.

271 posts

. banner
.

.

@miserabluee

Don’t follow me

Tham gia Temmuz 2024
13 Đang theo dõi4 Người theo dõi
.
.@miserabluee·
@Ahwac1 @K746N @sir3un و سالم الدوسري جاه إعفاء ولا ايش
العربية
1
0
0
214
طفش
طفش@Ahwac1·
@miserabluee @K746N @sir3un الخيبري اصله افريقي محمد كنو سعود عبدالحميد هذول افارقة ناصر الدوسري من موالي الدواسر مهو دوسري اصل فصل
العربية
2
0
0
208
Badr
Badr@sir3un·
اللي عندنا زعلانين مايبون التجنيس، طيب واللي فالملعب منهم هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
138
35
1.3K
351.6K
.
.@miserabluee·
@Ahwac1 @K746N @sir3un ايه صح اسمه الخيبري عشان خيبر اللي بشمال أفريقيا لا تسوق امها انت الثاني
العربية
1
0
0
258
.
.@miserabluee·
@mewohilck @amal_19xx @kann0y @ynkt كيف لو كان بالخاص ما يعتبر مجاهر؟ اللي بالخاص مو بشر نفسنا؟ دامه يظهر و يعلن معصيته ذي قدام ناس تعتبر مجاهرة خاص ولا عام ما راح يتغير مسمى المجاهرة كذا ناهيك عن انه يتباهى بالقذف قدامهم ذي لحالها تكفي انك تعتبره مجاهر
العربية
0
0
3
23
the chosen one
the chosen one@mewohilck·
@amal_19xx @kann0y @ynkt ياحبيبي انا مادافعت قاعد اقول التمس له عذر انتم تقرون الكلام ولا بس تهاجمون قلت التمس له العذر انه بالغلط نزلها ماقلت انه عادي يقذف مايصير لو كان بالخاص انه مجاهر لانه خاص ما قال ياناس شوفوني اقذف
العربية
4
0
0
199
.
.@miserabluee·
@mewohilck @ynkt يعني واحد قذر قاذف و فاضح نفسه بنفسه و مصور السنابه بنفسه و يتفاخر بالقذف على حس بنات الناس و تقولون استروا عليه ! اجل لا صارت بأهلك استر على اللي يقذفهم و يدخل بشرفهم
العربية
0
0
3
112
the chosen one
the chosen one@mewohilck·
@ynkt ياحبيبي لا تجلطني الولد نزلها وحذفها واضح غير مقصودة متاكد انك مسلم؟ التمس لاخيك العذر وش صارلها وش صار لأخلاق المسلم؟ معليش نسيت اني اتكلم مع قاصر
العربية
6
0
3
2.3K
.
.@miserabluee·
@mewohilck @ynkt غير مقصودة 🥺 سبحان الله و اصابعه زحلقت على الكيبورد و ضغطت حرف ق بعده ح بعده ب بعده ه والله ما شفت اقبح من اللي يبررون له و يطلعون له اعذار من كيسهم و واضح جدًا انه يبي يرسلها خاص عشان يكمل طقطقه على البنت مع القذرين اللي عنده والله ما تترقع والله
العربية
0
0
6
105
.
.@miserabluee·
@_coldnature @xxxk "لأنها مب من المحصنات" تراك انت كذا تقول عنها زانيه و انت ما تعرفها ولا عندك شهود عليها 😅 لمجرد انها اعطته كوب قهوة تتهمها بالزنا؟ جنون والله
العربية
0
0
2
20
رَاكان
رَاكان@xxxk·
إذا كان شخص يقذف الناس و يطعن في شرفهم و انكشف بسبب فعله منه هو فـ مب من اللازم إني أمنع الناس من الحديث عن الواقعة بحجة الستر. الناس ما تتبعوه عشان يفضحونه .. "الله فضحه" بسبب فعل هو فعله. (إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم)
العربية
59
317
6K
152.6K
.
.@miserabluee·
@4kli____ @l94hnl @byry_ @urruer @gina0ii وربي 🤣 و يبينا نستر على قذر فاضح نفسه بنفسه و مصور السنابه بنفسه و يتفاخر بالقذف على حس بنات الناس
العربية
0
0
4
247
.
.@miserabluee·
@l94hnl @byry_ @urruer @gina0ii ليه نستر على واحد قاذف و داخل بشرف بنت الناس ! ترضى هالشيء على اهلك؟ بتستر اللي يقذفهم و يدخل بشرفهم؟
العربية
1
0
9
1.8K
H
H@l94hnl·
@byry_ @miserabluee @urruer @gina0ii من ستر على مسلمًا ستر الله عليه فـ لذالك نستر عليه افضل
العربية
3
0
1
3.2K
.
.@miserabluee·
@iexwx @Rahaf1184442 و انت عطني فايدة وحده من انك تدافع عن واحد قاذف بنت و داخل بشرفها ! و تقول نزلها بالغلط؟ واضح جداً يبي يرسلها خاص عشان يكمل قذارته على البنت مع المقرفين اللي عنده ما شفت اقرف منكم ياللي تدافعون عنه و تحطون له مليون عذر و انتم تدرون انه قذر و اللي سواه اقذر منه ولا يستحق الستر
العربية
0
0
15
483
T r o x
T r o x@iexwx·
@Rahaf1184442 طيب ترا انك تنشر فضيحة اخوك المسلم عليها اثم عطيني فايدة وحده يوم تنشرها ؟
العربية
16
0
8
21K
T r o x
T r o x@iexwx·
سنابة البليهي نزلها وحذفها = نزلت بالغلط تجي انت ياحمار ترجع وتنزلها ليه استروا على الرجال يستر عليكم الله
العربية
185
8
185
1.1M
.
.@miserabluee·
@urruer @gina0ii البليهي الله ياخذه
العربية
1
0
2
8.4K
.
.@miserabluee·
@myfretime تستخدمين كلام يهين جنسك و ينقص منك كـ بنت؟ و فوق ما انتي قايلته لبنت نفسك جايه تقارنين بينه و بين ذبات لا تودي ولا تجيب 😫 اجزم لك ان محد من اللعيبه فاضي يشوف الذبات اللي مقطعه نفسك عليها و مطلعه نفسك متعصبه على شيء تافه كذا والله ما كذبت بكونك غبيه
العربية
1
0
3
41
ـدن
ـدن@myfretime·
@miserabluee عادي استخدمه للضحك زي ما تسخدمون كويت للضحك يوه ياخي بلا نكد خلو روحكم رياضيه سويتي🫰🏻🫰🏻🫰🏻
العربية
1
0
0
224
.
.@miserabluee·
طيب دامك ناقده على ذبات الكويت كان نقدتي على نفسك قبل تستعملين المصطلح الزفت هذا غبيه بشكل
العربية
3
0
13
1.1K
.
.@miserabluee·
@K746N @sir3un اما بس؟ والعمري؟ والعقيدي؟ وفراس؟ والخيبري؟ ولاجامي؟ ومتعب؟ و الدكة عندك مليانه سعوديين اصل بس تبون تسوقون الجناوه
العربية
3
0
3
2.5K
N K
N K@K746N·
@sir3un حتى انا احس بس سالم والحمدان والعويس الي اصلهم سعودي
العربية
2
1
4
12.2K
.
.@miserabluee·
@eh9_9 @HAlsumil @sir3un بموت يعني انت همك كاس آسيا بس؟ طيب السعوديه محققته اكثر من قطر
العربية
1
0
0
56
عمدة
عمدة@eh9_9·
@HAlsumil @sir3un ومين اللي محقق كاس آسيا اخر سنتين؟
العربية
2
0
0
239
callmebyurname
callmebyurname@boozx77·
@7w77k1 @sir3un خلاص شقيتونا بذا الذبه وماتضحك وكل مره تكررونها
العربية
4
0
6
2K
.
.@miserabluee·
@sir3un @ABO30Y9 كلهم مواليد طيب يا حمار و الأهم انهم مسلمين
العربية
0
0
1
729
.
.@miserabluee·
@iii_idgf @Na1la1_ 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
QME
0
0
0
509