Post

Paris 🇰🇼
Paris 🇰🇼@Paris_zaid·
نداوم 7:30 نبصم و يردونا البيت لان في اختبارات 12 و ممنوع التجمعات ممكن نزعجهم بس هاا لازم نرجع نبصم 9:30 بس و احنا برا عند المسافط مايصير ندخل لان في اختبارات 12 و نرجع نبصم 1:40 بس لااازم ندخل نوقع اثبات وجود و هالمره عادي ندخل لان خلص اختبار 12 حق شنو 3 بصمات و ماتبونا !
العربية
11
6
48
60.5K
سارا
سارا@SShameri_·
@Paris_zaid انتوا بصمة وتردون احنا مخلينا نداوم كل الوقت وممنوع نطلع من المدرسة! والأقسام اللي قريبه من اللجان مجمعينهم كلهم قاعدين بالمصلى او المكتبة واللي يطلع صوت او ازعاج يوقّع إفادة مادري ليش كل هذا 🙂
العربية
0
1
1
1.8K
Paylaş