Issabdul
46 posts


الرئيس السوري أحمد الشرع يتحدث
عن حزب الله:
أعتقد أن هناك جرحًا سوريًا عميقًا لا يزال حيًا حتى اليوم. الناس لا يزالون يبحثون عن عظام أبنائهم في الشوارع، وفي مواقع الدفن، وفي مقابر جماعية. شارك الحزب في هذه الجريمة الكبرى التي وقعت في سوريا.
لكننا لا نريد أن تسقط لبنان في ما سقطت فيه سوريا في الماضي. عواقب الحروب والنزاعات دامية ومدمرة.
لقد حان الوقت للمنطقة أن تتجاوز الحروب والنزاعات وأن تلتفت نحو التنمية وإعادة الإعمار، ونحن نملك جميع الأدوات للقيام بذلك.
مالك الروقي@alrougui
الرئيس السوري أحمد الشرع يعلق على حديث ترامب بشأن دخول سوريا للبنان
العربية

@66G_U معلومة وليست رأي
الثراء هذا بدعم من حزب الله اللبناني يهدف إلى تفكيك المجتمع السعودي وإغراء بنات السعودية ان الهروب للخارج فيه ثراء والحقيقة ان حزب الله يستهدف المجتمع بالمخدرات ومواضيع هروب البنات و٩٠٪ ممن هرب انتحرت او عملت بالدعارة او مشردة يصرف عليها مستغل لها جنسيا.
العربية

@almazroua_h قال الله تعالى: { إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ } اللهم من نشر الفواحش بين المسلمين اللهم ابتليه بالامراض والفقر وسوء الخاتمة إلا إن تاب.
العربية

🚨⚡️ "السوفييت يموتون ولا يستسلمون"..
رئيس الدوما فياتشيسلاف فولودين يفتتح زيارته لبيلاروسيا بوضع أكاليل الزهور أمام نصب "حزن" التذكاري الجديد داخل قلعة بريست الباسلة.
- النصب أُقيم في الموقع الدقيق الذي عُثر فيه بعد الحرب العالمية الثانية على العبارة الشهيرة المحفورة على الجدران: "20 يوليو 1941. أنا أموت لكني لا أستسلم! وداعاً أيتها الأم وطن".
فولودين: "هذا النصب يجسد صورة المرأة، الأم والزوجة، ويخص كل من ضحى وفارق الحياة في الحرب الوطنية العظمى".
العربية

@ABDULWHABQAHTA حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم العنه والعن من رضي به والعن من يستطيع محاسبته ولا يفعل اللهم مزقهم كل ممزق اللهم سلط عليهم من لا يخافك فيهم ولا يرحمهم اللهم انتقم منهم اللهم إنا نبرأ اليك مما قال الخنزير ونعوذ بك من غضبك وعذابك إله الحق.
العربية

ورد في مقطع مرئي قيام مواطن إماراتي بالتلفظ بعبارات مسيئة تمس الذات الإلهية وهو أمر مرفوض شرعا واخلاقا ولا يمكن تبريره تحت أي ذريعة ويعد سلوكا خطيرا يخالف القيم الدينية والاجتماعية ونتمنى أن يتم التعامل مع الواقعة وفق الإجراءات القانونية المتبعة في دولة الإمارات الشقيقة بما يضمن تطبيق النظام والردع عن مثل هذه التصرفات
العربية

@saeedalsuhaimi على الصورة هذي انت تحتاج تخاوي هذا الادمي مالك والكورة ففيها قطيعة الرحم والكلام البذيء والولاء والبراء على النوادي للاسف

العربية

@X0trGPeKfv66725 @Nas_i0 لست بكاهن لكنك شخصية مثقفة وتعرف الصحيح وانا اكتب الصحيح 😁
العربية

@Issabdul154233 @Nas_i0 神父さんですか?説明されてるのが、分かりやすいし。学校の先生ですか?答えたくない感じでしたら、大丈夫です。
日本語

@AJELNEWS24 لن تتخلى رجسة الخراب وهذا الأمر في معتقدها وعقيدتها الصهيونية الزرزشتية لن يتوقفوا الصحيح تدمير كل قوة لهم السعي إلا يكون لهم اي سلطة هؤلاء ينتمون لدين رافضي وحشي قائم على الثارات والانتقام اكثر من خمسين سنة هذا مطلبنا لكنهم لا يتوقفون عن الهيمنة الصحيح تدمير كل دولة لهم او سلطة
العربية

@X0trGPeKfv66725 @FahdAlbogami فيما يخص الاغاني نحن لانسمعها لانها طريق لما يضر الانسان فقد وجد في دراسة حديثة ان الاغاني من اسباب الاكتئاب وهي من مسببات كثير من الانتحار وتسبب الاحزان وتشعل الجنس فلم يجد فيها اي فائدة ولدينا بديل كثير للتسلية بغير الاغاني لكن بعض المسلمين لا يتقيدون بأمر الله ويبحثون عن اعذار
العربية

@abutalal9101 التدخين انتحار وقتل للنفس لكن بعد حين يعني من يقتل نفسه بالسم ويموت نفس متعاطي الدخان لكن واحد فضل ان يموت في الحال وواحد بعد أجل.
والله حرم على عباده قتل النفس او ايذاءها.
العربية












