💎
138 posts


والله إنها لغة الحُب عند الرجال، وكلن حسب إمكانياته
اللي يجيب مرسيدس واللي يجيب قوتشي واللي يجيب ذهب واللي يجيب سوارفسكي واللي يجيب مجموعة عطرية من باث آند بودي
الرجل الغير معطاء هو غير مُحب ونقطة آخر السطر
A@Asaren101
حبيت شخص لغة الحب عنده الهدايا:
العربية

عادي مو مشكلة
ما يستفاد من القصة أن ما أحد يبجل إنسان مهما كان والخطأ وارد ما أحد معصوم
بس أنا كل نقطتي ردها العنيف وهجومها لما قالت لها وحده على نظام حافظ الاسد وأنكرت وكتبت كلام طويل نسيته بس أتذكر معناه أن بعض الناس ممكن تكذب وتألف عليك يعني واصله لمرحله من تصديق الكذبه أنها كتبت مقال طويل وأنا بنفسي صدقتها وحسيتها صادقه مليون بالميه وحسيتها مظلومه ورحمتها
العربية

شفت وحده ماخذه سكرين شوت عن هذا وقلت ممكن مفبرك إلى ما بحثت وتأكدت من نفسي لأن الظلم ظلمات يوم القيامة، وقبلها كنت مصدقتك لما أنفيتي موضوع حافظ الاسد وأفضاله على أسرتك في السناب، ما أتابع مشاهير لكن كنت دايمًا ألتمس الصدق بكلامك وأشوفك مختلفة ربما مازلتي صادقه ببعض المواضيع الي تكلمتي عنها
لكن للأسف إنكارك بقوة في السناب كأنك كذبتي الكذبة وصدقتيها وانغمستي فيها لدرجة تردين بعنف على العالم كانت سقطه قوية في تاريخك يا ارتوس :)
كنت ألتمس لك العذر وأنظر لمواضيعك بنظرة مختلفة بس يبدو لي الصورة اتضحت الآن واكتملت
Artos@ArtosKSA
@EllO_1 الكلام موجه لي !!! أنا عشت بسوريا ٧ سنوات على نظام حافظ الاسد لما كنت طفله و فاهمه نظامه زين و له افضال على اسرتي
العربية

قصدك الردود؟ أي شفت تقول الركب السود من ٢٠١٢
كنت ألتمس لها العذر قبل كم يوم عشان الي عندها يردون فيهم قلة أدب فقلت يمكن تتبنى فكرة علاج قلة الأدب بهالطريقة بس من ٢٠١٢ وهي تردد هالجملة معناته عندها خلل
ارتوس مهتمه بالصحة الجسدية بس فيه جوانب عندها ما ألتفتت لها والإنسان مطالب يهذب نفسه بإستمرار لأن الخطأ جزء من طبيعة الإنسان بس ١٤ سنة تردد "ركب سود" معناتها مو قاعده تشتغل على جانب التهذيب
العربية

@NawafTheHero وكاتبها بكل وجه وسيع
مكانك على الحد مو بالكافيهات وتدور مشروبات بارده بعد
العربية






















