shodý

661 posts

shodý

shodý

@shrox0

Half Moon Bay Tham gia Ocak 2022
442 Đang theo dõi457 Người theo dõi
Tweet ghim
shodý
shodý@shrox0·
تغريداتي مجرد تعبير عن أفكاري الشخصية
العربية
0
0
9
425
كيندال جيكر
كيندال جيكر@imkitty1cat·
سلام عليكم ودي اتناقش مع شخص ماعرفه نقاش طويل وماينقد على مواضيعي اللي بتناقش فيها
العربية
53
12
195
18.8K
shodý
shodý@shrox0·
@pbqp1 البناتتت
العربية
0
0
0
30
شون
شون@pbqp1·
مينن سكر الحياه؟. ١- البنات. ٢ - العيال.
العربية
80
2
65
3.8K
اجتماعي.
اجتماعي.@abo8h6·
حسابك تحت 6k اكتب تم وشف كييييف الاضافات😍.
اجتماعي. tweet media
العربية
258
53
125
11.3K
shodý
shodý@shrox0·
أترك الأيام ترد عني، فالوقت يقول اللي أعجز أقوله
العربية
1
0
7
75
shodý
shodý@shrox0·
@otaqr الصيف لان محد يفوت اجواء الشتاء
العربية
0
0
0
55
.
.@otaqr·
وش تفضلون السفر في الصيف او الشتاء؟.
العربية
38
1
42
2.4K
GOOD
GOOD@Gooddlovee·
Even if you have 0 followers? Just say "hi" 🤗 Gain 700 followers now✅
GOOD tweet media
English
856
101
447
21.9K
صفا
صفا@sa12367959132·
تتفقون ان البنات سكر الحياه السعاده؟
العربية
16
0
20
789
shodý
shodý@shrox0·
@AB24_M اذا بطلتي تدورين
العربية
0
0
1
53
∗
@AB24_M·
وين احصل شخص محد يكلمه غيري؟
العربية
28
7
69
7.8K
shodý
shodý@shrox0·
@a5_180 مايتقارنوووون
العربية
0
0
0
26
عَبدالله.
برد الشتا دائمًا أفضل من حرارة الصيف .
العربية
11
1
62
1.9K
shodý
shodý@shrox0·
@W4t6l اذا معد قلتها يمكن ههههههههههههههه
العربية
0
0
0
45
W
W@W4t6l·
كلمة زوط هذي متى تنقرض
العربية
59
4
83
21.4K
shodý đã retweet
١٩٩٣
١٩٩٣@xi8i4·
يعني وش فيها لو نكون صريحين ومانجامل ؟
العربية
21
1
45
5K
عاشقه
عاشقه@aabww0·
حسابك 3k نقطة وشف الاضافات✈️
العربية
157
17
99
7.2K
shodý
shodý@shrox0·
@le_li0 ايوا وانتِ؟
العربية
0
0
0
26
وجدان
وجدان@le_li0·
انت بخير ؟
العربية
28
1
57
3.2K
67
67@skoon_667·
صباح الخير☀️ لمتابعيني ال 456 العسوليين أتمنى لي ولكم يوم جمعة رايق وسعيد❣️❣️❣️
العربية
1
0
13
175
اجتماعي.
اجتماعي.@abo8h6·
حسابك تحت 4k اكتب تم وشف كييييف الاضافااااات😍.
اجتماعي. tweet media
العربية
215
47
129
13.4K
-
-@li6vx9·
وش جالسين تسووون؟
العربية
27
0
40
1.9K
shodý
shodý@shrox0·
@1Fmiii وكل مشتقات الندم
العربية
0
0
0
34
You
You@1Fmiii·
السلام عليكم هل الإفراط في إظهار المشاعر ينتهي بالندم ؟
العربية
165
23
504
53.3K
shodý
shodý@shrox0·
@ieru88 وراء مكان الامراء
العربية
0
0
3
33
٢٩
٢٩@ieru88·
معقوله أنا الوحيده بالسياره ماتحب تركب قدام مااااطيق
العربية
62
2
101
11.6K
shodý đã retweet
A .
A .@a3shur·
ليش ترد بسرعه ؟ جوالي بيدي وما عندي امراض نفسيه
Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia 🇸🇦 العربية
63
672
4.4K
160.2K
اثير
اثير@athhr12·
أبادر ولا اهجد ؟
العربية
58
1
62
3.6K