الحمد لله على كل حال، كانت فرصة أعتز بها، وإن كان الله كتب استبعادي فأسأله أن يعوضني خيرًا منها.
وأعتذر إن فُهم مني أي إساءة، خصوصًا باستخدامي كلمة “حرمة” بدل “امرأة”، فلم يكن المقصود الإساءة إطلاقًا. كما أعتذر للجنة التحكيم وإدارة القناة إن بدر مني أي خطأ أو قصور غير مقصود❤️