#السعوديه_اسبانيا انا ما زعلت علي الهزيمة اكثر من زعلي علي الاجواء الي انا مزبطها علشان نتفرج وننبسط ولا امدانا نبداء الفعاليات الا وهم يقولون قوووووول 😩 عمري يا مطارح الفشار والقلية
ོ ...🕊️
جاء صوته في مكالمة عابرة لكنها لم تكن عابرة للقلب..
كأن الزمن أعاد ما أخذه مؤقتاً
وكأن المسافات كلها كانت وهماً أمام كلمة:
“حبيت اسلم عليك ؟”
هناك أصوات لا تُسمع بالأذن فقط
بل تعود لتوقظ في الروح وطناً كاملاً من الحنين..
🍃🕊
#غيث