تغريدة مثبتة
Reman🌟
379 posts


@Sensefallo @xloz_88 @_wxzll لا انت عشان تدخل مسار صحي بسعود لازم اقل شيء تكون موزونتك حول ال٩٤ عشان تنقبل
بعدها تتنافس مع الطلاب بمعدلك الجامعي وجزء من موزونتك اللي انقبلت فيها بهالمسار
بس بيتغير الوضع هالسنه بحكم انهم شالوا المسارات صار قبول مباشر بالتخصص فأكيد بترتفع موزونة القبول بالصيدله
العربية

@_wxzll ما شاء الله
الف الف الف مبروك
لوسمحت / كم موزونة التخصص تعبت وانا ادور
العربية
Reman🌟 أُعيد تغريده

الحمدلله لك يا رب تم قبولي في رغبتي الأولى "الهندسة الطبية"، دعواتكم لي بالتوفيق في رحلتي❤️.
#BME447

🪻@j7ino
خلصت تحضيري❤️❤️❤️❤️❤️❤️.
العربية

New chapter begins.. 🧬✨
الحمد لله تم قبولي في كلية الصيدلة، أسأل الله التوفيق في هذا الفصل الجديد من حياتي
🥼🌱💊 #Pharm447



العربية

مبارك قبولكم بأفضل كلية يا زملاء التخصص🤩🤩🔥
#Pharm447
منصة مُرشد@KSU_HELP
📛 #عاجل : يمكن الآن لطلاب وطالبات السنة الأولى المشتركة الاطلاع على نتائح التخصيص وذلك عبر البوابة الإلكترونية .
العربية
Reman🌟 أُعيد تغريده

شكرًا نادي الصيدلة، لأنكم صنعتم من الشغف إنجازًا، ومن الجهد أثرًا يُفتخر به. ممتنة لكل فرصة، ولكل دعم، ولكل لحظة كانت سببًا في هذا التكريم. فخر كبير أن أكون جزءًا من هذا الفريق المميز💙
@Pharmacy_Club



العربية
Reman🌟 أُعيد تغريده






























