sdt ✞

396 posts

sdt ✞ banner
sdt ✞

sdt ✞

@maxrt37

Бог может восполнить отсутствие кого-то, но никто и ничто не сможет восполнить отсутствие Бога в нашей жизни.

🌬️ 加入时间 Mart 2025
72 关注51 粉丝
置顶推文
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
ولكن الله بيّن محبّته لنا، لأنه ونحن بعد خطاة، مات المسيح لأجلنا رومية 5:8 .
العربية
0
1
6
2K
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
@galsriri2 احس ١.٢ اخر دقيقة نسجل هدف فوز
العربية
1
0
1
15
Riri
Riri@galsriri2·
احسن شي المباراة وگفوها هسه لواعيبنا يتمرنون اكثر ويرجعون للملعب أقوياء ونفوز على فرنسا يالله يا كريم
GIF
العربية
3
0
12
249
Hayder
Hayder@hay23ds·
يسجل اليوم ؟
Hayder tweet media
العربية
9
1
41
2.3K
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
@galsriri2 معلش عندي امل نفوز
العربية
0
0
3
128
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
تويتر شكد لعبان نفس، مبقيته علمود كم شخص
العربية
1
0
3
212
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
@sif_0o لان شيعي Emotional ما يكدر يتحكم بنفسة عاطفته تتحكم بيه حتى لو جان تراك مذهبة يبقى نفسه بي الشيعة جان عندهم فرصه ذهبية يصيرون زينين لا صارو منبطحين فصائل منا وحكومة منا حكومه تتحكم بيها إيران وتركيا وفلوس قطرية وفصائل تهدد بالشعب
العربية
1
0
3
64
Youssef
Youssef@sif_0o·
انا انزعج من احجي على الشيعة لأن خاف البعثية و معارضين النظام و الحثالات العايشين في الخارج على الإعانات عبالهم انا بصفهم و منهم انا كنت أقل هجوم ولمتابع قديم يعرف و چنت شوي متأمل بالشيعة بس الصراحة بعد الانتخابات وهاي الحرب غسلت أيدي منهم و صار عندي نفور عبارة عن ولائية
العربية
5
0
2
297
ܐ ♰
ܐ ♰@noirpoeticriri·
@maxrt37 اني هم عندي شويه امل😭 انشالله
العربية
1
0
1
32
آية𒀉𒌅
آية𒀉𒌅@ban_sharia_law·
@maxrt37 محد كايل انتوا غزاة لكن محاولة انه أنتم تطلعون نفسكم أنتم فقط سكان العراق والبقية غزاة مضحكة وسخيفة تريدين تتنقدين ايدلوجية الاسلام والعروبة انتقديها على راحتج اما تجين تطعنين بالعراقيين وتجرديهم من اصلهم وبلدهم مظهرج يطلع سخيف ومقرف
العربية
1
0
2
165
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
احفاد السومريين واشوريين بالاخير تطلع قبيلتها جبوريه لو دليمية 😭 بابا منو كلكم احفاد السومريين واشوريين انتم؟ سومريين راحوا وبقوا بس كلدان واشوريين واشوريين اقليه موجودين ببغداد وبالشمال وكذلك كلدانيين انتم غزاه العرب والاكراد مجرد محتلين لا اكثر .
🖤@lylm_20

طلعت بتساؤل من مباراة العراق والنرويج هم أحفاد الفايكنك واحنا أحفاد السومريين واشوريين احنا هم ورثنا نفس جينات الضخامة والطول ليش هم بقوا محافظين على جينات أجدادهم واحنا لا وين راحت جيناتنا بحيث اضخم لاعب عدنا مايبين جنبهم هل بسسب الحروب،التغذية التلوث البيئى؟

العربية
31
1
30
5.7K
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
@ban_sharia_law يلا عمي انتم احفادهم وانتم سكان العراق واحنا غزاه
العربية
1
0
1
151
آية𒀉𒌅
آية𒀉𒌅@ban_sharia_law·
@maxrt37 تثقفي احنا احفاد السومريين والاكديين والبابليين والاشوريين والجينات مالها دخل بالقبيلة واللغة ومع العلم اني احب فقط السومريين والاكديين لان البابليين والاشوريين اكره الحكام مالتهم (مو المجتمعات) لان حكامهم اسسوا النظام الابوي اللوطي كاره النساء اللي جان الاساس للاديان الابراهيمية
آية𒀉𒌅 tweet mediaآية𒀉𒌅 tweet media
العربية
1
0
5
214
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
@heomenf واقري مراجعات المركزة هم ،تدللين
العربية
0
0
1
23
Victoria❁
Victoria❁@heomenf·
@maxrt37 شكرا جزيلا لكلامج🤍🤍
العربية
1
0
2
162
Victoria❁
Victoria❁@heomenf·
أكره السادس، أكره شكد يتم تعقيده، أكره الخبصة اللي عليه ومحاظرات دك وملازم دك ودورات واشتراكات ومرشحات دك ووزاريات واثرائيات، أكره استغلال المنصات لهالمرحلة وكل مدرس يستغله، أكره تعظيمه واكره ان كل درجة بي هي تحدد شنو راح نكون والضغط المجتمعي الي عليه، مجرد كابوس على ارض الواقع
العربية
4
4
109
2.4K
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
@proplay_fc ايضاً بايش الان يفكر بفرنسا
العربية
1
0
33
3K
PRO Play
PRO Play@proplay_fc·
كيليان مبابي : لا افكر بهالاند الان ، حاليا افكر بالعراق فقط .
PRO Play tweet media
العربية
44
3
113
519.9K
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
@hyd_91 😂😂😂😂😂😂😂 هم كردي وهم مسلم وهم عندك علاقات وتحرش
العربية
2
0
6
660
يوسف سيرجو
رئاسة جامعة السليمانية تعلن عن تشكيل لجنة تحقيقية عليا ضد الدكتور "عبد اللطيف السلفــي"، المحاضر في كلية العلوم الإسلامية وأحد أبرز ممثلــي التيـار السلفي فـــي إقليم كردستــان، وذلك على خلفية تداول تسجيــلات صوتيــة عبر منصات التواصـــل الاجتماعي تتضمـــن مزاعم علاقات غرامية مع فتيات ونساء كن يترددن عليه لتلقي الدروس. #العراق #بغداد
يوسف سيرجو tweet media
العربية
28
9
156
17.8K
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
لقد استولى الأكراد عنوة ممتلكات اديرتنا وكنائسنا وسلبوا عفاف العذارى واعتدوا على زوجاتنا ونسائنا واجبروهن على اعتناق دينهم ، وكذلك فإن الاكراد يريدون منا دفع الجزية - من رساله مار شمعون ، بطريرك الآشوريين إلى قيصر روسيا 27 ايار 1868 .
العربية
21
7
57
4.6K
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
@9slldn نعم ، حالياً مجرد غزاه من جزيرة العربية ماالهم نسب لا من بعيد ولا من قريب وأحفاد سومر وبابل ٠.١ ٪ موجودين
العربية
1
0
2
91
𓂆🇮🇶
𓂆🇮🇶@9slldn·
@maxrt37 على كلامج هذا يعني كل العراقيين مو من احفاد السومريين و البابليين و غيرهم من الحضارات
العربية
2
0
0
94
sdt ✞
sdt ✞@maxrt37·
@9slldn منو الي أحفاد السومريين؟ الي اجو من جزيره العرب لو شنو
العربية
2
0
2
206
𓂆🇮🇶
𓂆🇮🇶@9slldn·
@maxrt37 شوفي حبيبي ما اريد احجي هواي بسس اذا احنه العراقيين مو احفاد السومريين و البابليين و غيرهم من حضاراتنا القديمة لعد منو احفادهم ؟!
العربية
3
0
2
235