لجين@queenluluf·2d@clock440 قال احمد توفيق "لو لم أُجازف وأقترب، كنت سأظل أعتقد بأن شيئًا جميلًا فاتني" لكن الحمد لله (خذوا من كل تجربة وعيها، واتركوا ألمها يمضي)翻译 العربية18902.6K30
444@clock440·2dشفتو يوم تكتبون كلام طويل يوصفكم بس مايجي بالضبط كثر الكلام اللي بمقطع fyp عشوائي翻译 العربية112223
444 已转推7@yearsoffea7·16 Hazأفهم شعور أنغام لما قالت مش طايقة أشوفك لكن أنت وحشتني翻译 العربية391.4K11.4K344.4K1.4K