عواد الشمري

690 posts

عواد الشمري banner
عواد الشمري

عواد الشمري

@Awad_911_

𝒊 𝒍𝒐𝒗𝒆 𝒎𝒚 𝒖𝒏𝒊𝒕 𝒂𝒏𝒅 𝒎𝒚 𝒄𝒂𝒍𝒎

, المملكة العربية السعودية انضم Ağustos 2016
110 يتبع16 المتابعون
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@_suv5 @I__Os9 بنعلمك ياغبي نضام العقود وطريقه الضغط وتوفير المبالغ (لمى يعرفون انه الشخص محتاجهم ويبيهم وشاري شقه عشان يستمر معهم ماراح يعطونه الراتب الي يستحقه بيوفرون من الميزانيه علا حسابه فهمت ولا لاء خلن اوضح راتب١٠٠٠ احبكم هذا يحبنا عطوة٥٠٠ ماراح يرفض)
العربية
5
0
25
3.9K
mohamed
mohamed@_suv5·
@Awad_911_ @I__Os9 يا مراهق يا غبي هو الي گال انه اشتراها استثمار، واشدخل انهم يعطونه عرض اقل بشرائه للشقة، انصحك تصمت ولا تتكلم كثير لأنو راح تبين كمية غبائك
العربية
1
0
64
4.7K
اوس
اوس@I__Os9·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.
العربية
944
597
16.1K
3.6M
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@Bo3omar22 يجسون النبض يسألونه عن الشقه 😂 ومتخذين القرار قبل يجي ويسوون نفسهم مجانين هذا فشل اداري لازم تعترفون فيه
العربية
0
0
109
6.8K
Falcon Bo3omar
Falcon Bo3omar@Bo3omar22·
بخصوص الي صاير اقسم بالله كل ما اقوله صحيح وعندي ما يثبت ذلك. كثير ما ذُكر عني غير صحيح، واخر رد بيني وبينه بالواتساب اعتذار منه على انها لحظة غصب وتسرع منه… ورغم ذلك لن انشر اي مراسلات او تفاصيل خاصة احتراما للانظمة وخصوصية المراسلات. وهو يعلم ١٠٠٪ اني لا اعلم عن خروجه من زمان والذي يثبت هذا الشيء اعتذاره عنها وان تطرقنا لموضوع الشقة كان يردد بالمقر انه جايبها جايبها سواء بفالكونز او غيره و هي استثمار بالنهاية وان سبب خروجة الرئيسي ١٠٠٪ بسبب اسلوبه ومعاملته والذي ايضا يثبتها محادثات موثقة بيني وبينه وكنت انصحه دائما ان اسلوبك هذا وطريقة الكلام هذه هي الي قاعده تسبب كل هذه المشاكل والله شاهد على ان كل كلمة كتبتها فوق لها دليل يثبتها ولكن احترام للانظمة والقوانين في النهاية اشكرك على اختيار توقيتك هذا ولن ادخل في مهاترات اخرى وسجالات الا اذا تطلب الامر ذلك مع تمنياتي له بالشفاء العاجل
العربية
2.7K
923
30.1K
16.6M
R
R@R1E1x·
ياجماعة الخير وش سوا معاذ 😳!!! قبل اسبوعين نزلت تغريدة انصحه يحسن تغذيته لان كان في وجهه حبوب كبيرة وغير طبيعية وقبل امس نزلت له صورة الحبوب خفت بشكل مرا ملحوظ ابي افهم هو ايش سوا هل هو عدل تغذيته ولا استخدم منتجات يعني ياليت ينزل حلقة يتكلم عن الموضوع ويفيدنا
R tweet mediaR tweet media
العربية
60
0
441
700.3K
ابو دانتي - ماجد
اللّه يطول بعمره الشيخ خالد الجبير واللّه اني احبه واكثر قصة قالها مستحيل انساها هي اللي حطوا السماعات في قلب مؤذن متوفي وسمعوا قلبه يقول الاذان اذكر تكعوش جلدي وانا اسمعها وقلت انا حتمًا لو اموت ماراح يسمعون الا اغاني ومزامير الشيطان مير نسأل اللّٰه السلامة والعافية
عُمَر | Omar@omarMshahri

التقيت بالصدفة فضيلة الشيخ الدكتور/ خالد الجبير. شرف كبير أن أصافح تلك اليد التي أجرت ما يقارب العشرة آلاف عملية قلب على مدى عقود من الزمن. أطال الله عمره و أمده بالصحة و العافية🩵🩵

العربية
168
70
1.3K
1.4M
MH
MH@MYAD_23·
@ABDULMAJEEDFUL مهندس تقني وليس مهندس
العربية
1
0
2
904
عبدالمجيد 🇸🇦
عبدالمجيد 🇸🇦@ABDULMAJEEDFUL·
خريج بكالوريوس الهندسة من كلية التقنية مهندس طرق ماهو طيب الدبلوم فني وليس مهندس
ibrab7ri@ibrab7ri

@ABDULMAJEEDFUL ابو المجد يسعد مساك سوال لو سمحت هل فعلا تم اعتماد خريج كلية تقنيه بالمهندس ؟

العربية
11
3
63
107.6K
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@STARK_128 @ABDULMAJEEDFUL غير صحيح صحح معلوماتك خريج بكالوريوس الكليه التقنيه المسمى مهندس بدون تقني ونا شايف وبالعكس اصلاً الشركات اذا شافته خريج الكليه التقنيه بكالوريوس تزيد فرصه لنه مطبق علا ارض الواقع عكس الجامعه نضري فقط
العربية
0
0
0
370
Eng.Aziz👷🏼
Eng.Aziz👷🏼@STARK_128·
@ABDULMAJEEDFUL لاتوهق الناس زمان ذا حاليا مافي بكالوريس حتى بكالوريس التقنيه الي تخرجو زمان مو مهندس يكتبون مسماه مهندس تقني، اصلا ماتعرف انت عن خطة هندسة الجامعه وموادها ليه تدخل نفسك بالنقاشات ذي يامجيد
العربية
2
0
4
2.3K
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@scopper_gapan يرجل اقسم بالله غثنا انا من ناحيتي بديت افقد الاهتمام في العمل
العربية
0
0
0
507
Scopper_Gapan
Scopper_Gapan@scopper_gapan·
إيه يا أودا، هذي هي الفريمات والقصص اللي نحتاجها! أما أسرار القصة الرئيسية، والتاريخ الحقيقي، ومحتوى البونغليف؟ هذي أشياء مو مهمة طبعًا! واستمر بالتوقفات يا كبير 😍
Scopper_Gapan tweet media
العربية
35
6
304
29.3K
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@ff5kli ماشاء الله الف الف مبروك يالله عاد خوذيه والله مايرجع💍
العربية
0
0
0
126
عواد الشمري أُعيد تغريده
فهد الكستبان
فهد الكستبان@Fahad_Y2·
صندوق الاستثمارات العامة يرسل رسالة واضحة: الكفاءات الوطنية هي من ستقود التنمية والتوسع والتطور في الأيام القادمة…. والشركات الي للآن تعتقد أن النجاح لا يتحقق إلا بغير ذلك عليها أن تعيد حساباتها فالكفاءات السعودية أثبتت أنها الأقدر على البناء والقيادة وتحقيق المستهدفات…! وسلامتكم ✋🏻
العربية
36
60
230
187.7K
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@SolimanAlakel @MishalHasan5 خطير الانسولين في كمال الاجسام سمعت لاعب كمال اجسام يقول مهما قست الكارب و عديت كم قرام تاكل وتحاول توزنه مع الانسولين مع ذالك بيجيك هبوط
العربية
0
0
0
172
..11
..11@lals4_·
@iTzPavard تسوقونها انتم تحسبونها على عرض الاكتاف ولا وش جسم ابو ربيعه افضل من ناحيه تناسق وافضل بكثير جوانب منه
العربية
1
0
0
4.2K
Pavard
Pavard@iTzPavard·
ابو ربيعه عرف انه بيصير المركز الثاني من النظره
Pavard tweet media
العربية
223
28
3.6K
3.6M
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@kilpoutabigD @iTzPavard ابو ربيعه عنده نقطه ضعف في الصدر عدم وجود تفاصيل عدم وجود شكل الx عند ابو ربيعه الكولمبي اجمل بمراحل لاكن واضح مبيوعه
العربية
0
0
0
388
vvlopopo
vvlopopo@kilpoutabigD·
@iTzPavard يا اخي تسوقونها انتم يا سبايك يا حقون تويتر والله ما عندكم ما عند سالفه ابو ربيعه واضح متفوق جينيا في طريقه توصيل عضلات لاماكنها مثلا الصدر والبطن والاكتاف صح الأسود عضلاته اكبر شويه عنده كتله اكبر بس الكتله الاكبر ما تنفع قدام التفصيل والتفوق الجيني المشرح هذا واضح جدا
العربية
2
0
0
13.2K
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@oamaz7 ابو رغال خلاص انت كنت تستخدم فترة و احترق كرتك شوف لك وضيفه زبال بكندا يمكن تنفعك
العربية
0
0
0
629
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@atc8877 اول شي يا مشاري الف الف مبروك ولله اني فرحت لكم ونا هلالي تستاهلون نضال وتعب اخر بطوله2019 افرحو واستانسو
العربية
0
0
1
193
مشاري الشمري
مشاري الشمري@atc8877·
تبي الدوري ياهلال معصييييييييييي معصييييييييييي معصييييييييي معصي ياهلال شل عفشك وتوكل وخل رميه التماس تنفعك
العربية
269
31
145
37.5K
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@krim237 الشكوى لله يا عبد الكريم بدا مسلسل الحق و العمره يا باشا
العربية
0
0
1
306
عبدالكريم العواض 🇸🇦
ذاب الثلج وبان المرج. محمد غير الطاهر صاحب (الإقامة الذهبية في دبي) لا يوجد منع بدون سبب من الذي حج في عام 2024 يعني خيالك النظام لا يسمح لك الا بعد كل خمسة سنوات وهذا النظام يمشي على الجميع خارج وداخل المملكة سوا كان سعودي او مقيم.
عبدالكريم العواض 🇸🇦 tweet mediaعبدالكريم العواض 🇸🇦 tweet mediaعبدالكريم العواض 🇸🇦 tweet media
مزيد - Mazid@MazidNews

"بدون أسباب" السعودية تمنع البلوجر المصري محمد طاهر من أداء فريضة الحج! #مزيد

العربية
45
61
177
19.3K
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@khaledtaher1995 @Mohanad_Salamah ياخالد الانسان هذا متابعينه كثير منهم المتعلم ومنهم الساذج وقد ينطلي عليهم كلامه الخادع ويسبب فته يجب وضع حد له ولامثاله من يسببون فتنه
العربية
1
0
1
240
khaled
khaled@khaledtaher1995·
@Mohanad_Salamah الراجل ده مش بتاع فتنه راجل محترم جدا مركز في شغله وبس ممكن هو ميعرفش القانون والراجل اتضايق عادي تخيل تبقي رايح تحج ومبسوط وطاير وتكتشف انه لا اكيد ما يعرف القانون
العربية
9
0
0
3.3K
مهند سلامة
مهند سلامة@Mohanad_Salamah·
يشهد الله الرجال قال عنا كل خير لكن ليش اتمنع فعلا؟
العربية
314
526
3.3K
191.7K
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@salemelgrhi @gemr4nd @xuqts يا اخ سالم الرجال حج في سنه2024 ويبي يطلع بفيزة سياحه ولله اعلم لنه ما تطلع لك تأشيرة حج ونت حاج الا بعد مرور5 سنوات وهذا علا المواطن و المقيم
العربية
0
0
0
49
salem
salem@salemelgrhi·
@gemr4nd @xuqts مش فاهم ايه الدولة المنكوبة مشكلة ؟ ودخل ده بالكلام ، وايه معنى قلت هو ما عنده مشكلة مش فاهم بصراحة حاجة منك مين قال انه معندهوش مشكلة
العربية
3
0
0
9.2K
عبدالكريم بن عبيان
عند تقديم جوازك+تأشيرتك للخطوط، عندهم بروتوكول كل خطوط العالم ماراح يركبونك ويتحملون غرامة لو في مستنداتك/حملتك أي ملاحظة وأنت خبير بالسفر وتعرف هالشي . الناقل عنده السبب وقاله لك، بس تبي الف+الدوران+الفهلوة.والدليل : معتمر قبل سنة مافيه احد منعك وش اختلف؟البلا في اوراقك .
عبدالكريم بن عبيان tweet mediaعبدالكريم بن عبيان tweet media
مزيد - Mazid@MazidNews

"بدون أسباب" السعودية تمنع البلوجر المصري محمد طاهر من أداء فريضة الحج! #مزيد

العربية
95
104
609
635.3K
عواد الشمري
عواد الشمري@Awad_911_·
@ABDULMAJEEDFUL عبد المجيد انا وقعت مع شركه في يوم13 وانقطع علي ساند و المباشره للحين ما باشرت هل ينزل لي ساند الشهر هذا
العربية
0
0
0
673
عبدالمجيد 🇸🇦
عبدالمجيد 🇸🇦@ABDULMAJEEDFUL·
والله مشكلة طيب اشرح لهم الوضع
Turki 🇸🇦@xks_o2

@ABDULMAJEEDFUL فيه شركة اعطتني عرض وظيفي واستعجلت علي بالمباشره بحكم اني بفتره تجربة لما طلعت من شركتي مفروض اباشر معهم بكرا حسب اتفاقنا واعتمادهم دقو علي يبون المباشره بعد العيد بحكم الاجازه وان مافيه احد ومن هالكلام بعني حرفياً اسبوعين تقريباً غير مدفوعه لو دريت ما كان انهيت عقدي وش اسوي ؟

العربية
6
0
8
59.4K