Ibrahim | #HxH

41.8K posts

Ibrahim | #HxH banner
Ibrahim | #HxH

Ibrahim | #HxH

@Parihim

{\Par(Pariston)} #HxH | @HxH_world

انضم Şubat 2015
604 يتبع1.6K المتابعون
تغريدة مثبتة
Ibrahim | #HxH
Ibrahim | #HxH@Parihim·
حاول أن تهدأ... هذا الاندفاع، والشجاعة في المناكفة، والعجلة في التخطئة، والسعي الحثيث للمخالفة، والجزم بامتلاك ناصية الحقيقة؛ ستُكلفك الكثير في حاضرك ومستقبلك. ستُسلب في حاضرك هناءة البال، وستضطر في مستقبلك للندم والتراجع والاعتذار. ناقش، واجهر برأيك، ولكن بأدب وتواضع.
العربية
1
1
5
0
Ibrahim | #HxH
Ibrahim | #HxH@Parihim·
@_itsKillua @c3rollo هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
53
Chrollo
Chrollo@c3rollo·
سؤال، أيهما بتكون: 1- إنسان ناضج وسوي وتنتظر الفصل ينزل؟ 2- ولا إنسان فاقد للعقل والبصيرة وبتقرأ السبويلر؟
العربية
33
0
12
5.9K
Ibrahim | #HxH
Ibrahim | #HxH@Parihim·
@S_H_L_W_I فصول هنتر حلوة بكل حالاتها 🫱🏼‍🫲🏽
العربية
1
0
1
56
3bdullah🎣
3bdullah🎣@S_H_L_W_I·
@Parihim مستحيل حلاوة الفصل ب انك ما تعرف شي عن الصفحه او الصفحات الي بعدها
العربية
1
0
0
48
Ibrahim | #HxH
Ibrahim | #HxH@Parihim·
@Yushirocat أنزلها بسيرفرنا على الديسكورد: discord.gg/PKNRWS7 فيه مساحة خاصة للتسريبات ومناقشتها لما تنزل
العربية
0
0
2
120
A
A@Yushirocat·
@Parihim متابعك من ايام التسرييات المره قبل الماضيه وين تنزل التسريبات ؟
العربية
1
0
0
87
Ibrahim | #HxH
Ibrahim | #HxH@Parihim·
@S_H_L_W_I بالعكس أنا أقرأ السبويلر من 2016 تقريبًا وأكاد أجزم إني أستمتع بقراءة الفصل لما ينزل أكثر من اللي تجنبوا التسريبات
العربية
1
0
1
92
Ahmad
Ahmad@TheOtherASN·
@Parihim 👎🏻👎🏻👎🏻
QME
1
0
0
96
Ibrahim | #HxH
Ibrahim | #HxH@Parihim·
@iStanTogashi هالكينبرغ انتهى ومعه بالساميكو حرب الأمراء ما راح تقتصر على الطبقة الأولى وبتدخل معها حرب المافيا وتتعقد أكثر
العربية
0
0
0
15
Ahmad
Ahmad@TheOtherASN·
@Parihim صح والله الحق علي نسيت انه كان معهم بالاجتماع
العربية
1
0
0
69
Ahmad
Ahmad@TheOtherASN·
يوجد حساب هنتراوي بالساحه معروف انه يحب يتمصدر و ينشر اخبار مغلوطه و كلها على اساس انها حصريات، و المشكله ان الناس ماخذينه مصدر رسمي 😂 والله ان السبب الوحيد ان هذا الكلام ما اكتبه بمنشنه اني ما اعطيه التفاعل الي يبحث عنه
العربية
3
0
4
846
Ibrahim | #HxH
Ibrahim | #HxH@Parihim·
@iStanTogashi توقعاتي الشخصية ولا أجيب لك مخطوطات توغاشي الخاصة اللي طلعت في الاجتماع فقط؟
العربية
1
0
0
20
Ibrahim | #HxH أُعيد تغريده
Yasser Ali
Yasser Ali@YasserSensei·
سنكون بالموعد كالعادة إن شاء الله.
العربية
39
26
445
45.8K
Ibrahim | #HxH أُعيد تغريده
هنتر x هنتر
هنتر x هنتر@HxH_World·
العرض الترويجي لإعلان عودة مانغا Hunter x Hunter مع الفصل #411 في العدد القادم #31 من مجلة شونين جمب الأسبوعية بتاريخ 29 يونيو في اليابان. - إصدار المجلد الجديد #39 بتاريخ 3 يوليو.
العربية
9
85
892
72.5K
Ibrahim | #HxH
Ibrahim | #HxH@Parihim·
@Rokiee_9 مو حل، اقرأ الفصول بنفسك استوعب الأحداث بعقلك هي واضحة ما تحتاج تحليل ولكن بسبب كثرة المعلومات وترابطها تحتاج فقط للتجميع والمراجعة الرياكشنات غير مهتم فيها صراحة لكن أعتبرها وسيلة ترفيهية إضافية للمشاهد إذا حب يغير جو لكن ما يستبدلها بقراءة الفصول ويعتمد اعتماد كلي على الرياكشن
العربية
0
0
0
131
Jan__ACC
Jan__ACC@Rokiee_9·
@Parihim أعتقد افضل حل تشوف هالرياكشن محمد يتابعه لأول مرة وماجد يحلل له
Jan__ACC tweet media
العربية
2
0
0
216
Ibrahim | #HxH
Ibrahim | #HxH@Parihim·
نهاية الأسبوع القادم ينزل فصل العودة لمانغا هنتر وبشكل غير متوقع ظهر الإعلان بالتسريب من المجلة قبل موعد العودة بأسبوع واحد تقريبًا بدل من فترة شهر أو شهرين مثل ما تعودنا في السنوات الماضية، مع أن توغاشي مسلم الفصول قبل أكثر من 3 شهور لكن الواضح بأن المجلة ما حسبتها صح المهم فترة أسبوع ما تكفي لقراءة الفصول السابقة ومراجعة الأحداث بتفاصيلها الثقيلة وفي نفس الوقت البحث عن الملخصات والشروحات والنماذج البيانية ما تغني عندي عن القراءة نفسها، هي حوالي 70 فصل بتجاوز التمهيد والقتال في العشرين الأولى وأبدأ الإعادة بشكل سريع من لحظة انطلاق الحوت الأسود «الفصل 359 ◆ رحيل» وبنسبة كبيرة ما أكملها قبل العودة لأني ما أعتقد أحتاجها بس بحاول أعطي المراجعة حقها بجانب كتابة ثريد جديد
Ibrahim | #HxH tweet media
العربية
7
4
77
6K
Ibrahim | #HxH
Ibrahim | #HxH@Parihim·
@Above1average التمهيد والقتال والفلاشباك وممكن معهم التفاوض عدا آخر فصل، وحتى لو ما يمدي نلحق عادي… نقرأ الفصل الجديد ونكمل
العربية
0
0
0
287
مطوّف 71
مطوّف 71@Above1average·
@Parihim مبدئيا كذا بعطي سكيب لفلاشباك العناكب وعساي الحق
العربية
1
0
0
562