Post

أ. عبدالله المليحان
🛑 الأخت مديرة ثانوية أم زياد الأشجعية : ممكن نعرف شنو سبب منع المعلمات غير المكلفات من الخروج من المدرسة ؟ يعني كلنا ندري إن الفترة هذي ما فيها شغل للي مو مكلفين وكل المدارس تقريباً سامحة للمعلمين والمعلمات بالخروج ممكن نعرف حضرتج ليش مانعة هالشي ؟ شنو الحكمة من إنكم تحشرون المعلمات داخل المدرسة ؟ ليش ما تتعاونون معاهم ؟ يعني لا استئذان ولا عرضي ولا طبية ولا خروج !! مدرسة هذي وإلا سجن ! المعلمات بشر ترى عندهم شغل وعندهم إلتزامات وعندهم عيال دام ما في شغل ودامهم قاعدين يبصمون ليش التعسف معاهم ؟ يا ليت تسمحون لهم بالخروج ترى ما بقى شي ويخلص العام الدراسي لا تعكرونها عليهم أكثر ترى فيهم اللي مكفيهم. أرجو من الأخت مراقبة المرحلة الثانوية في منطقة الفروانية التعليمية والسيد مدير الشؤون التعليمية متابعة هذا الموضوع. @MOEKUWAIT
العربية
12
4
63
46.9K
سارا
سارا@SShameri_·
@alfaid_al3ony أضيف عليهم مدرستنا المحترمة اللي ماندري ليش حاكرتنا
العربية
0
0
0
1.1K
Paylaş