Post

@Infiniarc1 انتم معروفين بجودتكم واسعاركم الجميلة لسنين حرفيا
الحين ليش اسعاركم كذا غالية مرة؟
العربية

@osa8x @Infiniarc1 قبل شوي حرفيا مسوي تجميعة بنفس الكرت وبمعالج اقوى ryzen 5 9600x وطلعتها ب4800
ازيد عليها الف واجيب 5070 يصير ب5800 ولا الالف ذي احطها في 16 رام زيادة تصير 32 قيقا رام ولا اجيب فيها 2 تيرا زيادة
واقدر اجيب بها برض
العربية

@nawaf73117 @osa8x @Infiniarc1 ياخي ما افهم في القطع الصدق يعني معي مبلغ وابي اشتري بي سي وكل ماقلت لشخص انتل يقولي خذ رايزن ولا اردي وش الفرق وحتى لو قلت باخذ تجميعه اشوف ناس تقول انه اجمع بنفسي ارخص وافضل
العربية

@Flashob1 @osa8x @Infiniarc1 تعال دسكورد افهمك كل القطع وكيف تبني بنفسك علشان ما تشتري وبعدين تندم تقول ليتني وكذا
تعال خاص اعطيك الدس
العربية

