة عن بعد سوي مكتب في البيت يكون لائق وقت الجلسات مع العلم هذا المكتب فقط ظاهر ولا انتي تتبعين للمنشأة اللي سجلك المحامي فيها عنده من شروط الرخصة ان يكون عندك مقر مكتب خاص او تسجلين في مشنأة محامي آخر خلال ٩٠ يوم من استلام الرخصة onvo.me/clever_dog_156…
العربية
5
1
66
11K
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
@lili_9021 @zahraafit @nbn12_ لا قصده زي مافهمت بالضبط ، لان في ناس تفكيرهم كذا ، اعرف بنات ابوهم يعاملهم عادي لا هو دلع زايد ولا شده بس اللهم انه اكثر انفتاح وقدره من محيطه، ما تزوجوا للان رغم انهم جميلين والكل يشيد فيهم لان المجتمع اللي حولهم يقول " ذولا مدلعات متعبين" ويبعدون عنهم
العربية
0
0
3
263
✨🌸
✨🌸@lili_9021·
@zahraafit @nbn12_ يمكن قصده ماراح يقدر يعيشك مثل ابوك! او يبي وحدة يسكرها !!
العربية
2
0
1
2.3K
JOJO
JOJO@nbn12_·
عندي نظرية لاحظتها وممكن اتكنسل بسببها ان البنت اللي عندها مؤهلات عالية وناجحه وظيفيا ودراسيا احيانا يتغاضون عنها كزوجه لأن بعض الناس يشوفون نجاحها واستقلاليتها شيء يخوف فيدورون لولدهم على وحدة اقل مهنيا ودراسيا ويحسون انها اريح واسهل بالتعامل شي لاحظته بمجتمعي ويتكرر كثير
𝐑|✿@Q9lll7

انتي البنت اللي تنخطب بكل مناسبه.

العربية
662
273
12.6K
3.2M
گ🩶
گ🩶@jmisjdn·
@x5iou @klo051 كيف شكله ؟ هل كان مختلف عنكم من ملامح وكذا ولا كان عادي زيه زيكم
العربية
1
0
0
4.5K
احمد
احمد@x5iou·
@klo051 كان يدرس معانا واحد بالثانويه بعد ماتخرجنا اكتشفنا انه صار بنت كنا فاهمين الموضوع غلط وانه راح تايلاند سوا عمليه تحويل طلع مسوي عملية تصحيح وصار يتنقب
العربية
5
0
7
26.3K
k511
k511@klo051·
ياصغر همومنا الله يشفيه
k511 tweet media
العربية
74
5
1.4K
861K