سترونق | أسهم أمريكية 🇺🇸

7.9K posts

سترونق | أسهم أمريكية 🇺🇸 banner
سترونق | أسهم أمريكية 🇺🇸

سترونق | أسهم أمريكية 🇺🇸

@ypeooo

مضـارب باستراتجيه خاصة فيني انزل أسهم مضاربية قبل وبعد لاثبات نجاحها وقوتها ونتائج الاستراتجية بالتـغريدات 👇🏻#أدخل_قسم_المميزة_تطلع_لك_أفضل_التغريدات🎖️

Riyadh 加入时间 Ocak 2025
410 关注3.3K 粉丝
置顶推文
سترونق | أسهم أمريكية 🇺🇸
تطبيق #أبيان_تداول.. فخر الصناعة المالية السعودية وبأيدي شباب ديرتنا! 🦅🇸🇦 مرخصة ومصرحة رسميًا من الهيئة، وتخليك تتداول بالأسهم والخيارات والصناديق الأمريكية بأعلى أمان وراحة.. وشايلين همّك بكل تفصيلة 👇🏻 فلترة شرعية تلقائية: ريّح بالك، أمورك طيبة يا كفو وعلى سنع 🕋 تداول أسهم ليلية: السوق ما ينام، تداول بالوقت اللي يناسبك وعش جوّك 🌙 تحدي الـ 3 صفقات: أتمم 3 صفقات ناجحة وفالك الجوائز والمكافآت السنعة! 🎁 ومميزات من ضمنها يعطيك تشتري اجزء من السهم وتقدر تشوف احصائيات صفقاتك كامله بالتفصيل وكم صفقه ناجحه واشياء كثيره حمل التطبيق من الرابط وسجل واكتشف وفالك التوفيق يارب 👇🏻 affiliate.abyancapital.sa/?ref=Ypeooo
سترونق | أسهم أمريكية 🇺🇸 tweet mediaسترونق | أسهم أمريكية 🇺🇸 tweet mediaسترونق | أسهم أمريكية 🇺🇸 tweet media
العربية
0
7
58
43.6K
TRIGGER
TRIGGER@TRIK0T0·
مع احترامي الفكرة سيئة جداً ، تروح وسط مكان عام ب غرفة مغلقه كانك صنم او بوذا ويتجمهرون عليك الاطفال وتقعد طول الوقت امام الانظار وامام الكاميرا هذا م صار تقديم محتوى هذا اسمه بيع الغرائب والناس م راح تستمتع ب الشي ذا مجرد بتشوف شخص قاعد يحاول يفرض نفسه ب اسلوب غريب
TU MoDy@bin__khaled3

لأول مرة والفكرة مختلفة بث لمدة 3 ايام متواصلة في أحد المولات فالرياض ننتظر الموافقه وبإذن الله جايه والهدف منها اجر لي ولكم وتسديد حاله في منصة احسان والهدف الثاني شوفتكم نصمل؟

العربية
43
10
724
356.8K
Golden Dose
Golden Dose@GoldenDose·
عبدالرحمن السدحان يُمازح صديقه كولمن: شفتوا إذا قال لكم جبل ما يهزه ريح هذا شعر كولمن مثل الجبل اللي ما يهزه ريح 😂💔.
العربية
27
7
276
436.2K
404
404@ThankMeLaterr9·
يخوفوني الاشخاص الي يتروشون مرتين باليوم Do you really stink that much
304
8
921
816K
Mr.Wolf 🐺🎋
Mr.Wolf 🐺🎋@Mr_WolfST·
🔴 منشور واحد على مجتمع WallStreetBets في ريديت أشعل موجة شراء جماعية، وحوّل السهم فجأة إلى أحدث ميم ستوك في السوق. 🚀🔥 الأساسيات في إجازة اليوم… المضاربين مستلمين الدفة بالكامل. 😅
Mr.Wolf 🐺🎋 tweet mediaMr.Wolf 🐺🎋 tweet mediaMr.Wolf 🐺🎋 tweet media
Mr.Wolf 🐺🎋@Mr_WolfST

🚨 عاجل: 🍔 سهم وينديز يتحول رسمياً إلى سهم ميم ! 📈 السهم يقفز بنحو 30% في جلسة واحدة بعد أن اختاره متداولو WallStreetBets كهدفهم الجديد لعمليات الـ Short Squeeze. 🔥 المتداولون يطالبون بحشد السيولة وإنقاذ السهم، في مشهد يعيد للأذهان جنون GameStop وAMC . 😅📊

العربية
1
2
30
34.5K
سعيد القحطاني
الله لا يخسر مسلم ولكن الأسواق فيه عجب العجاب فهد بن حشر وغادة ناغي وصلت ثروتهم إلى 9مليار بعد ماحقق سهم الرعاية المستقبلية 72ريال وهو صعد من 0,85% المهم السهم عاد إلى قيعانه بنزول -98% والثروة تبخرت ولم يبقى سوى 295 مليون لكل منهما 🤯
سعيد القحطاني tweet mediaسعيد القحطاني tweet mediaسعيد القحطاني tweet media
العربية
29
14
130
102.7K
سعيد القحطاني
بين عبدالله الراشد وراشد الفوزان منافسة ومناقشة في ماهو الأفضل للإستثمار الأسهم او العقار !!!
العربية
13
20
132
33.7K
لمحة استثمارية
لمحة استثمارية@FutrueGlimpse·
لو تفكر تستثمر في الاسهم الامريكية هذه امثله على أربعة محافظ استثمارية.. شركات متنوعة الحجم: ناشئة - قيادية - متوسطة في قطاعات لها مستقبل كبير الذكاء الاصطناعي , أشباه الموصلات , التكنولوجيا , الصحة الرقمية , الحوسبة السحابية , الطاقة النووية , الفضاء , الدفاعات العسكرية.
لمحة استثمارية tweet mediaلمحة استثمارية tweet mediaلمحة استثمارية tweet mediaلمحة استثمارية tweet media
العربية
2
14
100
19.1K
سترونق | أسهم أمريكية 🇺🇸
وش سر متوسط EMA اسي 100 في تطبيق #webull ? اتكلم عن التطبيق هاذا فقط اتوقع يجيب بيانات السهم بشكل دقيق وواضح ومصدر الام للاسهم الامريكية فعشان كذا اصبرو بكتب تغريده كامله قريب والاسباب اللي خلتني اسأل هالسؤال العظيم هاذا وفيها طريقه حلوه بعد مع شارتات كثيره ✅👏🏻
العربية
0
3
25
5.7K
اسأل الرياض AskRiyadh
💢 مـﻧـــ الخاصــــــ 📩 عندي مبلغ ٤٠٠ الف وودي اوزعه على اسهم تعطيني توزيعات شهرية وين احطها وكم سهم اخذ
العربية
31
1
14
22.7K
دراهم
دراهم@getDrahim·
وش أول شيء ادخرت عشانه؟👀
العربية
17
1
8
6.1K
🆇 ALZAHRANI 🇸🇦
🆇 ALZAHRANI 🇸🇦@bwbdlkr91067NI·
@Adhwan @MohammedEibggi اليوم الحراره بالرياض ٤٠' وانا اتقهوى شاهي بالحبق 🤣 واذا جت المربعانيه نسوي فعاليات بريه 🤣
العربية
4
0
5
5.7K
عضوان الأحمري
🌡️ لماذا يموت الناس في أوروبا من موجات حر قد تبدو "عادية" مقارنة بدول عربية وآسيوية؟ 🚨 لماذا تقتل الحرارة الأوروبيين عند درجات لا تبدو قاتلة؟ الإجابة ليست أن الشمس أقرب إلى أوروبا أو أكثر عمودية عليها.. هذه رواية غير دقيقة. السبب الحقيقي أن القارة تواجه حرارة لم تُبنَ أجسام سكانها ولا مدنها للتعامل معها. 👵 أوروبا قارة مسنّة.. وكبار السن، خصوصًا من يعيشون وحدهم أو يعانون أمراضًا مزمنة، هم الأكثر عرضة للإجهاد الحراري وضربات الشمس. 🏠 كثير من البيوت الأوروبية صُممت لاحتجاز الدفء ومواجهة البرد، لا لموجات حر طويلة. لذلك تخلو من التكييف أو التهوية الكافية، فتتحول الحرارة داخلها إلى خطر صحي. 💧 الرطوبة عامل قاتل أيضًا.. فحين ترتفع الرطوبة، يتباطأ تبخر العرق، ويضعف تبريد الجسم لنفسه، فتبدو درجة حرارة أقل على الورق أشد قسوة على الجسد. ☀️ في الصيف الأوروبي، ساعات النهار أطول، وفي بعض مناطق الشمال تكاد الشمس لا تغيب، ما يعني تعرضًا أطول للحرارة وتأخرًا في تعافي الجسم ليلًا. 🌍 أوروبا ترتفع حرارتها أسرع من المتوسط العالمي، ومع تغير المناخ أصبحت موجات الحر أكثر حدة وتكرارًا، في بيئة لم تكن معتادة على هذا النوع من التطرف المناخي.
عضوان الأحمري tweet media
العربية
178
343
1.5K
624.5K
سترونق | أسهم أمريكية 🇺🇸
@FutrueGlimpse يحطها بصندوق واحد متنوع افضل من التشتت هاذا اذا صار مصيبه بالاقتصاد او طيحه قويه كلها بتطيح مع بعض ماستفدت شي الافضل صندوق شامل وقوي
العربية
1
0
1
701
لمحة استثمارية
لمحة استثمارية@FutrueGlimpse·
معي 200 الف ريال كيف اوزعها ؟ من الاسئلة المتكررة اللي توصلني التوزيع المناسب من وجهة نظري كالتالي: - 60 الف ريال في الاسهم الامريكية تقسمها على ثلاثة شركات في مجال الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا والفضاء. - 60 الف ريال في الاسهم السعودية تقسمها على ثلاثة شركات في قطاع الخدمات اللوجستية والرعاية الصحية والبنوك. - 60 الف ريال في صناديق مؤشرات تقسمها على ثلاثة صناديق تستهدف الاسواق العالمية والقطاعات الجديدة الناشئة. - 20 الف ريال في صكوك المالية تقسمها على اكثر من فرصة بسياسة توزيع شهرية. التوزيع هذا يضمن لك الاستفادة من الاسواق المحلية والعالمية والقطاعات الناشئة والفائدة المرتفعة من الصكوك وتقدر توازن بينهم. التوزيع النهائي لأي حجم لمحفظتك: - 30% اسهم امريكية - 30% اسهم سعودية - 30% صناديق مؤشرات - 10% صكوك
العربية
10
9
47
23.1K
لمّاح
لمّاح@LAMMMAH·
🚨 عاجل .. تطوير طرق جديدة في #الرياض .. بقيمة 10 مليار ريال .. من أكثرها فائدة : طريق تركي حتى العريجاء مروراً بحي الرفيعة .. سيخدم كثافة بشرية في البديعة والسويدي والعريجاء .. الله ينفع بها ..
لمّاح tweet media
العربية
20
28
57
46.3K
سترونق | أسهم أمريكية 🇺🇸
يا جماعة، هالفلتر خلوه روتين يومي لكم أول ما يقفل السوق الأمريكي كل نهاية يوم فقط.. يختصر عليكم آلاف الشركات ويطلع الأسهم الخفيفة الجاهزة للانفجار من بكره! 🚀 افتح #Finviz وحط الـ 5 شروط 👇🏻 1-السعر (Price): من 1$ إلى 5$ (أسهم رخيصة وحركتها سريعة ونسبها قوية). 2- الأداء الأسبوعي: فوق 10%+ (عشان تضمن السهم حي وفيه حركة). 3-السيولة النسبية (Relative Volume): فوق 1 (وهذا السر! يعني دخلت فيه سيولة مو طبيعية نهاية اليوم وشغل هوامير). 4-الفوليوم الحالي: فوق 100K (أمان لك عشان تدخل وتطلع براحتك وماتعلق). الفلوت (Float): تحت 50M (أسهم الشركة خفيفة وقليلة، وإذا جاها طلب بتطير). وش الميزة من الفلتر هاذا 💡؟ السر هنا إنك تراقبه بشكل يومي بعد نهاية السوق. تفتح اللستة بروقان بالليل (ودايماً تطلع شركات صغيرة وقليلة)، تفتح شارتاتها وتحدد نقاط دخولك وخروجك لليوم الثاني (سوينغ سريع)، وتدخل جلسة بكره وأنت مريح راسك وجاهز، بدون توتر وضغط المتابعة اللحظية. إذا أعجبك الفلتر ومتأكد بيعجبك لاني مجربة شخصيا لا تحرمنا من الرتويت جعل والديك بالجنه عشان الكل يستفيد ♥️🎖️
سترونق | أسهم أمريكية 🇺🇸 tweet media
العربية
0
135
988
39.4K
THE WOLF OF TASI ™
THE WOLF OF TASI ™@THEWOLFOFTASI·
🔴 توصية شراء لسهم #إكسترا من "الجزيرة كابيتال" بسعر مستهدف 98.6 ريال 📈 على الرغم التغييرات التنظيمية لـ (ساما) وتأثيرها على هوامش "تسهيل" يظهر سهم إكسترا جاذبية استثمارية بمكرر ربحية متوقع 11.4 مرة لعام 2026. وذلك أقل بكثير من المتوسط التاريخي لمدة 5 سنوات عند 15.3 مرة. مدعوماً بنمو صافي أرباح الربع الأول بـ 10.1% وتوسع مبيعات الإلكترونيات والتجارة الرقمية. وتوقعت الجزيرة كابيتال أن تحقق إكسترا صافي ربح بقيمة 630 مليون ريال خلال عام 2026، وأن تحقق صافي ربح بقيمة 689 مليون ريال خلال عام 2027. السهم يتداول عند أدنى مستوياته في أخر 3 أعوام عند الـ 74 ريال..
THE WOLF OF TASI ™ tweet media
العربية
5
6
35
39.4K
راكان | #السوق_الأمريكي
أمس السوق الكوري ينهار ~10% ويتوقف التداول مرتين في جلسة واحدة، @Samsung و @SKhynix يطيحون بأكثر من 12% اليوم.. وكأن زر الطوارئ تفعّل: - سامسونغ تكشف عن برنامج إعادة شراء أسهم بـ 90 تريليون وون (~59 مليار دولار) موزّع على 3 سنوات - SK Hynix تُسرّع اكتتاب الـ ADR في ناسداك بقيمة 29 مليار دولار، والإدراج مُقرر الشهر القادم (10 يوليو) السوق الكوري يقفز ويغلق أخضر +3% سامسونغ تتعافى بارتفاع 10% و @SKhynix تنهي الجلسة بارتفاع بسيط عند 1% توقيت الإعلانات يُدرّس أعطى السوق الكوري"مسكّنات" في وقتها 👍 $KOSPI #أبيان_تداول
راكان | #السوق_الأمريكي tweet media
راكان | #السوق_الأمريكي@BinDollarSign

السبب الحقيقي لهبوط السوق اليوم: السوق الكوري مؤشر $KOSPI هبط ~10% وأغلق عند 8,204، مع إيقاف التداول circuit breakers مرتين في يوم واحد قبل 4 أيام فقط (19 يونيو) كان المؤشر عند قمته التاريخية 9,386 أسهم سامسونغ و @SKhynix هبطت بأكثر من 12%.. ويهمك تعرف أن الشركتين هذي تشكّل أكثر من نصف وزن المؤشر الكوري $KOSPI شخصياً أشوفه تصحيح صحي بعد ارتفاع جنوني للمؤشر +101% منذ بداية العام $MU $KOSPI #أبيان_تداول

العربية
5
1
13
10K
لمحة استثمارية
لمحة استثمارية@FutrueGlimpse·
ثلاثة مواضيع استثمارية مهمة ومفيدة 👇🏻
العربية
4
2
14
20.1K